لود0اير0 كارجو للشحن الجوى

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏12 أغسطس 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    لشراء الطائرات وتمويلها وتشغيلها وتسويقها وخدمات الشحن الجوي
    تأسيس »لود.اير.كارجو« للشحن الجوي كشركة مساهمة برأسمال 2 مليون دينار
    قالت جريدة (الكويت اليوم) الرسمية انه تم تأسيس شركة (لود.اير.كارجو) للشحن الجوي برأسمال قدره 2 مليون دينار .
    واضافت الجريدة في عددها الاخير ان الشركة تأسست كشركة مساهمة كويتية مقفلة برأسمال يبلغ 2 مليون دينار موزع على 20 مليون سهم نقدي وقيمة كل سهم 100 فلس .
    واوضحت ان من اغراضها تقديم خدمة شراء الطائرات والاصول الاخرى المرتبطة بها نيابة عن شركات الطيران والتنسيق مع المصانع وتقديم خدمات التأجير التشغيلي او التأجير التمويلي بما يتناسب مع احتياجات ورغبات العملاء من شركات الطيران .
    ومن اغراضها ايضا تقديم خدمات تمويل مشاريع شراء الطائرات بصورة كلية او جزئية وتسويق الطائرات لتغطية الاحتياجات المتوسطة والطويلة المدى لشركات الطيران الراغبة بمثل تلك الخدمات .
    ويمكن للشركة مساعدة شركات الطيران في تسويق طائراتها بالبيع والتأجير والمشاركة في تقديم الخدمات المرتبطة بتمويل وتوفير الدعم الفني لشركات الطيران اضافة الى المساعدة في عمليات الاستثمار المشترك والمتخصص في مجال صناعة الطيران .
    كما يمكنها ايضا القيام بجميع اعمال الشحن الجوي في داخل وخارج الكويت وحجز التذاكر والخدمات الخاصة بالمسافرين وتوريد والاتجار في تسليم وادارة جميع الخدمات والمنتجعات المطلوبة من قبل قطاع الطيران اضافة الى القيام بكافة اعمال النقل والمناولة والتوزيع والتخليص الجمركي للبضائع الخاصة بالشحن الجوي .
    واوضحت انه يجوز للشركة تملك المنقولات والعقارات اللازمة لمباشرة نشاطها في الحدود المسموح بها وفقا للقانون واستغلال الفوائض المالية المتوافرة عن طريق استثمارها في محافظ مالية تدار من قبل شركات وجهات متخصصة .
    كما يجوز لها ايضا الاشتراك بأي وجه مع الهيئات التي تزاول اعمالا شبيهة باعمالها او التي قد يساعد تعاونها على تحقيق اغراضها في الكويت او خارجها ولها ان تنشئ او تشارك او تشتري هذه الهيئات او تلحقها بها بحيث تباشر اعمالها في الكويت وفي الخارج بصفة اصلية او بالوكالة.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 12/8/2008