شركة اكاديمية ناس للطيران

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏12 أغسطس 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    »ناس« تؤسس أول أكاديمية محلية للسياحة والسفر والشحن
    أعلنت شركة ناشيونال لخدمات الطيران (ناس) تأسيسها أول أكاديمية متخصصة بالتدريب في مجالات السياحة والسفر والشحن الجوي في الكويت بعد حصولها على الاعتماد الدولي اللازم.
    وقالت الشركة في بيان ان (أكاديمية ناس للطيران) قادرة على تنفيذ العديد من البرامج التدريبية المهنية في مجالات السياحة والسفر والشحن والمواد الخطرة وخدمات المسافرين والعمليات الأرضية ومنح شهادات وتنظيم دورات معتمدة محليا وعالميا في هذه المجالات.
    وأشارت الشركة الى ان الاكاديمية تضم العديد من المدربين المعتمدين عالميا من ذوي الخبرة الواسعة في مجالات الطيران المختلفة.
    وذكرت ان البرامج التدريبية معتمدة من الاتحاد الدولي للنقل الجوي (أياتا) مضيفة ان المتدربين الذين سيتخرجون حاملين شهادة (أياتا) المعتمدة دوليا سيكون لهم فرص عمل ضخمة في مجال الطيران الذي يتطور ويتوسع بشكل كبير.
    وقالت الشركة ان (أكاديمية ناس للطيران) ستكون الأولى من نوعها والوحيدة في الكويت القادرة على تقديم حلول متكاملة في مجال تدريب خدمات الطيران من خلال دمج التدريب النظري بالعملي حيث ستتاح للمتدربين فرصة التدريب العملي والميداني في الأقسام المختلفة لشركة ناس لخدمات الطيران وسيتم عرض وظائف للمتدربين المتميزين في الشركة.
    واضافت ناس انه كونها من المزودين القياديين للخدمات الأرضية في المنطقة فانها تهدف لتعزيز وتطوير هذه الصناعة في شتى الجوانب وهذا يشمل أيضا مجال التدريب والتطوير في مجال صناعة الطيران.

    تاريخ النشر: الثلاثاء 12/8/2008
     
  2. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    «الاتحاد» يجدد عقده مع «ناشيونال» للطيران
    3

    قالت شركة ناشيونال لخدمات الطيران «ناس» انها قامت بتجديد العقد المبرم مع طيران الاتحاد وهي احدى شركات الطيران الاماراتية والخاص بالاستمرار في تزويد طيران الاتحاد لمدة ثلاث سنوات مقبلة بحزمة من الخدمات المتكاملة كخدمات المناولة الأرضية والخدمات المساندة كخدمات المسافرين والشحن.

    وذكر الرئيس التنفيذي لدى شركة ناس ناجع العجمي أن المسافرين على طيران الاتحاد يتمتعون بخدمات اضافية قيمة كخدمة «المسافرون هلا كويت» الخاصة بالاستقبال والمساعدة وأيضا قاعة اللؤلؤة التي خصصت لركاب الدرجة الأولى ورجال الأعمال، منوها الى أن ناس هي الوكيل المعتمد في مجال الشحن لطيران الاتحاد، ما يعطي امتيازا للعملاء الراغبين في استخدام تلك الخدمة.

    وأوضح العجمي أن شركة ناس تسعى دائما على تقديم أجود وأرقى الخدمات لعملائها من شركات الطيران وان هذه المناسبة تأتي لتعكس مدى فعالية ادارتها لعملياتها الأرضية وادارة خدمة العملاء وهما المعياران الأساسيان اللذان يؤخذان بي عين الاعتبار في مجال عملها.

    من جانبه، قال مدير محطة طيران الاتحاد في مطار الكويت داني أبي أولي بمناسبة تجديد العقد ان الشركة تقدر كافة الجهود المبذولة كافة من قبل فريق عمل ناشيونال لخدمات الطيران في مناولة رحلات طيران الاتحاد، معربا عن فخره بما حققه من انجاز على صعيد الأداء المتقن الذي شمل جميع الخدمات بما فيها المناولة الأرضية وخدمات الركاب وغيرها وذلك بتسجيل مئة نقطة والتي تعني انجاز الخدمات من دون أخطاء. وأعرب داني عن ثقته الكبيرة في أن تحصل شركة الطيران على خدمات متميزة من ناشيونال لخدمات الطيران وتتطلع لمزيد من النمو والنجاح مستقبلا والاستمرارية معها.