شركة مرافئ الإمداد للمشاريع الدولية

التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
شركة مرافئ الإمداد للمشاريع الدولية

مختصر اسمها ( مرافئ اللوجستية )

تابعة لشركات سامي البدر الله يرحمه

اللي عنده اي معلومة عنها يكتبها وله الشكر


مقرها برج راكان




افدنا
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
كشف نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في شركة «مرافئ اللوجستية» زيد البدر عن نية الشركة في التوسع خلال العام الحالي ، مشيرا إلى ان الزيادة في رأس المال التي أقرتها الجمعية العمومية ستكون للتوسع المدروس والدخول في مشاريع في كل من دبي وقطر وبعض الدول الخليجية.
وقال البدر خلال الجمعية العمومية للشركة أمس إن العام 2008 سيكون عام الانطلاق للشركة، وسيتم خلاله تغير أسم الشركة إلى «طاقات سيتي»، ومساهمة الشركة في تأسيس أول صندوق متخصص للمرافئ اللوجستية برأسمال 50 مليون دينار لدعم توسعات مراحل اللوجستية مع شركاء إستراتيجين والمجموعة الدولية للاستثمار، والدخول في الاسواق اللوجستية والصناعية والبيئية.
وأضاف « سنعيد من خلال التوسعات إعادة تشغيل مصنع النفايات وكذلك سنساهم في تشغيل مصنع الزجاج في الأردن التابع لشركة جراند، بالاضافة إلى إعادة هيكلة المشروع من البداية».
وأشار البدر إلى أن الشركة تدير منطقة لوجستية بالتعاون مع «جراند العقارية» من خلال إنشاء «طاقات سيتي» في الأردن ومن المتوقع رفع قيمة الشركة من خلال الإدراج والتوسع في قائمة المساهمين، متوقعا ان يكون الإدراج خلال الربع الأول من العام المقبل.
وبين البدر أن الشركة لديها أرضا في المنطقة الحرة تصل إلى 30 ألف متر مربع وهي مملوكة للشركة وستتم استغلالها بالشكل الأمثل خلال المرحلة المقبلة.
وكانت الجمعية العمومية العادية المؤجلة للشركة أمس وافقت على تقرير مجلس الإدارة الذي يشير إلى التوسعات المستقبلية خلال العام المقبل، واقتراح مجلس الإدارة بزيادة رأسمال الشركة من 5 ملايين إلى 10 ملايين دينار زيادة نقدية تخصص الزيادة لصالح المساهمين الحاليين خلال الفترة القانونية والأسهم الغير مكتتب فيها يتم تخصيصها لمساهمين جدد بعد تنازل المساهمين الحاليين عنها ويتم سدادها على دفعات.
ووافقت الجمعية العمومية ايضا على توصية مجلس الإدارة بعدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر العام 2006.
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
من المتوقع ان يكون الإدراج خلال الربع الأول من العام المقبل2009


جريدة أوان

البدر : «مرافئ القابضة »تزيد رأس مالها إلى10ملايين دينار لتمويل مشروعاتها المستقبلية


الاثنين, 17 ديسمبر 2007
هبة القدسي
اعلن نائب رئيس مجلس الادارة في شركة مرافئ الدولية القابضة زيد البدر انه تم اقرار زيادة رأس مال الشركة من مليون الى 10 ملايين دينار كويتي، بهدف دعم اعمال الشركة وتوسعاتها الاستراتيجية محليا ودوليا.

واوضح البدر ان مرافئ الدولية القابضة لديها العديد من الفرص الاستثمارية التي تنوي الدخول فيها في كل من الاردن وسورية ودبي وقطر.

واشار الى ان الشركة مهتمة بالاستثمار في قطاعي الصناعة والخدمات والقطاع اللوجيستي في النقل بمختلف انواعه سواء البري او الجوي او البحري وكذلك التخزين.

ونوه البدر الي ان الشركة في اطار تطبيق استراتيجيتها والمرتبطة باستراتيجية مجموعة «المستثمرون القابضة» والتي تعتبر مرافئ القابضة الذراع الصناعية والخدماتية لها.

انتهت قبل اسابيع من المساهمة في تأسيس جراند للطيران مع عدد من الشركات والمؤسسات الكبرى.

وعن ابرز المشاريع الصناعية لدى مرافئ، نوه البدر الى ان لدى الشركة استثمار رائد في مصنع الزجاج بالمملكة الاردنية بقيمة 100 مليون دولار، ويقع في المنطقة الحرة باجمالي مساحة تقدر بـ500 الف متر.

وفيما يتعلق بالمشاريع التي التي تمولها مرافئ اوضح البدر ان الشركة تعتزم تأسيس شركة صناعية بالكويت برأس مال 3ملايين دينار كويتي اضافة الى خطة لتأسيس شركة متخصصة في الخدمات اللوجستية برأس مال 3 ملايين دينار كويتي ايضا .

تجدر الاشارة الى ان التشكيل الجديد لمجلس ادارة شركة مرافئ الدولية القابضة يضم مصعب الصالح رئيسا لمجلس الادارة وزيد البدر نائبا للرئيس وعضوية كل من حسين العسعوسي وعسكر الرشيدي وفهد الصالح، وتعد مرافئ الدولية القابضة شركة مملوكة بنسب متفاوتة لكل من المجموعة الدولية للاستثمار والمجموعة الخليجية للمال وآجال القابضة ومجموعة المستثمرين القابضة.




:);):rolleyes:
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
نبي راي اصحاب سوق الجت ولهم جزيل الشكر

فيه كمية 10000 آلاف سهم للبيع


جريدة القبس
24/01/2008 الزيد: اجتماع لجنة السوق اليوم يقرر إدراج «مرافئ اللوجستية»
اكد نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مرافئ اللوجستية زيد البدر ان اجتماع لجنة سوق الكويت للاوراق المالية اليوم سيكون حاسما في ادراج الشركة في السوق الرسمي، مؤكدا استيفاء الشركة لشروط الادراج القديمة.
واشار البدر في الجمعية العمومية للشركة امس الى ان الشركة قامت بزيادة رأسمالها من 5 الى10 ملايين دينار، وذلك بسبب تمويل التوسعات الخارجية التي تطمح الشركة إلى القيام بها خلال الفترة...





:)
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
"المجموعة الدولية للاستثمار" تزيد رأسمال "مرافئ اللوجستية والتكافل الدولية" التابعتين

الوطن الكويتية
الخميس 24 يناير 2008
بواقع 5 ملايين دينار للشركة الأولى ومليون دينار للثانية

أقرت شركة المجموعة الدولية للاستثـــمار زيادة رأسمال شركتين تابعتين هما "التكافل الدولية ومرافئ اللوجستية" بواقع مليون دينار للأولى ليصل رأسمالها الى 6 ملايين دينار و 5 ملايين دينار للشركة الثانية ليصل رأسمالها الى 10 ملايين دينار وذلك خلال عموميتين عقدتهما الشركتين المنضويتين تحت مظلة المجموعة الدولية للاستثمار أمس في مقر وزارة التجارة والصناعة.

"عمومية مرافىء"

وفي تصريحات صحافية عقب عمومية شركة مرافئ اللوجستية قال نائب الرئيس والعضو المنتدب زيد البدر أن الشركة تدرس تأسيس 4 شركات تابعة خارج السوق المحلي خلال الفترة المقبلة برأس مال لن يقل عن 10 ملايين دينار للشركة الواحدة للعمل في أسواق السعودية وقطر والامارات والأردن.

وأشار البدر الى أن الشركة مقبلة على عقد تحالفات استراتيجية مع أحد البنوك العالمية وكذلك شركة محلية عالمية في مجال الخدمات اللوجستية دون أن يشأ الخوض في التفاصيل لدواع تنافسية.

وأوضح البدر أن تكلفة زيادة رأس المال ستبلغ 105 فلوس للسهم "شاملاًً علاوة الاصدار" على أن تعطى أولوية الاكتتاب للمساهمين الحاليين ومن بعدهم لمساهمين جدد "محتملين" معتبراً أن الشركة اتجهت الى زيادة رأس المال لتمويل التوسعات الاقليمية التي تخطط لها الشركة في المرحلة المقبلة.ولفت البدر الى أن الشركة تضع الادراج على رأس أولوياتـــــها في المرحلة المقبلة.

"التكافل الدولية"

من جهته قال المدير العام لشركة التكافل الدولية سعد مكي في تصريحات صحافية عقب عمومية الشركة أمس أن الشركة ستركز على عملها في مجال التأمين التكافلي على شركات المجموعة الدولية "أصول ـ آجال جراند العقارية ـ بتروجلف ـ" عبر منتجات جديدة لافتا الى أن أجواء التنافس بين شركات التأمين غير صحية حالياً.

وأشار مكي الى أن الشركة طلبت تراخيص للعمل في أسواق السعودية وقطر وسورية وتركيا لافتاً الى وجود شركتين تابعتين في دبي "التكافل 1" "التكافل الدولية"، "البحرين".
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
«مرافي» تعيد تشغيل مصنع الزجاج التابع لـ «جراند» وتتوسع خليجيا
| كتب حسين كمال |

علمت «الراي» من مصدر مسؤول في شركة «مرافئ اللوجستية» والتي ستقوم بتغيير اسمها إلى «طاقات سيتي» قريبا أنها تتوجه حاليا لإعادة تشغيل مصنع النفايات ومصنع الزجاج في الاردن التابع لشركة «جراند» وتجري حاليا دراسة حول إعادة هيكلة المشروعين من البداية حتى تتمكن من تنفيذ إقامة المشروعين بشكل أفضل. وقال المصدر إن الشركة تدرس حاليا عدة توسعات للدخول في أسواق خارجية حددها المصدر في دولتي دبي وقطر وأخرى خليجية، في حين أن الشركة أقرت زيادة رأسمالها إلى 10 ملايين دينار من أجل هذه التوسعات. ويذكر أن الجمعية العمومية للشركة وافقت الأسبوع الماضي على زيادة رأسمال الشركة من 5 إلى 10 ملايين دينار زيادة نقدية تخصص الزيادة لصالح المساهمين الحاليين خلال الفترة القانونية والأسهم غير المكتتب فيها يتم تخصيصها لمساهمين جدد بعد تنازل المساهمين الحاليين عنها ويتم سدادها على دفعات.

:)
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
جريدة الراي

«مرافي اللوجستية» تنوي تأسيس 4 شركات تابعة في دول خليجية
| كتب حسين كمال |


قال نائب رئيس مجلس الإدارة في شركة «مرافي اللوجستية» زيد البدر إن الشركة بصدد إعداد دراسات حول إقامة مشروع يعتبر الأول من نوعه خاص بإدارة الكوارث بالمشاركة مع جهات من ابو ظبي.
وأشار البدر في تصريحات صحافية عقب انتهاء الجمعية العمومية للشركة أمس إلى أن الشركة مقبلة على توسعات وإنشاء مشاريع مستقبلية من بينها طرح صندوق استثماري متخصص بالتعاون مع أحد البنوك العالمية.
ولفت البدر إلى ان الشركة بانتظار قرار وزارة التجارة بتغيير اسم الشركة من «مرافئ اللوجستية» إلى «طاقات سيتي» خلال الشهر المقبل، في حين لفت إلى ان الشركة تتجه للإدراج في السوق الرسمي خلال الفترة المقبلة.
وأشار البدر إلى أن هناك نية لتأسيس 4 شركات تابعة للشركة ستخدم أعمالها في الدول التي ستقوم بتنفيذ مشاريعها هناك.

:)
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
زيد البدر: سنطرح صندوقاً متخصصاً .. ومفاوضات لإدارة منطقة خدمية حرة

زيادة رأسمال مرافئ اللوجستية من 5 إلى 10ملايين دينار

محمد شعبان
الإثنين, 7 - يناير - 2008


أقرت الجمعية العمومية العادية لشركة مرافئ اللوجستية زيادة رأسمال الشركة من 5 الى 10 ملايين دينار.
وكشف نائب رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب زيد البدر ان زيادة رأس المال ستوجه لدعم مشاريع وتوسعات الشركة الخارجية.
وقال البدر ان 2008 ستكون سنة جوهرية ومفصلية في تاريخ الشركة، إذ سيتم الدخول في كثير من المشاريع الإقليمية، وأبرزها الدخول في شراكة مع شركة جراند العقارية لتشغيل وتفعيل مصنع الزجاج في الأردن.
وكشف البدر عن أن مرافئ، التي سيتم تغيير اسمها الى طاقات سيتى، تحضر لتأسيس أول صندوق من نوعه متخصص في اللوجستك والصناعة والبيئة برأسمال سيصل إلى 50 مليون دينار.
وبالنسبة إلى مجالات اهتمام الشركة، أكد البدر ان التركيز سيكون على الأنشطة التشغيلية وأبرزه القطاعات الخدمية والصناعية والبيئية في دول الخليج والدول العربية وأسواق اخرى سيتم درسها والتعرف على الفرص المتاحة.
وبيّن البدر ان نحو 90 في المئة من انشطة وعمليات الشركة موزعة على اسواق ودول كثيرة.
وتحدث البدر عن انه من المرتقب تأسيس طاقات سيتي الأردن، إذ سيتم التعاون مع جراند العقارية لإدارة منطقة حرة لوجستية، وهي أحد ابرز المشاريع الإقليمية.
من جهة اخرى لفت البدر إلى ان مرافئ اللوجستية، تملك مصنعا للنفايات في الكويت تقدر قيمته بنحو مليوني دينار، سيعاد تأهيله لتشغيله بالطاقة القصوى.
وذكر ان مرافئ لديها نحو 30 الف متر مربع في المنطقة الحرة بالكويت، إذيتم درس انسب الخيارات والفرص لاستغلالها والاستفادة منها في مشروع جيد ذي جدوى، ومن المرتقب اعادة هيكلتها وتجهيزها خلال وقت قصير.
وردا على سؤال، قال البدر ان مجلس الإدارة يعتزم ادراج الشركة في البورصة خلال الربع الأول من 2009، مشيرا الى ان الشركة مطابقة ومتوافقة مع شروط الإدراج.
وقال إن أبرز وأهم الأسواق المستهدفة خلال المرحلة المقبلة هي أسواق كل من قطر والسعودية والإمارات.
وكان مجلس الإدارة أقر كل البنود المدرجة على جدول الأعمال العمومية، وأبرزها عدم توزيع أرباح عن السنة المالية المنتهية آخر ديسمبر 2006.
وبالنسبة إلى زيادة رأس المال ستخصص لمصلحة المساهمين، بينما الأسهم غير المكتتب فيها، ستطرح لمساهمين جدد بعد تنازل المساهمين الحاليين عنها.

:)
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
«مرافئ» تحولت الى «طاقات سيتي»كتب أحمد حسن
قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة مرافئ اللوجستيه زيد البدر أن العام الحالي سيكون نقطة الانطلاق والتوسع الخارجي للشركة من خلال حزمة من المشاريع المطروحة وسوف يتم تغيير اسم الشركة لتصبح «طاقات سيتي» وسوف يتم ادراجها بالسوق الكويتي خلال الربع الأول من العام الحالي.
جاء ذلك على هامش انعقاد الجمعية العمومية العادية للشركة فيما لم تعقد الجمعية العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب القانوني.
واضاف البدر ان الشركة سوف تشارك في تأسيس اول صندوق من نوعه بالكويت يخصص للاستثمار في الخدمات اللوجستيه والصناعية والبيئة برأسمال يبلغ 50 مليون دينار بغرض دعم التوسع في انشطة الشركة والدخول على الاسواق اللوجستيه الاخرى داخليا وخارجيا لكونها اسواقا واعدة مستقبلا، بالاضافة الى اعتزام الشركة اعادة تشغيل وتأهيل مصنع النفايات في منطقة الشعيبة الصناعية.


ذراع المجموعة
وتابع بقوله سوف يكون الصندوق بمثابة الذراع اللوجستيه للمجموعة الدولية للاستثمار، كذلك ستقوم الشركة بتشغيل مصنعا للزجاج بالاردن بمشاركة شركة المشروعات الكبرى العقارية «جراند» من خلال اعادة هيكلة وتشغيل المصنع، بالاضافة ايضا الى ادارة منطقة لوجستيه حرة بالاردن بالتعاون مع شركة جراند العقارية.

بعد الادراج
وتوقع البدر ارتفاع قيمة الشركة بعد الادراج من خلال توسيع قاعدة المساهمين. واكد البدر ان قيمة مصنع النفايات السوقية تبلغ مليوني دينار، فيما تبلغ قيمة المنطقة اللوجستية الحرة بالاردن 100 مليون دولار وهي عبارة عن اراضي صناعية وعقارية ولوجستية وتمتلك الشركة اكثر من 30% من المشروع.


مشاورات وعقود
واضاف البدر ان الشركة تمتلك قطعة ارض في المنطقة الحرة بالشويخ تبلغ مساحتها نحو 30 الف متر مربع تخصص للاغراض اللوجستيه بالكويت على الرغم من ان 90% من استثمارات الشركة تتركز خارج الكويت وهناك مشاورات وعقود قيد الدراسة بالسوقين القطري والسعودي.

:)
 

VISION

عضو نشط
التسجيل
9 مارس 2008
المشاركات
577
على جم؟ اخوي
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
مساكم الله بالخير جميعاً

حسب كلام نائب رئيس القطاع المالي بشركة المرافئ اللوجستية الاستاذ خالد فاروق ----- سوف يدعوا مجلس ادارة الشركة الجمعية العمومية عن قريب الجمعية العمومية للتحديد موعد زيادة رأس المال
تلفون الشركة 2475206​
 
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
216
شركة مرافئ الإمداد للمشاريع الدولية

مختصر اسمها ( مرافئ اللوجستية )

تابعة لشركات سامي البدر الله يرحمه

اللي عنده اي معلومة عنها يكتبها وله الشكر


مقرها برج راكان




افدنا

حسب كلام نائب رئيس القطاع المالي بشركة المرافئ اللوجستية الاستاذ خالد فاروق ----- سوف يدعوا مجلس ادارة الشركة الجمعية العمومية عن قريب الجمعية العمومية للتحديد موعد زيادة رأس المال
تلفون الشركة 2475206​

كمية 10000 آلاف سهم للبيع





:confused::confused::confused:

للرفع
 
أعلى