جريدة الراي العام تبي تطيح القروض ! ! ! ! ! ! !

الموضوع في 'إستراحة المنتدى' بواسطة خلطة الكذله, بتاريخ ‏13 أغسطس 2008.

  1. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    معقوله وصلنا لمرحلة من هالحجي الي مايدش المخ


    ايام ماكان في برنامج قلطة الوطن كانوا يكتبون ويقولون ان البرنامج مثله مثل اي برنامج يبي الربح على حساب المسجات sms

    اليوم الراي العام تحط اعلان تقول فيه

    دز مسج على الوطنيه او على زين وحاطين ارقام التلفونات طبعا

    واظمن انك تسقط كل قروضك وتشيل هالهم
     
  2. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    آخ بس شوف الاستغلال لتحقيق الربح ويدخلون الناس باليانصيب المحرم انا لله وانا اليه راجعون
     
  3. adelsaqer

    adelsaqer عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يونيو 2007
    المشاركات:
    2,133
    عدد الإعجابات:
    0
    yabon ytal3on floos minkom :D
     
  4. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    مثل سحوبات الدانه والوطني والتجاري يقولون لك الفايز الاول هندي او مصري او بنغالي مع احترامنا لكل خلق الله لكن مافي مره فاز واحد من اهلنا او من الي نعرفهم


    لو فيهم شطاره يخلون هالسحوبات بس حق كويتيين اذا كانو ايبون فعلا يسقطون قروض الكويتيين
     
  5. خبير النفط

    خبير النفط عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يناير 2007
    المشاركات:
    4,638
    عدد الإعجابات:
    54
    من كان ذا حيله فليحتال وهم يسمونها شطاره ومثل ما يقول المثل رزق القطاوه على الخاملات
     
  6. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    :D :D :D
    منو الي بدز بالله ??
    نوااااااااااااااااب صاحو وناحو ولا احد سمع لهم
    من مسج بيسمعوووووووووون !!
    يادي النيله :confused:
     
  7. VISION

    VISION عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2008
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    الناس تحلم وتركض ورى سراب ....وهو اسقاط القروض

    الله يرزق الكل اللهم امين
     
  8. zoya_y

    zoya_y عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    9,261
    عدد الإعجابات:
    4
    مكان الإقامة:
    DREAM WORLD
    او يمكن يضع سره في اضعف خلقه :rolleyes: