وقف الخمسين دينار حتي اخطاركم في كتاب لاحق

ام صده

موقوف
جائنا كتاب بوقف الخمسين دينار الاخيرة يوم الخميس في الدوام للعلم موظفة بالتامينات وللتاكيد غدا صرف الرواتب للمتقاعدين وسوف تتاكدون من ذلك ارجو ان من يعرف السبب يبطل العجب تسالوني ليش لااعلم المهم تصريح الشمالي غير صادق في الصحف حين قال انها مع شهر اغسطس

أختي العزيزه يمكن الصرف راح يكون بنهاية شهر 8 برواتب الموضفين وراح يبين بتاريخ 15-8 من هذا الشهر وأخوانا اللي رواتبهم أقل من 1000 دينار يستاهلون والله شوي عليهم المفروض للي راتبه أقل من 1500 دينار يعطونه 100 دينار علي الأقل بالأساسي وعلي العلم أنا بالذات مالي شيء ولاكن أحب الخير للناس كما أحبه لنفسي والله الرازق أولاً وأخيراً

ALSALEM

عضو نشط
سبحان لانها في الاصل ظلم صريح فربك ما يرضا بالظلم
الحمدلله

ALSALEM

عضو نشط
ليش ظلم بارك الله فيك

هلا بومحمد شخبارك انشاء الله بخبر وعسالله يطمنكم على مريضكم يارب
بالنسبه لانها ظلم انا كان رايي ان الخمسين اساس صرفها مو ثابت يعني الحين اللي راتبه من 950 وتحت راح ياخذها كامله واللي اعلى ماراح ياخذ الي اقل منها وكل هذوله مردهم بتروح منهم اما عن طريق علاوه دوريه او ترقيه او تغير وظيفه او مولود
وبالتالي هي مجرد دغدغة مشاعر عشان يشوف الشعب ان الحكومه متعاونه مع النواب ولكن هو تحايل عليهم والنواب لما رضوا كان من باب العوض ولا القطيعه وهذا افضل تعامل مع اللي طبعهم بهذا الشكل
عموما هذا رأيي والله لا يحوجنا للامور هذي

Doc30

عضو نشط
ليش ظلم بارك الله فيك

مثال يا الوافي

موظفان اثنين بنفس الدرجه .

موظف 1 اعزب راتبه 900 د (يستلم ال50)

موظف2 متزوج وراتبه 1000 دينار( ياخذ علاوه زوجيه وبدل ايجار)

موظف رقم 1 تزوج واستلم العلاوه الزوجيه وبدل الايجار .

موظف رقم 1 راح يظل معاشه طول عمره اكثر من موظف 2 ب 50 دينار رغم انهم نفس الدرجه .

مثال اخر يكون بالاولاد واحد عنده عيال ما ياخذ 50 لانه فوق 1000 والاخر متزوج وماعنده عيال وياخذ ال50.

وغيره وغيره اخي الكريم من الامثله

مع العلم انا نفسك لاناقه ولاجمل لي بالزياده .

مو متزوج ومعاشي فوق حتى السقف الي مقترح والحمدالله لكن الصج ينقال ان هال50 راح تظلم ناس وايد .

لكن اعتقد اذا كانو بيعطون ال50 لفئه معينه لازم تكون للمتزوجين . العزابيه ما عندهم مصاريف المتزوجين

مراقب الاسهم

عضو نشط
بالنسبه لانها ظلم انا كان رايي ان الخمسين اساس صرفها مو ثابت يعني الحين اللي راتبه من 950 وتحت راح ياخذها كامله واللي اعلى ماراح ياخذ الي اقل منها وكل هذوله مردهم بتروح منهم اما عن طريق علاوه دوريه او ترقيه او تغير وظيفه او مولود
وبالتالي هي مجرد دغدغة مشاعر عشان يشوف الشعب ان الحكومه متعاونه مع النواب ولكن هو تحايل عليهم والنواب لما رضوا كان من باب العوض ولا القطيعه وهذا افضل تعامل مع اللي طبعهم بهذا الشكل

غير صحيح

ال 50 دينار حق مكتسب غير قابل الاسترداد

وانا كنت حااااضر بالجلسه لحظه اقرارها تم التعديل عليها

واصحبت (((حق مكتسب وفق القانون)))) مثل ال 50 الاولى سنه 2005

انا معاك كان قاتون ال 50 لحظه تلاوته في اللجنه الماليه وتداوله عن طريق وسائل الاعلام من خلال الصحف قبل اقراره ولكن في الجلسه تم التصويت على تعديل ماده من بنوده واصحبت حق مكتسب

انا صراحه ما تشملني ولكن والله فرحان لاقرارها و يستهاهلون الرواتب الدنيا اللي يدخل بجيبهم كأنه لي واللي يفرحهم يفرحني على الاقل (((طلع شي من الحكومه للشعب يكفر عن خطاياها وتقصيرها بالصحه..والتعليم ..والتوظيف ...الخ )))

وابشروا الخير جاي بالطريج التكتل الشعبي راح يتقدم بمشورع يتعدل قانون ((صندوق المفلسين)) والزياده الاخيرها ال 50 بفتح السقف الاعلى

TRADING

عضو نشط
مثال يا الوافي

موظف رقم 1 راح يظل معاشه طول عمره اكثر من موظف 2 ب 50 دينار رغم انهم نفس الدرجه .

مثال اخر يكون بالاولاد واحد عنده عيال ما ياخذ 50 لانه فوق 1000 والاخر متزوج وماعنده عيال وياخذ ال50.

مو متزوج ومعاشي فوق حتى السقف الي مقترح والحمدالله لكن الصج ينقال ان هال50 راح تظلم ناس وايد .

لكن اعتقد اذا كانو بيعطون ال50 لفئه معينه لازم تكون للمتزوجين . العزابيه ما عندهم مصاريف المتزوجين

اهم نقطة تميل الي العدالة النوعية وهوان الزيادة تكون للمتزوج العائل (اللي عنده عيال) حتي ولو حدد السقف بالالف دينار وتحت

بني سعد

موقوف
الصراحه نحن لسنا بعازه للزياده الحمدلله كفايه اننا على ارض الكويت ولو الراتب 250 دينار نعمه

$سهم$

موقوف
الصراحه نحن لسنا بعازه للزياده الحمدلله كفايه اننا على ارض الكويت ولو الراتب 250 دينار نعمه

شعليك طايحة بطنك

انت بوادي والعالم بوادي

لا وبني سعد بعد

InUrEyEs

عضو نشط
فى نقطه الكل قافل عنها حتى لو معاشك اكثر من 1000 الحين ماتنزلك بس بالتقاعد اى واحد معاشه اقل من 1000 ياخذ 50 ان شاء الله الا مايحوشها الحين ياخذها بالتقاعد

أسد سليمان ملك

عضو مميز
والله لعب في لعب الي اخذ الخمسين يستاهل بس ان اشوف فيها شوي من اللعب الا وهو معظم الشعب الكويتي فوق ال١٠٠٠ دينار يعني المستفيدين قله وهم العزاب الي مهو بعازت الزياده بكثر ما رب الاسره اهو الي محتاجها
والله يبارك للكل

حفار قبور

عضو مميز
مثال يا الوافي

الموظف رقم 1 إذا تزوج ومعاشه طاف ال 1000 دك الخمسين راح تروح منه ، يعني مو مثل ما قلت تظل على طول :cool:

بوشيخة ليمتد

عضو نشط
الموظف رقم 1 إذا تزوج ومعاشه طاف ال 1000 دك الخمسين راح تروح منه ، يعني مو مثل ما قلت تظل على طول :cool:

يا حفار قبور الي ياخذ 50 لا تسقط عنه حتي لو يتجاوز راتبه بالمستقبل 1000 بعد استلامه الخمسين

عليهم بالعافيه إاي سوف يستلمونها

بس وين العداله إلي أذونا فيها

الموظف إلي راتبيه 1000 اكيد فيه ميزه خلت راتبه بهالرقم سواءا خبره او شهادة او علاوات تخص طبيعة وظيفته

هالقانون واضح فيه البعد السياسي وتذكروا احداث الايام الثلاثة ما قبل الجلسة

وتعرفون شنو هالقانون العجيب

وتذكروا كلام مسلم البراك وصالح عاشور بالذات وتعرفون شلون ماشية البلد

ومنها هالقانون

دايــم

بوتركي
جائنا كتاب بوقف الخمسين دينار الاخيرة يوم الخميس في الدوام للعلم موظفة بالتامينات وللتاكيد غدا صرف الرواتب للمتقاعدين وسوف تتاكدون من ذلك ارجو ان من يعرف السبب يبطل العجب تسالوني ليش لااعلم المهم تصريح الشمالي غير صادق في الصحف حين قال انها مع شهر اغسطس

موظفه بالتأمينات وماعندج خبر ان الرواتب نازله من يوم الخميس !!​

بخير الله يطولي بعمرك ودي يزيدون الكل ولاكن صدقني أشوف ناس راتبها تحت 1000 دينار وعندهم أطفال من 5-7 أطفال شيلحق عليه أبيهم يعطونهم وتثبت في راتبهم وبعدها نناقش مافوق 1000 دينار

مثال صندوق المعسرين أوصي به صاحب السمو الله يطول بعمره من سنه ولم ينفذ لمساعدة المحتاجين أو المعسرين وهذا بسبب الحكومه والمجلس والضحيه هم المواطنين ولو يسقطوا الفوائد علي الشعب أفضل والحمدالله الخير واجد علي الأقل يعتبرونهم مثل الحكومه العراقيه خذوا 80 مليار دولار بدون فوائد ولاهم راضين يدفعون أصل الدين وهذا الكلام من وزير الخارجيه علي قناة العربيه علشان هالشيء أقول خلهم يمشون 50 علي الأقل للي راتبه أقل من 50 علشان ماتهون الحكومه وتشيل بعد 120 دينار حبه حبه

المانع

عضو نشط

ردينه على ال........:( يا ام صده نبى اخبار حلوه

أعلى