دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي
الحادث منتهي ووفاة شخصين وأصابة شخص واحد
والمتوفين مو كويتين الظاهر هنود
وشكرا
الشعيبة فعلا تعاني من مشكلة ضيق المساحة و السبب ازدحام المنشات الصناعية من ناحية الساحل و من جهة الغرب طريق الفحيحيل السريع
و هناك ضيق بالمساحة و قد تكون احد البدائل القادمة ادخال طريق الفحيحيحل و تحويل مسارة الي طريق الملك فهد
و لانتقال بعض الوحدات التخزينية من التكات و غيرها
لكن نتمني من المسؤلين عدم التجاوز برص المصانع بشكل كبير من اجل عدم ادخال طريق الفحيحيل المقابل لشعيبة و ميناء عبدالله
التخطيط السليم و السعه المكانية احد وسائل الامن و السلامة
الله يحمي الكويت و شعبها و حكامها
عدل كلامك يا الغالى , وضيف ان مصفاة الشعيبه عمرها الإفتراضى منتهيه من زمان , مصفاة قديمه , و التآكل فيها حدث ولا حرج , والله يستر و يحفظ الجميع برحمته ( للعلم انا اشتغلت 25 سنه بالشعيبه و طلعت تقاعد من فتره بسيطه وكنت مراقب عمليات تشغيل ) و بين كل فتره و فتره نسمع انهم يبون يسكربون المصفاه و يتم التأجيل , واخر شى يقولون بعد الإنتهاء من المصفاة الرابعه . وان شاء الله الموضوع ينتهى و يسيطرون على الوضع و الله يحفظ الجميع
انا لا اعمل بالشعيبة و لكن عندما امر شوفها مزدحمة بالاضافة ان الطريق قريب جدا و هو خطر و هناك جسور يعني بامكانك الرؤية بسهولة و مرة فكرة بان جسر مصفاة ميناء الاحمدي و الذي فيه ميلان نحو الشرق لو اصبح متحه مباشرة الي طريق الملك فهد لكسبت المنطقة سعة مكانية و قدرة من الحركة
شرايك اصلح مهندس
دورة المؤشرنت للتحليل الفني
50 دينار كويتي