انا و عامل التنظيف !!

RomanticLove

موقوف
طبعا انا سويت هالموضوع علشان ابين للمواطنين النعمه الي احنا عايشينها وانسوي مقارنه بين دخل الخادم ودخل عامل التنظيف او عامل المناوله او غيره وبين دخل المواطن وياريت كل واحد يقولي جم دخله بالسنوي ..

طبعا انا معاشي 810 عزوبي .. يعني بالسنه 9720 دينار ..

اذا العامل وصل معاشه نقول 30 دينار طبعا وايد والاغلبيه ياخذون من 19 لي 26 دينار .. اتكلم عن عامل التنظيف الاسيوي او المناوله او غيره .. لو كان معاشه 30 دينار .. يعني دخله السنوي . 360 دينار ..

انا -- 9720 بالسنه

العامل -- 360 بالسنه

علشان العامل يوصل نفس دخلي الي اخذ بالسنه لازم يشتغل اكثر من 26 سنه ..

وطبعا لا ننسى انه احنا للاسف مو قاعدين نسوي شي مااتكلم عن الكل لكن الاغلبيه ماكو شغل ولا انتاج .. والعامل يكرف ويشتغل بالشمس والزف والطراقات وتحت الشمس وينظف الديره الي المفروض شرف لنا انه نحافظ على نظافتها واخر شي يشتغل اكثر من 26 سنه علشان ياخذ الدخل الي انا اخذه بالسنه .. الحمدالله يارب العالمين على ماانعمت علينا من نعم وانا اتمنى كل كويتي يبوس ايده بطن وظهر ويحمد ربه لا تزول عنا النعمه ..

ياريت كل واحد يقولي دخله السنوي علشان نقدر نعرف متوسط دخل الفرد الكويتي !!

Internet

عضو نشط
ياريت كل واحد يقولي دخله السنوي علشان نقدر نعرف متوسط دخل الفرد الكويتي !!

ذابحهم الفقر واقساط وديون

ابو سالم1

عضو نشط
اخوى الاسوى غير وانت غير انت تقول 810 دخلك الشهرى الاسوى الى هو عامل النظافة دخلة الشهرى من 70 الى 130 غير معاش الشركة انا اقولك شلون تصدق ان عمال النظافة لو تقولة اقعد صب شاى وقهوة وتحت مكيف ونفس المعاش يقولك مستحيل انا كنت اداوم فى محطات البترول وكان وايد عمال اسولف معاهم شلون معاشاتكم تفاجئة ان عامل النظافة هو اكبر دخل فيهم اعتقد كلكم شايفين ظاهر عمال النظافة عند الاشارة شلون يجي قريب من سيارتك ويتمسكن وينظف قريب من سيارتك وعينة عليك ينطرك تنادية تعطية دينار او نص او ربع وكل عمال النظافة يسسون جذى الطامة الكبرى يا جماعة الى تفاجئة فية انهم يأجرون البلسوت الاصفر مال البلدية حق ربعهم الى مايشتغلون بالشركة تصدقون ان يأجر بلسوت النظافة حق ربعهم باليوم بدينار و بدينار ونص اقسم بالله الكلام هذا صحيح 100%100 لان كانو يداومون عندنا وفي واحد منهم جابوة الشركة لنا يصب شاى وقهوة وكان عامل نظافة اشوفه متضايق حيل قلتلة ليش ماتستانس الحين احس من قبل الحين مكيف وشغل خفيف عاد اهو قالى كل الى قلته لكم .

اخوى لاتقارن دخل الكويتى بالهندي لان معاشة الى يستلمة 30 دينار بالنسبة لهم مثل الاف دينار عندنا ينى اهو يروح ديرتة بعد 5 سنوات يبنى بيت ويفتح محلات ويصير اد الدنيا بال 30 دينار الى كان يستلمهم يعنى ماكو مقارنة بس انت 810 مايجي نص الشهر الا مخلصين .

وتحياتى لك

للعقل كلمة

عضو نشط
اللهم لك الحمد ولك الفضل ولك المنه على ما وهبتنا من عافية وأمن ومال

شكرا يا الرومانسى

ولولا المروءة لقبلت الدفتر الأسود اللى بالتجورى كل يوم

راشد (بو نواف)

عضو نشط
اخوى الاسوى غير وانت غير انت تقول 810 دخلك الشهرى الاسوى الى هو عامل النظافة دخلة الشهرى من 70 الى 130 غير معاش الشركة انا اقولك شلون تصدق ان عمال النظافة لو تقولة اقعد صب شاى وقهوة وتحت مكيف ونفس المعاش يقولك مستحيل انا كنت اداوم فى محطات البترول وكان وايد عمال اسولف معاهم شلون معاشاتكم تفاجئة ان عامل النظافة هو اكبر دخل فيهم اعتقد كلكم شايفين ظاهر عمال النظافة عند الاشارة شلون يجي قريب من سيارتك ويتمسكن وينظف قريب من سيارتك وعينة عليك ينطرك تنادية تعطية دينار او نص او ربع وكل عمال النظافة يسسون جذى الطامة الكبرى يا جماعة الى تفاجئة فية انهم يأجرون البلسوت الاصفر مال البلدية حق ربعهم الى مايشتغلون بالشركة تصدقون ان يأجر بلسوت النظافة حق ربعهم باليوم بدينار و بدينار ونص اقسم بالله الكلام هذا صحيح 100%100 لان كانو يداومون عندنا وفي واحد منهم جابوة الشركة لنا يصب شاى وقهوة وكان عامل نظافة اشوفه متضايق حيل قلتلة ليش ماتستانس الحين احس من قبل الحين مكيف وشغل خفيف عاد اهو قالى كل الى قلته لكم .

اخوى لاتقارن دخل الكويتى بالهندي لان معاشة الى يستلمة 30 دينار بالنسبة لهم مثل الاف دينار عندنا ينى اهو يروح ديرتة بعد 5 سنوات يبنى بيت ويفتح محلات ويصير اد الدنيا بال 30 دينار الى كان يستلمهم يعنى ماكو مقارنة بس انت 810 مايجي نص الشهر الا مخلصين .

وتحياتى لك

صح لسانك

abu.omar

عضو نشط
ويدفــع 1000 دينار + تذكرت سفر

عشان يوصل للكويت ويشتغل فيهــا

الحمد لله علي النعمـة

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

الحمدلله علي النعمه ..عسي الله يديمها امين

abu.omar