سامي البدر مبادئ وقيم

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة BO-MUBARAK, بتاريخ ‏14 أغسطس 2008.

  1. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6
    سامي البدر مبادئ وقيم



    تبقى الأخ والصديق الحبيب الوفي والمحبب دائماً إلى قلبي وقلب كل شخص تعامل معك، تبقى ذكراك وسيرتك العطرة على لسان جميع من تشرفوا بالعمل معك، تعارفنا أثناء دراستنا الجامعية عام 1977م في جامعة الكويت وكان منذ أن كنا طلبة حنوناً ووفياً وذا مبادئ وقيم وكانت تطلعاته كبيرة جداً أبعد من ما نتصوره بل كانت هذه التطلعات تثير فينا الفزع والخوف وذلك لصعوبة تطبيقها على أرض الواقع.
    كان البدر، رحمة الله عليه، مقاتلاً شرساً للمتشككين في مصداقيته ورؤيته المستقبلية عنيداً إلى أبعد الحدود وخاصة فيما يتعلق بتمسكه وإيمانه برؤيته الاستراتيجية والتي ترجمت حلمه وطموحه في تكوين هذه المنظومة الاقتصادية والمجموعة الاستثمارية الكبيرة.
    وكان منذ بداية التسعينيات وعند أي لقاء بيننا في المناسبات العديدة يعرض علي أن أنضم إلى الشركات التي يديرها رحمة الله عليه، ولكن الظروف حالت دون ذلك إلى ان أتت هذه الفرصة بداية عام 2005م والتي لا أنسى كلمته المأثورة عند مقابلته لي «أريد أشخاص أكفاء يعملون معي أثق بهم وأحطهم على يمناي» ولله الحمد تشرفت بالعمل مع أحد أعلام الاقتصاد الوطني، الذي ترك بصمة واضحة وملموسة سوف تكون نبراساً لي ما حييت والله يعيننا على حمل وصون الأمانة.
    نسأل الله العزيز أن يتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته وأن يلهم أهلك وذويك الصبر السلوان.
    أخوك: سليمان أحمد العميري
     
  2. دوم خسران

    دوم خسران عضو مميز

    التسجيل:
    ‏23 سبتمبر 2007
    المشاركات:
    3,173
    عدد الإعجابات:
    1
    صدق المعاني بالرثاء منبعها الوفاء
    تأبين الصديق لصديقه تتضح فيها معادن الرجال
    الان هو في دار الحق أدعو الله عز وجل ان يحسن نزله ويكرم مثواه
     
  3. ابو سالم

    ابو سالم عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2006
    المشاركات:
    1,674
    عدد الإعجابات:
    5
    مكان الإقامة:
    في أرض الله
    يقول المثل : كل يعد ما واجه , بس دير بالك النبراس لا يعور راسك
     
  4. sds2

    sds2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏1 يونيو 2008
    المشاركات:
    663
    عدد الإعجابات:
    1
    الله يرحم اموات المسلمين .....بس ماقصر فينا سنين واحنا في انحدار ..والله يستر
     
  5. الساهر_qt

    الساهر_qt عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2007
    المشاركات:
    518
    عدد الإعجابات:
    8
    جزاك الله خير ...
     
  6. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرحمه كان مدرسه في السوق
     
  7. مستثمر 2008

    مستثمر 2008 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏21 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,167
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرحمه كان علم من اعلام الاقتصاد الكويتي
     
  8. سلندوح

    سلندوح موقوف

    التسجيل:
    ‏4 أكتوبر 2007
    المشاركات:
    610
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يرحمه ورانا النبي عربي خلاص يا جماعه الله يرحمه ويرحمنا من اللي سواه فيني مع اننا حللناه بس لا اطلعونه بطل ومدرسه بطل طل ومدرسه بالجمبزه وسلب فلوس الناس خلاص الله يرحمه ويرحمنا معاه بلا عك زايد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     
  9. النجدي2007

    النجدي2007 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏13 مارس 2007
    المشاركات:
    2,755
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت مني وفيني
    الله يرحمة ويسكنة الجنة

    اللهم ارحمة وارحم ضعفة ياقوي ياعزيز يارحمن يارحيم

    ياجماعه الخير حللوه الله يغفرله
     
  10. الحوت25

    الحوت25 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏27 يوليو 2007
    المشاركات:
    115
    عدد الإعجابات:
    0
    الله هم اسكنه مع محمد وآل محمد
     
  11. الجيكر

    الجيكر عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2008
    المشاركات:
    677
    عدد الإعجابات:
    0
    اتما بس ما اظن اهو والبحر قبله ولاحقهم يبع سلطان وكل ظالم اللهم امين
     
  12. BO-MUBARAK

    BO-MUBARAK عضو نشط

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2006
    المشاركات:
    3,995
    عدد الإعجابات:
    6


    اتق الله

    اذا مو عشانهم علشان اولادهم وابائهم
    اذا خسران فلوس البدر والبحر خسرو حياتهم مصيبتهم اعظم من مصيبتك
     
  13. nabeels8

    nabeels8 موقوف

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2004
    المشاركات:
    5,436
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    في البيت
    صباح الخير

    كلامك أخوي صحيح أنقول الله يرحمه ويرحم جميع المسلمين يارب ولكن

    لا تسونه بطل هذا الكلام الصحيح لأن المرحوم والله يرحمه ويغفر إليه صعد

    أسهمه وحط ناس يديرون المحافظ وإللعبوا بحسبة الناس وإذا كان الرجل

    ما يدري شنو صار ولا صرح تصاريح منها إللي ماعنده السهم راح يتحسف

    أو يندم إنقول الله يسامحه ​
     
  14. Q8_FAHAD

    Q8_FAHAD عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 يوليو 2005
    المشاركات:
    211
    عدد الإعجابات:
    0
    ياليت بحفرتهم ابوخمسين راعي العربيه المستهلكه ااااااااااااااااااااااااااااالله ام امين
     
  15. navy_q8

    navy_q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يرحمه ويرحم اموات المسلمين
     
  16. فنان999

    فنان999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2008
    المشاركات:
    901
    عدد الإعجابات:
    0
    الواحد يكون عنده مبدأ في حياته سامي البدر الكل طعن فيه والبعض دعى عليه واليوم سار بطل
    والحين نفس القصة مع الشركة العربية
    ويمكن تطلع امور اخرى في المستقبل

    في حقيقة لا بد ان يعرفها الجميع
    ان البورصة للأسف لعبتها قذرة
    محافظ تزيد من سهم معين بدون معايير شوفو برقان قروب الكل يشوف والكل ساكت
    لعبت الآجل مصيبة
    الأوبشن مصيبة
    ما اعتقد احد سلم من موجة النزول الحالية
    الكل خسران
    ليش
    لأن لعبة البورصة يشوبها كثير من الشبه
    مع كل ذلك الواحد تعلق فيها مو قادر يتخلص منها
    شنو الحل؟
     
  17. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0
    لا بوخمسين ولا المرحوم البحر او المرحوم البدر كلهم تجار واهل سوق

    احنا الي دخلنا برضنا وبفلوسنا ولازم نعرف ان السوق فيه الربح والخساره اما سالفة هذا خسرني وهذا نحس وهذا ويه الفقر فهذا كله كلام فاضي مامنه اي معنى وهذا الي احنا درسنا بالجامعه في مادة علم نفس الي يسمونه الاسقاط

    اروح اسقط فشلي وخسارتي على الناس الثانيه مثل الي مادرس بالامتحان ونما اطلعت النتايج طلع ساقط ساءلوه ليش سقطت جان يقول الاستاد سقطني

    بسكم اسقاط وترحموا على الناس وبسكم دعاوي
     
  18. Silat

    Silat عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    627
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    موضوع حساس الصراحة


    الكل يعرف تاريخ سامي البدر و جاسم البحر

    و شنو سياساتهم

    الرجال عند العزيز الحكيم

    الهم اغفر لهم و ارحمهم
     
  19. خلطة الكذله

    خلطة الكذله عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    110
    عدد الإعجابات:
    0


    اللهم امين وتاريخهم ناصع البياض لولالهم ولولا غيرهم من الاحياء لماكان سوقنا فيه صفقات وملاييين داشه وطالعه
     
  20. قاروه

    قاروه بوعبدالعزيز

    التسجيل:
    ‏22 نوفمبر 2005
    المشاركات:
    7,976
    عدد الإعجابات:
    3,656
    السلام عليكم ..

    لدي استفسار :)

    هل ما تفضلت فيه صادر عنك او نقلا عن سليمان العميري ؟

    سليمان العميري رئيس مجلس ادارة اصول