سؤال لمالكي اليوكن ؟!

الحالة
موضوع مغلق

نيويورك

مستشار قانوني
بصراحه ملاحظ انتشار السياره و الاقبال عليها بشكل كبير ..
سؤالي هل فعلا اهي سياره عمليه ؟
هل استخدامها جيد ؟
هل تستهلك بانزين بشكل طبيعي ولا فوق الطبيعي ؟
و شنو بعد مميزاتها و عيوبها بحسب الاستخدام ؟
خدمات الوكاله هل بالمستوى المطلوب ؟

مع الشكر الجزيل مقدما

اليوكن والتاهو واحد بس يختلف الاضافات المحرك والقير كلها مثل بعض والاستعمال فوق الممتاز سياره برغم انها كبيره الا انها خفيفه وعمليه والبانزين ممتاز جدا احسن من الكامرى سته سلندر وانا عند كلامى والميزه الحلوه انه يحول 4 سلندر و8 سلندر على حسب الطريق السريع بس فيها عيب واحد وهو ان اذا مر طفل صغير من امام السياره مراح تشوفه وهذا مضايقنى حيل يعنى اطفال تحت 5 سنوات ما تشوفهم:( يقطع مسافه 650 كيلو اذا السياره محمله حمل متوسط يعنى 600 حلوين والسعر 5 دنانير يابلاش فيه عيب اخر انه مافيه مكان للكاسيد بس سيدي ويشغل ام بي ثري الشركه خدمتها تعبانه شوي مو واجد قطع الغيار ما ادرى عنها يفيدونك الاخوان ان شاء الله هذا اللى عندى تقبل مرورى

ابو بندر2000

عضو نشط
اخوي السيارة روعه بمعنا الكلمة مشكله السياره الوحيده انها تتفكك او تتهرقل بسرعه مو مثل الاندكورز ومو ماسك سعره مثل التيوتا .
اذا ناوي تشتري واحده وعندك كاش اشتر من الوكيل بالسعودية فرق اليوكن الفين دينار والتاهو الف دينار والمواصفات افضل بكثيررررررررر غير ان الوكيل افضل من البهبهاني والغانم .

نيويورك

مستشار قانوني
اليوكن والتاهو واحد بس يختلف الاضافات المحرك والقير كلها مثل بعض والاستعمال فوق الممتاز سياره برغم انها كبيره الا انها خفيفه وعمليه والبانزين ممتاز جدا احسن من الكامرى سته سلندر وانا عند كلامى والميزه الحلوه انه يحول 4 سلندر و8 سلندر على حسب الطريق السريع بس فيها عيب واحد وهو ان اذا مر طفل صغير من امام السياره مراح تشوفه وهذا مضايقنى حيل يعنى اطفال تحت 5 سنوات ما تشوفهم:( يقطع مسافه 650 كيلو اذا السياره محمله حمل متوسط يعنى 600 حلوين والسعر 5 دنانير يابلاش فيه عيب اخر انه مافيه مكان للكاسيد بس سيدي ويشغل ام بي ثري الشركه خدمتها تعبانه شوي مو واجد قطع الغيار ما ادرى عنها يفيدونك الاخوان ان شاء الله هذا اللى عندى تقبل مرورى

ألف ألف شكر اخوي الكريم باحث الانترنت .. و جزاك الله خير على الرد الكافي و الوافي و المعلومات المهمه و القيمه .. و عاجز عن الشكر

نيويورك

مستشار قانوني
اخوي السيارة روعه بمعنا الكلمة مشكله السياره الوحيده انها تتفكك او تتهرقل بسرعه مو مثل الاندكورز ومو ماسك سعره مثل التيوتا .
اذا ناوي تشتري واحده وعندك كاش اشتر من الوكيل بالسعودية فرق اليوكن الفين دينار والتاهو الف دينار والمواصفات افضل بكثيررررررررر غير ان الوكيل افضل من البهبهاني والغانم .

كل الشكر والتقدير اخوي العزيز ابو بندر2000 .. على المعلومات و النصيحه القيمه .. بارك الله فيك و جزاك الله خير ..

SMoOoKY

عضو نشط
التاهو وكيله ارحم ولكن للحين ماوصلنا لحل مشكلة اذا السياره من بره الكويت هل يدخلها عنده ام لا لانه على حد علمي انه مايدخلها بالسابق

kuwaity5

عضو نشط
عندي بعض الملاحظات على الاخ العزيز ابو بندر2000 انا قبل شهر نويت ان اشتري يوكن او تاهو من السعوديه وقلبت المسأله وجهزت المبلغ وأحترت بين اليوكن والتاهو وانا كنت معجب باليوكن رأيت اليوكن بالسعوديه مع العرض تقريبا سعره 123.500 ريال ما يقارب 8800 دينار سواء من التوكيلات او الجميح وسعر بهبهاني الكويت بعد العرض 9400دينار تقريبا يعني الفرق 600 دينار فكرت فيها اولا السياره اللي من السعوديه وتكون ارقاهما كويتيه لا تدخل عند بهبهاني او الغانم واي مشكله تعال روح الخفجي بعدين اسأل الاخوان السعوديين عن وكلائهم كلهم يذمونها سياراتهم فيها مشاكل وبعدين انا حسيت في رجفه في التواير بعد ما خذيت السياره قال لي بهبهاني على طول تعال نبدل التواير ولكن في السعوديه انسي ان يبدلونهم اسأل الاخوان السعوديين و امور اخري مشاكلهم مع وكلائهم

نصيحه أخويه اخذها من هني وريح بالك الفرق 600 وانا مرتاح

انا اقولك في التاهو صح الفرق تقريبا 1400 دينار

خوش سياره سواء التاهو او اليوكن موريحه وعمليه

ودمتم سالمين

ابو بندر2000

عضو نشط
عندي بعض الملاحظات على الاخ العزيز ابو بندر2000 انا قبل شهر نويت ان اشتري يوكن او تاهو من السعوديه وقلبت المسأله وجهزت المبلغ وأحترت بين اليوكن والتاهو وانا كنت معجب باليوكن رأيت اليوكن بالسعوديه مع العرض تقريبا سعره 123.500 ريال ما يقارب 8800 دينار سواء من التوكيلات او الجميح وسعر بهبهاني الكويت بعد العرض 9400دينار تقريبا يعني الفرق 600 دينار فكرت فيها اولا السياره اللي من السعوديه وتكون ارقاهما كويتيه لا تدخل عند بهبهاني او الغانم واي مشكله تعال روح الخفجي بعدين اسأل الاخوان السعوديين عن وكلائهم كلهم يذمونها سياراتهم فيها مشاكل وبعدين انا حسيت في رجفه في التواير بعد ما خذيت السياره قال لي بهبهاني على طول تعال نبدل التواير ولكن في السعوديه انسي ان يبدلونهم اسأل الاخوان السعوديين و امور اخري مشاكلهم مع وكلائهم

نصيحه أخويه اخذها من هني وريح بالك الفرق 600 وانا مرتاح

انا اقولك في التاهو صح الفرق تقريبا 1400 دينار

خوش سياره سواء التاهو او اليوكن موريحه وعمليه

ودمتم سالمين

اخوي اسمحلي اعقب علي كلامك فرق السعر تقريبا اليوكن 1000 دينار والتاهو 2000 تقريبا ثاني شي منو قال اذا في مشكله بالسياره مايبدلونها لك واحد من اخواني اخذ لاندكروز بدل توايره وبدل مادري شنوو بالجير طلع فيه طقة عند التبديل وخدمتهم مثل الوكيل الي هني وافضل وثالث شي السيارات من مديل 2004 ماعليها جمارك بين دول مجلس التعاون يعني تاخذها من الوكيل وتطلع ارقام من الكويت بس المشكله بالطريج ودوخة الراس + فتح ملف بالوكاله بالكويت .

kuwaity5

عضو نشط
اخوي اسمحلي اعقب علي كلامك فرق السعر تقريبا اليوكن 1000 دينار والتاهو 2000 تقريبا ثاني شي منو قال اذا في مشكله بالسياره مايبدلونها لك واحد من اخواني اخذ لاندكروز بدل توايره وبدل مادري شنوو بالجير طلع فيه طقة عند التبديل وخدمتهم مثل الوكيل الي هني وافضل وثالث شي السيارات من مديل 2004 ماعليها جمارك بين دول مجلس التعاون يعني تاخذها من الوكيل وتطلع ارقام من الكويت بس المشكله بالطريج ودوخة الراس + فتح ملف بالوكاله بالكويت .

هلا فيك اخوي ابو بندر2000 وأسمحلي كذلك بالتعقيب على كلامك

اول شيئ بالنسبه لليوكن اسأل عن السعر عند بهبهاني يقولك 9888 بعد الخصم او العرض يقطون لك 500 دينار يطلع عليك اقل من 9400 دينار

انا مستعد اعطيك رقم تلفون التوكيلات بالخفجي او الجميح بالدمام او ادخل على موقعهم بالنت تلاقي سعر اليوكن 123.500 ريال ما يقارب 8800 دينار يعني الفرق 600 دينار

انا اقول لك بالنسبه لي التاهو نعم في فرق تقريبا 1400 دينار

لا تخاف على اخوك درست الموضوع عدل

عندي قريب لي ابن عمي اخذ اليوكن من الخفجي وبعد كم شهر ختربت عنده طرنبه البنزين راح بهبهاني قالو له السياره مو على كفالتنا عموما ضرب درب الى الخفجي وبعد معاينه السياره قالو له الخراب في الطرنبه وراح نبدلها لك لكن انتظر الى ان نحضرها من الرياض وانتظر شهر الى ان أحضروها وبدلوها له .

واخيرا في مواقع ومنتديات سعوديه تتكلم عن الوكلاء عندهم اذا يسمحون الاخوان ان احط لك روابطهم لتشوف مشاكلهم مع وكلائهم

واقول كل شخص حر ولكن نصيحه لوجه الله او اقتناع شخصي

ودمتم سالمين

السبيطي

عضو نشط
لا يوكن ولا تاهو انت من صجكم تبي سيارة احسن منهم كلهم وارخص بعد فيرا كروز روح جرب القيادة وشوف المواصفات والخدمة وسعر ما بعد البيع وبعدين قرر

ابو بندر2000

عضو نشط
لا يوكن ولا تاهو انت من صجكم تبي سيارة احسن منهم كلهم وارخص بعد فيرا كروز روح جرب القيادة وشوف المواصفات والخدمة وسعر ما بعد البيع وبعدين قرر

اخي شنوو هذا الـ فيرا كروز اول مره اسمع فيه شنو صناعتة وماهي الشركة المصنعة

السبيطي

عضو نشط
الفيرا كروز في سطور

اخي شنوو هذا الـ فيرا كروز اول مره اسمع فيه شنو صناعتة وماهي الشركة المصنعة

الفيرا كروز المحرك 6سلندرات
القير تبترونك 6سرعات
سعة الماكينا 3800 سي سي
القوة الحصانية 263 حصان
تكييف سنترال
المواصفات
بصمة +سنسر امامي وخلفي + كاميرا +نيفيجيتر +جي بي اس + تلفزيون +فيديو +مشغل سي دي +مشغل كاميرا فيديو +ذاكرة كشنات +فتحة +12 اير باق +عازل ضوضاء +العديد من المواصفات التى لا يسع المجال لذكرها
بس تدري شنو المهم 00000000000000
اجراء الاختبار لمسافة 200 كيلو متر بينها وبين بي ام اكس فايف وجيب فورد 350 حصلت الفيرا كروز على المركز الاول
اليك الصور بس للاسف المعروض بدون شاشة

الملفات المرفقه:

الحجم: 42.8 KB   المشاهدات: 314

السبيطي

عضو نشط
للرفع

الحـــوت

موقوف
اخوي شنو هاذي فيرا كروز ومنو وكليها
يعني من فئة التويوتا ولاشنو
الله يقطع ابليسك شوقتنا نعرف عنها

بومعالي

عضو نشط
أخوي خلك على التاهو أو اليوكن أبرك لك أما الفيراكروز فهو من شركة هيونداي يعني عند البيع يطيح ثلاث أرباع سعره ... هذا غير إن الوكيل على باله يبيع لكزس حاط سعر الفيراكروز بعشرة آلاف دينار وفوقه ... و بالسعودية وكيله الوعلان يبيعه على 6200 دينار المخمل والفل بحدود سبعة آلاف وشي ..

ردي هذا لا يعني إن هيونداي سيئة بالعكس هيونداي تحسنت كثير عن الأول لكن صعب الواحد يحط عشرة آلاف دينار على جيب كوري ...

نرجع لمحور حديثنا :D خذ التاهو شكله أجمل وسعره أرخص ويفضل تاخذه دبل

بالتوفيق :)

كويتي ماركة

عضو نشط
انا بالنسبه لي ..... التاهو افضل

1- شكله احلا (الهيئه الاماميه تختلف)

2- وكالته الغانم ومعروف عن الغانم ان رخيص ( غير بهباني الى يحرق حرق )

3- وكالتهم شي مو طبيعي روح شوفها بشويخ جنك داش الافنيوز ( مو مجامله والله شي حلو )

4 - صحيح ان الناس ترغب اليوكن اكثر من التاهو ... لكنى ملاحظ في الفتره الاخيره وخصوصا من بعد ما تغير شكلهم الى الشكل الجديد ان الناس قاعد تاخذ التاهو اكثر

5- سعره بالوكاله ارخص ( مع انهم نفس التجهيزات ونفس كل شي )

6 - سلامتك :)

الحـــوت

موقوف
اخوي "كويتي ماركة"
ولكن الغانم بالسيرفس تعبان
بصراحه عندي جم سياره من الغانم وتأمين شامل من الغانم ولكن عند التصليح
يصبغلك السياره وانت بكرامه بصبغ جواتي والمعجون بو طقه بسرعه ينتفخ ويطيح والصبغ
يفرق
وازيدك من الشعر بيت
يوم يسلمك السياره
اللهم يقولك السياره واقفه بره وتقعد تدورها وتستلمها وغصب عنك ومن غير لاتبطل حلجك
بأي كلمه وتدق سلف وتمشي وان رظيت او ماترظى يالله ولي
واهما اللي بس يفتهمون بالصبغ الصح من الغلط وانت بس عليك تسوق السياره وتزلف
من غير ولا اي كلمه

كويتي ماركة

عضو نشط
لا والله اخوي سيرفسهم ممتاز

و وكالتهم زقرتيه

انا اتكلم عن الرئيسي الى في شويخ

اما عن كراج الدعمات والله ما جربته وما اقدر افتي فيه

لكن كراج السيرفر يبيلك تغتر وانت رايح

الحالة
موضوع مغلق