يسئلونــا ليش نحــب الكويت .....

نوط بو 1000

موقوف
والله انك بو ويهيين .. الحين في صفحة البقره اللي يطحنونها ,, مو أيدت الريال اللي يقول بنقاطع مطاعم الوجبات السريعه وتقوله ان شاءالله , والحين طايح له دبل ماك رويال ,, بو ويهيين

في فرق بين إن شاء الله و خير إن شاء الله..!! :rolleyes:

المعنى بالكويتي يفرق يالنيدي الأصيل :D

yoyo1983

عضو نشط

yoyo1983

عضو نشط

zoya_y

عضو نشط
نوط بو 1000 و تاهو شوي شوي ديربالكم اتناجرون
لا تردون سالفة فهرنهايت وجورج المطيري بلييييييييييييييييييييييييز مانبي نفقد أحد :eek:

نوط بو 1000

موقوف
نوط بو 1000 و تاهو شوي شوي ديربالكم اتناجرون
لا تردون سالفة فهرنهايت وجورج المطيري بلييييييييييييييييييييييييز مانبي نفقد أحد :eek:

مافي مقارنه الله يسلمج تاهو حبيبي و أستمتع بكلامه حتى لو كان يضغطني يمون :D

عساج ما تفقدين غالي :)

zoya_y

عضو نشط
ان شاءالله ... الله كريم بس ديربالكم :)

مضارب شجاع

عضو نشط
ليش نحب الكويت ، لاننا كويتيين ننتظر الدور للتوظيف منذ سنة 1990 وعددنا عشرون الف كويتى ومع هذا لم نفعل شئ
ليش نحب الكويت ، لان الكويت توظف الوافدون وعددهم مليونين وافد من جميع بقاع الارض وننحن كويتيين لم نحصل على وظيفه براتب 250 دينار
ليش نحب الكويت ونحن ننتظر المنزل الحكومى منذ عشرون سنه ، ومع هذا لم نقول شئ
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد من هو فى امس الحاجه لعملية فى خارج الكويت يموت وهو يتألم ومع هذا من يملك الواسطه يذهب للعلاج للراحه والاستجمام
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد كل يوم ازدحام مرورى بسبب الوافدين ولم ننزعج
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد التاجر يرفع اسعار السلع كل يوم ونحن لم نقول شئ
ليش نحب الكويت والبنوك ترفع الفائده على مزاجها ونحن لم نفعل شئ
ليش نحب الكويت ونحن الفقراء تهدم دواويننا وحدائقنا امام منازلنا بجرافات البلديه ، ومع هذا هناك التجار ياخذون الاراضى فى الشويخ الصناعية والشاليها والمزارع ولا احد يقول لهم شئ بسبب لانهم تجار
ليش نحب الكويت لان الكويت هى الباقية واما نحن زائلون
ولكن مع كل هذه السلبيات وهذا الواقع المرير وهذه التجاوزات وهذا الظلم ، لا نقول الا الله كريم ولابد ان نصبر حتى يأتينا الفرج ، وخاصتا للكويتيين اللذين ينتظرون الوظيفه منذ عشرة سنوات والله ان هذه حقيقة ولكل واحد يستطيع ان يذهب للديوان التوظيف ويسأل هذا السؤال وسوف ينصدم فى الاجابه ان عددهم يتجاوز عشرون الف ومنهم خمسة الاف كويتى منذ عشرة سنوات لم يأتيهم الدور .

نوط بو 1000

موقوف
ان شاءالله ... الله كريم بس ديربالكم :)

زويا شتقولين إنتي..؟! يبا هذا تاهو يعني شفر كد و مد يتحمل كل الظروف و منها أنا :cool:

إذا عن نفسي مستحيل أزعل منه و إذا الله لا يقول هو زعل مني مستعد أبوس قمارته قصدي راسه :D

zoya_y

عضو نشط
لوووووووووووووووووووووووووووووووووووول أوكي :D هذا العشم فيكم ;)

yoyo1983

عضو نشط
ليش نحب الكويت ، لاننا كويتيين ننتظر الدور للتوظيف منذ سنة 1990 وعددنا عشرون الف كويتى ومع هذا لم نفعل شئ
ليش نحب الكويت ، لان الكويت توظف الوافدون وعددهم مليونين وافد من جميع بقاع الارض وننحن كويتيين لم نحصل على وظيفه براتب 250 دينار
ليش نحب الكويت ونحن ننتظر المنزل الحكومى منذ عشرون سنه ، ومع هذا لم نقول شئ
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد من هو فى امس الحاجه لعملية فى خارج الكويت يموت وهو يتألم ومع هذا من يملك الواسطه يذهب للعلاج للراحه والاستجمام
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد كل يوم ازدحام مرورى بسبب الوافدين ولم ننزعج
ليش نحب الكويت ونحن نشاهد التاجر يرفع اسعار السلع كل يوم ونحن لم نقول شئ
ليش نحب الكويت والبنوك ترفع الفائده على مزاجها ونحن لم نفعل شئ
ليش نحب الكويت ونحن الفقراء تهدم دواويننا وحدائقنا امام منازلنا بجرافات البلديه ، ومع هذا هناك التجار ياخذون الاراضى فى الشويخ الصناعية والشاليها والمزارع ولا احد يقول لهم شئ بسبب لانهم تجار
ليش نحب الكويت لان الكويت هى الباقية واما نحن زائلون
ولكن مع كل هذه السلبيات وهذا الواقع المرير وهذه التجاوزات وهذا الظلم ، لا نقول الا الله كريم ولابد ان نصبر حتى يأتينا الفرج ، وخاصتا للكويتيين اللذين ينتظرون الوظيفه منذ عشرة سنوات والله ان هذه حقيقة ولكل واحد يستطيع ان يذهب للديوان التوظيف ويسأل هذا السؤال وسوف ينصدم فى الاجابه ان عددهم يتجاوز عشرون الف ومنهم خمسة الاف كويتى منذ عشرة سنوات لم يأتيهم الدور .

اول مره اسمع كويتي ناطر التوظييف من 1990 انا تخرجت 2004 وتوظفت نفس السنه في جهه حكوميه مهمه ما اتوقع في التعقيييد الي اتقوله

مضارب شجاع

عضو نشط
اول مره اسمع كويتي ناطر التوظييف من 1990 انا تخرجت 2004 وتوظفت نفس السنه في جهه حكوميه مهمه ما اتوقع في التعقيييد الي اتقوله
الاخت سويت ليلى يمكن يكون هذا شئ لا يصدق ، ولكن مع الاسف انه شئ واقع ، وانا لم اقول هذا الكلام وانا لست متاكد ، و فى امكانك ان تذهبى للديوان فى منطقة شرق وسألينهم كم شخص لديكم مقيد من سنة 1990 ، وكم عددهم !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
وسف يكون الجواب عددهم 5000 الاف كويتى مقيدين من سنة 1990 ميلادى .
اختى انا هنا اقول الحقيقة ونحن امام مشكله تمس كل الكويتيين ولا بد ان نطرح هذه المشكله حتى نحد لها حل .

yoyo1983

عضو نشط
الاخت سويت ليلى يمكن يكون هذا شئ لا يصدق ، ولكن مع الاسف انه شئ واقع ، وانا لم اقول هذا الكلام وانا لست متاكد ، و فى امكانك ان تذهبى للديوان فى منطقة شرق وسألينهم كم شخص لديكم مقيد من سنة 1990 ، وكم عددهم !!!!!!!؟؟؟؟؟؟
وسف يكون الجواب عددهم 5000 الاف كويتى مقيدين من سنة 1990 ميلادى .
اختى انا هنا اقول الحقيقة ونحن امام مشكله تمس كل الكويتيين ولا بد ان نطرح هذه المشكله حتى نحد لها حل .

انا ماراح اروووح طبعا بس في دلييل يثبت هالكلام انا صراحه مو مقتنعه

شلون يعني توظفت انا والي قبلي بجم سنه وفي ناس من 1990

وعلما بدووون واسطه تم قبولنا وتم توظيييفنا بنفس سنة التقديم

لا تزعل مني ماني مصدقه ابي دليل ......., ؟ عشان اصدق وشكرا لك

مضارب شجاع

عضو نشط
انا ماراح اروووح طبعا بس في دلييل يثبت هالكلام انا صراحه مو مقتنعه

شلون يعني توظفت انا والي قبلي بجم سنه وفي ناس من 1990

وعلما بدووون واسطه تم قبولنا وتم توظيييفنا بنفس سنة التقديم

لا تزعل مني ماني مصدقه ابي دليل ......., ؟ عشان اصدق وشكرا لك
مو مشكله اختى مو شرط انك تروحين ، ولكن اكيد يوم من الايام سوف تعليم عن هؤلاء الكويتيين انهم فعلا مظلومين فى بلدهم الكويت .
وحب ان اذكرك اذا كنتى ناسيه ان فى التوظيف اولويه والظاهر انك انتى لك اولويه مثل الشهاده
واناالى ادافع عنهم وعن حقوقهم اكثرهم من الشهادة المتوسطه وهم كويتيين .

مضارب شجاع

عضو نشط
التوظيف المركزي
البيانات الاساسية

************* الرقم المدنى

************** الأسم
************** الحالة الإجتماعية
شهادة ********* المؤهل العلمى
70.07 التقدير
19-01-1992 تاريخ التخرج
الفترة الثالثة فترة التسجيل
وللعلم ان الفتره الثالثه هى فى سنة 2001 ميلادى
يعنى هذا الشخص ينتظر منذ ثمان سنوات !!!!! اليس هذا ظلم ؟
هذا دليل
وللعلم ان هناك اشخاص اخرين مسجلين منذ سنة 1990 ولكن لا استطيع ان اكتب بياناتهم لانها شخصيه .

yoyo1983

عضو نشط
التوظيف المركزي
البيانات الاساسية

************* الرقم المدنى

************** الأسم
************** الحالة الإجتماعية
شهادة ********* المؤهل العلمى
70.07 التقدير
19-01-1992 تاريخ التخرج
الفترة الثالثة فترة التسجيل
وللعلم ان الفتره الثالثه هى فى سنة 2001 ميلادى
يعنى هذا الشخص ينتظر منذ ثمان سنوات !!!!! اليس هذا ظلم ؟
هذا دليل
وللعلم ان هناك اشخاص اخرين مسجلين منذ سنة 1990 ولكن لا استطيع ان اكتب بياناتهم لانها شخصيه .

مشكوووور بس هذا مو دلييييييييييل الله يجزاك خير

مضارب شجاع

عضو نشط
مشكوووور بس هذا مو دلييييييييييل الله يجزاك خير

ييعنى اختى الفاضله تبين اذكر اك اسم الشخص مع البيانات الشخصيه حتى يكون دليل واضح !!!! اعتقد مو معقوله
على العموم سوف تثبت لك الايام صحة كلامي .

أعلى