يوكن تاهو 2007 2008 @@غير ثابت على الخط@@

الحالة
موضوع مغلق

sand

عضو نشط
السؤال لاهل اليوكن والتاهو 2007 2008 العادي وال xl هل هو ثابت بالخط ؟؟؟
لاني سقت قبل فتره يوكن 2008 وكان غير ثابت اي حركة يمين ولا يسار تحس السيارة تبي تاخذ فوق تحت او تقلب فهل حصل مع احد هذا الموضوع واللي ما جرب يجرب

ملاحظة (انا اخلي مسئوليتي اذا انقلبت او صار فيه شئ)

kuwaity5

عضو نشط
هذا الكلام غير صحيح

ماشاء الله على اليوكن ثبات ونعومه وراحه

ما ادري عن التجاري

C R I S T A L

عضو نشط
معروف هالشـي اخوي ..

وروح جرب سواقة الاسكاليد ..

المشكلة اخوي بضعف التواير وصغر الرنق مع التاير بالنسبة للسيارة ..

يعني لو تركب رنق 20 او 22 بتشوف الفرق و الثبات ..

sand

عضو نشط
معروف هالشـي اخوي ..

وروح جرب سواقة الاسكاليد ..

المشكلة اخوي بضعف التواير وصغر الرنق مع التاير بالنسبة للسيارة ..

يعني لو تركب رنق 20 او 22 بتشوف الفرق و الثبات ..

السالفة مو سالفة رنغ اكبر السالفة معاونات او تصميم الشاصي او البدي حق السياره
ونعم الاسكاليد ممكن اثبت بسبب معاوناته

انا عندي تاهو 2008 ومن احسن مايكون ماشالله عليه وهو ثابت بالخط مافيه اي شي ممكن العيب من السيارة نفسها

السيارات اللي جربناهم يوكن 2008 ماشي 5000 كم و تاهو 2008 ماشي 2000 كم

السؤال الحين هل يفرق من ناحية الثبات فقط الثبات اليوكن العادي عن اليوكن كامل المواصفات عن الدينالي وال xl
والتاهو العادي عن الكامل عن z71

ولا هذا عيب مصنعي؟؟؟؟

السوق توافيق

عضو نشط
انا اليوم اخذت موتر اخوي يوكن اكس ال 2008 (بهبهاني) ورحت عليه للجهراء على الدائري السابع وفعلا اي ميلان بالسكان يمين او يسار احس بخطورة على السيارة وخصوصا ان سرعتي كانت 140 كم

خسران جداً

موقوف
واحد من الربع ماخذ يوكن من الوكاله ...يقول اول ماخذيته كان تمام التمام...بعد اسبوع من الاستعمال بدأ الموتر يتغير بالسياقه وفيه رجفه خفيفه و لما وداه للوكاله بدلوله التواير....و مع الوقت صارت نفس المشكله اللي اهي الرجفه...ويقول راح مره ثانيه للوكاله وقالوله روح اشتر اي تاير تبيه وجيب الفاتوره واحنا نعطيك الفلوس.... و راح ركب ميشلان لما جابلهم الفاتوره قالوله وقع ان احنا ما نتحمل اي مسؤوليه تصير بالسياره بسبب التواير اللي انت مركبهم ونعطيك فلوسك الحين...وقع الرجال و عطوه فلوسه دينار ينطح دينار......يقول صار تمام بالسياقه وبعد اسبوع انصلخ التاير مال ميشلان و وداه لهم قالوله عيب مصنعي و عطوه واحد جديد واستخدمه لمده معينه و خرب عنده شي ماني ذاكر شنو بالضبط اذا ما خاب ظني طق الباككس و لما وداه للوكاله قالوله انت موقع على ورقه ان احنا نخلي مسؤوليتنا من السياره...وصلحه و باعه بخساره 1500 خلال شهرين من الاستخدام فقط....

على كلام اللي شراه و باعه يقول الموتر ثقيل يحتاج تواير اكبر...واعتقد ان مثل ما قال احد الاخوان الموتر يحتاج تواير اضخم قليلاً لان حجمه و وزنه كبير

انا كنت ابي اشتري واحد من الوكاله او مستعمل واكثر من مره اتفقت مع ناس على شان اشتري منهم بس ما الله كتب والحمدالله اني إلتقيت بصديقي هذا اللي ابعدني عنه وخلاني اشتري شيخة السيارات (لاندكروزر) ولله الحمد موتر رزه وممشى وما شفت عليه شي ويشهد الله اني مو قاعد اقول هالكلام لانه سيارتي... بس لان هذا اللي شفته ولو شفت شي مو زين ما راح اخشه عن احد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى