كلام 2006 مكرر في 2008 يعني ماكو فرق

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
حبل الجذب اقصير وحيل اقصير نفس الكلام والله العظيم انا اتذكره عدل الي انكتب في 2006 عادوه لكم اليوم في 2008 وعن نفسي راح اسوي شغله مهمه وحلوه

راح ادور كلام ناس اكتبو نفس الي ينقال اليومين من هالمنتدى واحطه لكم بهالموضوع


السوق مضغوط بسبب كميات الاجل

السوق مافيه شي وسبب النزول اهو انه الاجانب قاعدين يبيعون

في سيوله قاعده تتزهب تدش السوق

بشروا ياناس السعوديين والاماراتيين ادخلوا وارجعو للسوق


ومن هالحجي عدو خربطو


نطروني بدور لكم على كلام 2006 من المنتدى والي انعاد ب2008
 

الاوربي

موقوف
التسجيل
24 أبريل 2008
المشاركات
1,590
الإقامة
sk
خلاص يعني نبيع بخساره ونطلع من السوق ماقدر ياخوي انا عندي ولاء للكويت
ابي اخسر والربح ويا ربعي :)

خلطه الكذله


صامد شكلي اخر شي اسير

الله يستر والله موضيعكم نخرع
 

boursachi

عضو نشط
التسجيل
22 أغسطس 2007
المشاركات
554
مولانا السوق صعد
والحين نزل

وحدة النزول بسبب زيادة الاجل, طبعا .. نعم
وبسبب اكتتابات كبيرة تتطلب سيولة .. مو مني ومنك .. ولا من السالفة الي محنا راضين نخلص منها "الهوامير" .. ابدا .. من المحافظ والشركات .. شي طبيعي
وشوية بهارات تهديدات ايران والوضع الاقليمي (امر حقيقي يستحق المتابعة)
وشوية كلك التعذر بنزول الاسواق المجاورة .. ما له شغل

النزول مستحق
وأحسن وأفضل
ولا زلت اقول حسافة على كل نقطة تعوض وهميا في التداولات .. ابدا ليس بالامر المفرح

2006 شي واليوم شي ثاني
لا تباعد .. شوف 2007 شهر نوفمبر وانت واصل خير
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
اخوني انا يمكن ماقدرت اوصلكم رسالتي صح الي بقوله وباختصار انه نفس الاسباب الي اكتوبها بالجرايد او بالمنتديات بسنة 2006 نفسها اهي اهي بسنة 2008 ماتغيرت

يقولون لك الاجل كان منتفخ واليوم وباجر راح يطلعون اهل الاجل ويرجع السوق ويوقولون لك انه الاجانب كانوا يبيعون علينا واهم السبب والارباح غير محققه اهي سبب والي يقولك لاتخافون ياناس والسوق قاعد ينطق ويقولون لاتخافون ترى السعوديين واهل الامارات داشين داشين وبيرفعون السوق
شالحجي شالخربايط وخزعبلات !!!؟؟؟!؟!؟!؟!؟!؟!
 

انور11

عضو نشط
التسجيل
2 أغسطس 2008
المشاركات
124
انه اموافق على كلمك انزين او بعدين ما قلت شي جديد شنو راح ايصير قصدك ان الوطني يرد سعره 250 مثلا ولخليج 150 مثلا ما فهمت كلامك يريت اتوضح اكثر
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
انه اموافق على كلمك انزين او بعدين ما قلت شي جديد شنو راح ايصير قصدك ان الوطني يرد سعره 250 مثلا ولخليج 150 مثلا ما فهمت كلامك يريت اتوضح اكثر

يا بو النور كله انا قلت ان الي قاعد ينقال عن اسباب نزول السوق اهو كلام مكرر من سنة 2006 ماجبت طاري اسعار توصل للربع والنص للوطني وغيره
 

معذب الونات

عضو نشط
التسجيل
5 أغسطس 2008
المشاركات
687
الجماعه ساخطين على البورصه:D
سمعون اللي صار معاي
انا ناوي ادخل البورصه هالأيام
وفيه بالول عندنا جان اقول هاه ياهامور المستقبل شرايك
قال دير بالك تدخل الحين , لأن راح تنزل البورصه اكثر
زين شنو الأسباب:confused:
قال كل اللي تسمعه كلام فاضي
فيه سبب وحيد ( ضربة إيران وشيكه)
يعني مثل ماصار بضربة العراق راح يسوونه التجار مره ثانيه وهذا شي طبيعي
يعني إخراج السيوله مو من البورصه لا لا إخراجها من الكويت بكبرها
وما يقدرون يصرحون بالسبب الرئيسي للعالم , لأن راح تنهار البورصه وتنهار شغلات واجد معاها
فيه رفعه بسيطه للسوق بشهر 9 وماراح تستمر اكثر من اسبوع او 10 ايام
فالحين انطر لين يضربون ايران , واشتر إبلاش وانت تضحك

هذا نصيحة بالول صغير
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
اتاسف للكل الي اقتبس منهم كلامهم الي انكتب بسنة 2006 بس عشان اذكر الشباب اهني بان نفس كلام 2006 قاعد ينعاد علينا ب2008


هالكلام انكتب في يوم 05-03-2006, 10:43 PM


http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=318684&postcount=1


الاكتتابات المتتاليه وتوزيعات الارباح وزيادة رؤس الاموال والتصحيح هذه عوامل فى نزول السوق ولكن ليست سبب رئيسى ولو انا افترضنا انه تكتيك محافظ وصناديق فأسعار الاسهم الى مرحله تغرى ولو كان كل هذه العوامل مجتمعه لاتدخلت الحكومه وضخت سيوله فى السوق من أجل العهد الجديد ان يظهر بصوره مبشره للخير وان تسكت افواهن هنا وهناك ولكن الحكومه ايقنت انا تدخلها سيكون مجرد تخدير لل الألم فتره بسيطه وليس علاجه بصوره كامله00000 فالسبب الرئيسى هو ايران وامريكا فالواضح ان امريكا جادة هذه المره فى التعامل مع ايران للأسباب تراها هى وحدها وليس موضوع المفاعل النووى إلا وسيله وغايه000 مجرد وجهة نظر 000 اللهم آحفظ هذا البلد آمن وسائر بلاد المسلمين برحمتك ياآرحم الراحمين
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=318071&postcount=1

هالحجي انكتب في 05-03-2006, 10:16 AM


الظاهر إن الصناديق والمحافظ قاعدين يلعبون على صغار المستثمرين في الخليج !
مع العلم إن كل المؤشرات طيبه وزينه والنفط ماشاء الله والله يزيده ويبارك لنا فيه وفوق هذا الخفس اللهم ياكافي عام على البورصه في الخليج كله :mad:
شنو السالفه ؟
بس نبي أحد يقول لنا شنو السالفه؟
والله حرام إلي قاعد يصير بالناس والعالم :(
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
وين وين هالحجي الي يقول توبة من بورصتنا لانه محد راح يتوب وكلنا نبي نستربح من السوق فالتوبه مالها اي مكان بالقامومس


http://www.indexsignal.com/vb/showpost.php?p=322304&postcount=24

انكتب هالحجي 08-03-2006, 11:30 AM



شالسالفة !!!!!!

مو معقولة الصمت الحكومي ..لوضع البورصة المأساوي !!

الواحد كان متفائل ويتأمل الخير خاصة في ظل الظروف الإيجابية الممتازة من بداية عهدجديد إلى أسعار ممتازة للنفط إلى إكتشاف ثروات نفط وغاز ...إلخ

إحباااااط قسما بالله ، والنفسية صارت مليون صفر

خلاص مانبي منحة ولا إسقاط قروض ... لأنها ماراح تغطي الخسائر

نبي سلامة رؤوس أموالنا ، وبعدها ....توبة من بورصتنا

والله المستعان ,,,
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
مايتوبون الجرايد وهذي جريدة ا لوسط اليوم شوفوا شنو كاتبين يالله عشان يختصرون علينا الطريج

بس بقولهم رساله وحده ترى حجيكم صار معروووووووووووووووووووووووووف ومكشووووووووووووووووووووووووووف وشووفوا لكم حجي غيره




الاقتصاد




«أموال خليجية» تنقذ البورصة.. الأسبوع المقبل

أمل عاطف

الأربعاء, 13 - أغسطس - 2008




علمت «الوسط» من مدير محافظ شركة كبرى أن أموالا ستدخل على سوق الكويت للأوراق المالية من مستثمرين خليجيين، ما سيؤدي الى ارتفاع مؤشر البورصة خلال الأسبوع المقبل.

وقال مدير محافظ الشركة - لم يكشف عن اسمه - أن الأموال ستتراوح بين 500 و800 مليون دينار، ما سيعمل على حركة قوية للأسهم المنخفضة والرخيصة، بعيدا عن الأسهم المتضخمة او الرئيسية.
وأكد أن مؤشر البورصة سيتجه للمنطقة الخضراء خلال الأسابيع المقبلة، كما أن هناك عدة مؤشرات إيجابية للسوق، بعد ظهور النتائج المالية لبعض الشركات خلال الأيام الماضي.
وأشار الى ان قطاع الاستثمار سيسجل أعلى ارتفاع من بين القطاعات الثمانية خلال الأسابيع المقبلة، ويأتي من بعده قطاع الخدمات، ويليه قطاع البنوك.
وأوضح أن أخبار بعض الشركات المتمثلة في تنفيذ مشروعات جديدة او تحديث بعض العقود لديها أدت دورا جوهريا في ارتفاع البورصة وأدائها حيث تفاعلت بعض المحافظ والصناديق الاستثمارية، ومن ثم صغار المستثمرين. وتضم سوق الكويت للأوراق المالية 198 شركة بقيمة سوقية تصل الى 64 مليار دينار، وتعتبره الحكومة أحد أضلاع تحويل الكويت مركزا ماليا وتجاريا إقليميا.






قويه قويه قويه

مدير محافظ ماحب يذكر اسمه

الفلوس الي بتدش السوق 500 مليون دينار


ياجريده انتو من صجكممممممممممممممممممممممممم او تتغشمرون ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


ورب الكعبه ضحكتوني
 

خلطة الكذله

عضو نشط
التسجيل
17 ديسمبر 2007
المشاركات
110
الكويت- كونا

على الرغم من تفسير المحللين الماليين بأن ما تمر به سوق الكويت للأوراق المالية ما هو إلا حركات تصحيحية صحية تصب في صالح السوق لتأسيس مستويات سعرية جديدة بعيدا عن الإقفالات الوهمية إلا أن فقدان الثقة في الأداء ما زال يسيطر على مجريات الحركة.

وقال المتداولون: إن فوضى التحليلات المالية أصبحت خريطة يصعب على البعض معرفة أولها من آخرها أو حتى معالم الطريق الصحيح فيها نظرا لأن البعض يجتهد لتحليل مجريات الأداء دون سند فني كما لا توجد جهة رسمية تدحض بعض الاتجاهات التي قد تخدم شركات مدرجة، وتصدر تقارير عن حال السوق في الوقت نفسه ما يخدم مصالحها فقط.

وأقفل مؤشر سوق الكويت للأوراق المالية اليوم الأربعاء 13-8-2008 على تراجع قدره 35.7 نقطة مع نهاية تداولات اليوم ليستقر عند مستوى 14424.8 نقطة.

وبلغت كمية الأسهم المتداولة نحو 162.5 مليون سهم بقيمة 92.5 مليون دينار كويتي موزعة على 5615 صفقة نقدية.

وارتفع مؤشر قطاعين من أصل 8، حيث سجل مؤشر قطاع البنوك أعلى ارتفاع بـ118.2 نقطة، تلاه قطاع الخدمات بـ8.4 نقاط، فيما سجل قطاع الشركات غير الكويتية أعلى تراجع من بين القطاعات بـ104.7 نقاط، تلاه قطاع العقار بـ56.8 نقطة، ثم قطاع الأغذية بـ56 نقطة.

وحقق سهم إيفا للفنادق والمنتجعات أعلى مستوى بين الأسهم المرتفعة؛ إذ بلغت نسبة ارتفاعه 5.6%، وذلك بعد أن أعلن رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيفا للفنادق والمنتجعات طلال جاسم البحر اليوم أن الشركة قد حققت أرباحا للسنة المالية المنتهية في 30-6-2008 بلغت قيمتها 37.46 مليون دينار كويتي (143 مليون دولار أمريكي) أي بمعدل 111 فلسا للسهم (42 سنتا للسهم)، محققة بذلك زيادة بلغت 64% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

فيما سجل سهم الصفاة العالمية القابضة أدنى مستوى بين الأسهم المتراجعة بنسبة 8.9%. واحتل سهم بيت التمويل الخليجي أعلى مستوى بين الأسهم من حيث حجم التداول بـ18.4 مليون سهم.

واستحوذت 5 شركات هي بيت التمويل الخليجي ومجموعة المستثمرون القابضة واكتتاب القابضة وأركان الكويت العقارية والمدينة للتمويل والاستثمار على 30.9% من إجمالي كمية الأسهم التي تم تداولها بمجموع بلغ 50.3 مليون سهم.


هجرة السيولة وسحبها

وعزا بعض المتداولين انخفاض أداء السوق إلى عدة عوامل سلبية ساهمت وما زالت تساهم في تردي الأوضاع إلى شفط السيولة من أجل تلبية طلبات الاكتتابات لزيادات رؤوس الأموال وهجرة بعضها في اتجاه أسواق ثانوية أخرى في تجارة السيارات والمواد الغذائية ولا سيما مع دخول شهر رمضان.

المتداولون وبعد قرع جرس إغلاق تعاملات اليوم تساءلوا عن عودة السوق إلى عافيتها بعد تداولات استمرت أكثر من شهر شهد فيها المؤشر السعري استنزافا لنقاط قد جمعها وقت فورة ما قبل إغلاقات النصف الأول، متوقعين أن يعاود صناع السوق دورهم المفقود دون النظر إلى مصالح شخصية لأسهم شركاتهم المدرجة.

وتجولت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) في أروقة السوق لتستطلع آراء المتداولين عن مجريات حركة القطاعات والتأثيرات التي دعت المؤشرات الرئيسة لأن تسجل أدنى مستوياتها لليوم الرابع على التوالي وتوقعاتهم عن السيناريو المحتمل لتداولات الغد مع ختام الأسبوع وانتهاء مهلة إعلانات أرباح النصف الأول.

وقال المتداول بدر السالم: إنه "لأمر غريب حقا فالمؤشر السعري ما زال ينزف نقاطا بسبب ضغوط منتظمة ومبرمجة تقوم بها محافظ استثمارية دفعت المتداولين إلى بيوعات عشوائية لكبح جماح الخسائر" ولكننا فقدنا الثقة في السوق على الأقل في الوقت الراهن ما لم تتعدل الأوضاع.

وأضاف السالم أن هناك من يروق له هبوط المؤشرات الرئيسة، ويتعلل بأن ذلك تصحيحا بفعل عمليات جني الأرباح والمضاربات التي تعتبر ملح السوق، ولكن الأمر زاد عن حده حتى وصل إلى عزوف تام عن الدخول في أية أوامر شراء أو بيع حتى تتضح الرؤية الاستثمارية خلال هذه الآونة.


لعبة الكبار

وقال المتداول حمد العنزي: إنها "لعبة أصبحت كبريات المجموعات تجيدها تماما منذ الدقيقة الأولى وحتى الإغلاق.. ضغط ثم بيع ثم تجميع للإفادة من فروقات سعرية في وقت لاحق على الرغم من أن أسهما قيادية عرضت بالحد الأدنى، وهذا لا يصدق في وقت كانت تقود السوق لمستويات تاريخية.. إنه أمر محير جدا".

وأشار العنزي إلى قسوة المضاربين الذين يتحكمون في سوق أفراد مما جعل البعض ينفض أوراقه بحثا عن فرص استثمارية أخرى نظرا لضيق الفرص داخل السوق وبرغم محاولات تجميل الدقيقة الأخيرة؛ إلا أن الأمر يثير الشك في أشخاص يتلاعبون في السوق لصالح شركات محددة.

وأما المتداول حسن الفضلي فأشار إلى أن مجريات الأداء خلال جلسة الغد ستكون مغايرة على خلاف ما تم خلال الأسبوع؛ حيث إن المهلة المعلنة للشركات المدرجة سيسدل عليها الستار لإعلانات النصف الأول بعدها ستدخل السوق مرحلة جديدة تكون الارتدادات فيها إيجابية لتعويض الخسائر.

وقال الفضلي: إنه "على أية حال فإن السوق ستحاول من خلال المحافظ القيادية التركيز على الأسهم الرخيصة، خاصة في قطاعات العقارات والصناعة والخدمات بعد حالة الهدوء التي مرت على أسهم هذه القطاعات.
 

raay

عضو نشط
التسجيل
11 نوفمبر 2006
المشاركات
1,272
هذا سيفوه وهذي خلاجينه
الناس بنت ناطحات سحاب ومدن الالكترونيه
واحنا ما عندنا الا هذا وذاك وكله من فلان وفلنتان


شكرا لصاحب الموضوع
 
أعلى