سامي البدر مبادئ وقيم

قاروه

بوعبدالعزيز

Silat

عضو نشط
اللهم امين وتاريخهم ناصع البياض لولالهم ولولا غيرهم من الاحياء لماكان سوقنا فيه صفقات وملاييين داشه وطالعه

عفوا اخوي لم اقصد الكلام اللي بالاحمر بالاقتباس !!!!!!!

الرجال ميت عسى الله يرحمه و يغمد روحه الجنة و اذكرو محاسن موتاكم

apollo

عضو نشط
اللهم اني اشهدك اني قد سامحت عبدك سامي البدر عن اية خسارة مادية او صحية او نفسية كان سببا بها

اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه واكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الابيض من الدنس

يا ارحم الرحمين

Bu Bader

عضو نشط
كلام موزون ....

كلام موزون ... .
الله يرحمه ورانا النبي عربي خلاص يا جماعه الله يرحمه ويرحمنا من اللي سواه فيني مع اننا حللناه بس لا اطلعونه بطل ومدرسه بطل طل ومدرسه بالجمبزه وسلب فلوس الناس خلاص الله يرحمه ويرحمنا معاه بلا عك زايد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

frozen

عضو نشط
يا جماعه انا استغرب من اللي يقول انا سامحته اصلن انت مو بوضع انك اتسامح اذا انت شاري اسهمه هذا سوق يحكمه العرض و الطلب و المرحوم كان مدير للشركات فقط لا غير في ناس تربح و في ناس تخسر

ابو سالم

عضو نشط
لا بوخمسين ولا المرحوم البحر او المرحوم البدر كلهم تجار واهل سوق

احنا الي دخلنا برضنا وبفلوسنا ولازم نعرف ان السوق فيه الربح والخساره اما سالفة هذا خسرني وهذا نحس وهذا ويه الفقر فهذا كله كلام فاضي مامنه اي معنى وهذا الي احنا درسنا بالجامعه في مادة علم نفس الي يسمونه الاسقاط

اروح اسقط فشلي وخسارتي على الناس الثانيه مثل الي مادرس بالامتحان ونما اطلعت النتايج طلع ساقط ساءلوه ليش سقطت جان يقول الاستاد سقطني

بسكم اسقاط وترحموا على الناس وبسكم دعاوي

الساقط هو الي يسقط شركاتة هذا الي درسناه في علم الاقتصاد خل علم النفس عنك وبعدين انت شنو سالفتك ليش ماخذ الامور بحساسية انا بسألك سؤال مالي شغل بلي شرى أسهم من السوق أنا أقولك أني أكتتبت في أحدى شركاتة الضايعة بسعر 248 فلس واللحين بسوق الجت 88 فلس وكل مانتصل في الشركة نبي اخبار عن النتايج المالية يقولك والله للحين ماوصلت ياعمي أستريح أنت وشركات البدر

ابو سالم

عضو نشط
اللهم امين وتاريخهم ناصع البياض لولالهم ولولا غيرهم من الاحياء لماكان سوقنا فيه صفقات وملاييين داشه وطالعه

اتصدق انا استغرب في طرحك اى ملاين داشة وطالعة اى سوق اى بطيخ
شركات تاخذ فلوس المواطن وتروح تبني ناطحات سحاب وتشتري جزر وتبني مطارات .... الخ الخ يعني بالعربي قاعدة تطور الدول الخارجية ولما تجي نتائج بياناتهم المالية يقولك خسران يعني انا ابي افهم المستثمر الكويتي الي يستثمر فلوسة مع هذا التاجر شنو فايدتة وشنو فايدة دولتة من انجازاتة الخارجية اخوي اقراء كلامي بتمعن وياليت ترجع لصوابك

starstock

عضو جديد
سامي البدر مبادئ وقيم

تبقى الأخ والصديق الحبيب الوفي والمحبب دائماً إلى قلبي وقلب كل شخص تعامل معك، تبقى ذكراك وسيرتك العطرة على لسان جميع من تشرفوا بالعمل معك، تعارفنا أثناء دراستنا الجامعية عام 1977م في جامعة الكويت وكان منذ أن كنا طلبة حنوناً ووفياً وذا مبادئ وقيم وكانت تطلعاته كبيرة جداً أبعد من ما نتصوره بل كانت هذه التطلعات تثير فينا الفزع والخوف وذلك لصعوبة تطبيقها على أرض الواقع.
كان البدر، رحمة الله عليه، مقاتلاً شرساً للمتشككين في مصداقيته ورؤيته المستقبلية عنيداً إلى أبعد الحدود وخاصة فيما يتعلق بتمسكه وإيمانه برؤيته الاستراتيجية والتي ترجمت حلمه وطموحه في تكوين هذه المنظومة الاقتصادية والمجموعة الاستثمارية الكبيرة.
وكان منذ بداية التسعينيات وعند أي لقاء بيننا في المناسبات العديدة يعرض علي أن أنضم إلى الشركات التي يديرها رحمة الله عليه، ولكن الظروف حالت دون ذلك إلى ان أتت هذه الفرصة بداية عام 2005م والتي لا أنسى كلمته المأثورة عند مقابلته لي «أريد أشخاص أكفاء يعملون معي أثق بهم وأحطهم على يمناي» ولله الحمد تشرفت بالعمل مع أحد أعلام الاقتصاد الوطني، الذي ترك بصمة واضحة وملموسة سوف تكون نبراساً لي ما حييت والله يعيننا على حمل وصون الأمانة.
نسأل الله العزيز أن يتغمدك برحمته ويدخلك فسيح جناته وأن يلهم أهلك وذويك الصبر السلوان.
أخوك: سليمان أحمد العميري

الله يرحمه لان الميت لا تجوز عليه الا الرحمه

ودامك تشتغل معاه يا ليت ترفعون الاسهم الي الناس شرتها ابدينار وصارت الحين اب 200 فلس بقدرة قادر !!!!!!!

علشان ندعيله دوم

cid

عضو نشط
يا جماعه انا استغرب من اللي يقول انا سامحته اصلن انت مو بوضع انك اتسامح اذا انت شاري اسهمه هذا سوق يحكمه العرض و الطلب و المرحوم كان مدير للشركات فقط لا غير في ناس تربح و في ناس تخسر

كلام الأخ الكريم فروزن صحيح ومنطقي وأحب أزيد على كلامه وأقول إن الإخوان لما ادخلوا البورصة ما أجبروهم المرحومين بإذن الله البحر أو البدر أو من سيتبعهم على الدخول على أسهم شركاتهم وإن كان الدخول على السهم بناء على تصاريح أو وعود رؤسائها هناك الكثير من أسهم شركات أخرى قاموا من يقوم على إدارتها بالتصريحات والوعود بمستقبل السهم ولم تقم أخي الكريم بشراء أيٍ منها، لنكن صادقين مع أنفسنا ونقول كلمة حق هو أن جميع الأشخاص الراغبين في أسهم مثل مجموعة البحر أو البدر بالذات هو الطمع في الربح السريع والكبير دون النظر إلى طبيعة الاستثمار في هذا السهم، نعم البحر والبدر أسهم يمكن أن نمثلها بمصباح علاء الدين الذي يلبي احتياجات صاحبه ، إلا أن المخاطر كذلك كبيرة والخسائر عادة ما تكون فادحة ، والموضوع هنا من ارتضى باللعب مع الكبار فإما أن يتحمل العواقب أو أن يلعب بعيدا عنهم، وهؤلاء الأشخاص في النهاية تجار ورموزاً للإقتصاد الكويتي وعلى المستوى الشخصي هم أناس عاديين يتفاعلون مع الناس ويقومون بواجباتهم اتجاه الغير ولا يعرفهم حق المعرفة إلا من هم قريبين منهم، ولقد قرأنا كثيرا عنهم في الصحف للمواقف النبيلة والصفات الكريمة التي يتصفون بها وفي النهاية لا نقول إلا عسى الله أن يرحمهم ويغفر لهم ويجعل لهم من قبرهم روض من رياض الجنة، واعلم أخي أن لكل أجل كتاب ولا تعلم متى يحين أجلك فعلى الأقل تجد من يترحم عليك ويدعوا لك في وقت أنت في أمس الحاجة للدعاء والترحم.

ابو سالم

عضو نشط
كلام الأخ الكريم فروزن صحيح ومنطقي وأحب أزيد على كلامه وأقول إن الإخوان لما ادخلوا البورصة ما أجبروهم المرحومين بإذن الله البحر أو البدر أو من سيتبعهم على الدخول على أسهم شركاتهم وإن كان الدخول على السهم بناء على تصاريح أو وعود رؤسائها هناك الكثير من أسهم شركات أخرى قاموا من يقوم على إدارتها بالتصريحات والوعود بمستقبل السهم ولم تقم أخي الكريم بشراء أيٍ منها، لنكن صادقين مع أنفسنا ونقول كلمة حق هو أن جميع الأشخاص الراغبين في أسهم مثل مجموعة البحر أو البدر بالذات هو الطمع في الربح السريع والكبير دون النظر إلى طبيعة الاستثمار في هذا السهم، نعم البحر والبدر أسهم يمكن أن نمثلها بمصباح علاء الدين الذي يلبي احتياجات صاحبه ، إلا أن المخاطر كذلك كبيرة والخسائر عادة ما تكون فادحة ، والموضوع هنا من ارتضى باللعب مع الكبار فإما أن يتحمل العواقب أو أن يلعب بعيدا عنهم، وهؤلاء الأشخاص في النهاية تجار ورموزاً للإقتصاد الكويتي وعلى المستوى الشخصي هم أناس عاديين يتفاعلون مع الناس ويقومون بواجباتهم اتجاه الغير ولا يعرفهم حق المعرفة إلا من هم قريبين منهم، ولقد قرأنا كثيرا عنهم في الصحف للمواقف النبيلة والصفات الكريمة التي يتصفون بها وفي النهاية لا نقول إلا عسى الله أن يرحمهم ويغفر لهم ويجعل لهم من قبرهم روض من رياض الجنة، واعلم أخي أن لكل أجل كتاب ولا تعلم متى يحين أجلك فعلى الأقل تجد من يترحم عليك ويدعوا لك في وقت أنت في أمس الحاجة للدعاء والترحم.

قال من يشهدلك يابو الحصين قال ذنبي

بو هادي.

عضو نشط

آنا أختلف معاك طبعا الكلام مو عن البدر أو البحر الله يرحمهم برحمته ويرحمنا جميعا...

لكن الكلام عام ...

إذا في رئيس مجلس إدارة يصرح و يكذب على المساهمين وخلق الله بصفقات أو مشاريع وهمية وياخذ من ربحية الشركة مكافئات لا يستحقها
ويتعمد هذه الأفعال لتخسير المساهمين وتربيح نفسه وربعه هل تعتقد أن هذا الشخص بريء ولا يكون عليه حق لهؤلاء المساهمين.

راعي سيمنز

عضو نشط

اخوي العزيز قصد الأخوان مو بعملية شراء او بيع السهم

القصد وانا اخوك لما كان عندي سهم اللبنانيه ( تغير للسياحيه بعدين المستثمرون ) شريته فوق الدينار نزل السهم المهم وصل السهم تقريبا حول 300 فلس بعدين صارت عملية الدمج بين السياحيه وجراند وكنت من الناس اللي رافض التبديل لاكن نصحني احد الأخوه بالتبديل وكان سامي البدر الله يرحمه ويغفرله ومعاه حسين الخرافي يهددون ويرهبون ويروعون اللي مايبدل وانه راح يتحسف ويندم المهم مالك بالطويله بدلنا الأسهم من السياحيه لجراند ومسك علينا الأسهم تقريبا اكثر من شهر ولا نزل لنا الأسهم حتى مانقدر نبيع وقام طير سهم السياحيه واشلعه لفوق وسهم جراند عكس الأتجاه ونزله لتحت ( لا حنا مسكنا سهم السياحيه كان بعنا لما ارتفع - ولا حنا حصلنا سهم جراند حتى نقدر نبيعه قبل طيحته )
هذى لا تقولي محد طقك على ايدك وقالك لاتحول التهديد والتوعد ماجاني من واحد بنغالي يغسل سيارات ,,, لا جاني من رئيس شركه يتبع مصلحة المساهمين بالشركه .
الخلاصه انه خدعنا وغشنا
لاكن من جهتي انا اقول الله يرحمه ويغفرله ويسامحه ويبيح له وانا مسامحه عن اي خساره تسببها لي

وارجوا جميع الأخوه يترحمون عليه لأنه ترك الأموال وقابل ربه مجرد من امواله فقير امام الله فدعوا له بالمغفره والرحمه

واتركونا من سيرة الأموات ونتمتى لو تتحول المشاركات للشركات والأخبار .

ايش صار يا اخوان على المستثمرون من صار بمكان البدر ؟؟؟؟

frozen

عضو نشط
اخوي العزيز قصد الأخوان مو بعملية شراء او بيع السهم

القصد وانا اخوك لما كان عندي سهم اللبنانيه ( تغير للسياحيه بعدين المستثمرون ) شريته فوق الدينار نزل السهم المهم وصل السهم تقريبا حول 300 فلس بعدين صارت عملية الدمج بين السياحيه وجراند وكنت من الناس اللي رافض التبديل لاكن نصحني احد الأخوه بالتبديل وكان سامي البدر الله يرحمه ويغفرله ومعاه حسين الخرافي يهددون ويرهبون ويروعون اللي مايبدل وانه راح يتحسف ويندم المهم مالك بالطويله بدلنا الأسهم من السياحيه لجراند ومسك علينا الأسهم تقريبا اكثر من شهر ولا نزل لنا الأسهم حتى مانقدر نبيع وقام طير سهم السياحيه واشلعه لفوق وسهم جراند عكس الأتجاه ونزله لتحت ( لا حنا مسكنا سهم السياحيه كان بعنا لما ارتفع - ولا حنا حصلنا سهم جراند حتى نقدر نبيعه قبل طيحته )
هذى لا تقولي محد طقك على ايدك وقالك لاتحول التهديد والتوعد ماجاني من واحد بنغالي يغسل سيارات ,,, لا جاني من رئيس شركه يتبع مصلحة المساهمين بالشركه .
الخلاصه انه خدعنا وغشنا
لاكن من جهتي انا اقول الله يرحمه ويغفرله ويسامحه ويبيح له وانا مسامحه عن اي خساره تسببها لي

وارجوا جميع الأخوه يترحمون عليه لأنه ترك الأموال وقابل ربه مجرد من امواله فقير امام الله فدعوا له بالمغفره والرحمه

واتركونا من سيرة الأموات ونتمتى لو تتحول المشاركات للشركات والأخبار .

ايش صار يا اخوان على المستثمرون من صار بمكان البدر ؟؟؟؟

ولله يا خوي احترم وجهة نظرك و انا اقصد بكلامي عن اللي اشتري السهم و خسر فيه و يقول انا مسامح! اما الطرق الغير شرعيه و اللي فيها خداع انشالله سبحانه ما يضيع حقه و يعوضكم خير باذن الله

iig+grand

عضو نشط
انا اتعجب

الريال توفى والله يرحمه

وين المشرف ما يسكر الصفحه (مكرر) ....

البحر :مضارب صرف
البدر : وعد وعد.......ياجماعه ......اذكروا محاسن موتاكم

ترى فيه ناس خسرانيين حيل من المجموعه وجراااااااااااند .......خلاااااااااااااااااااااص

راعي سيمنز

عضو نشط
ما نقول إلا الله يغفر له ويصفح عنه ويوسع له في قبره

1بــوطلال1

عضو نشط
والله لو أتصكرون الصفحه أفضل الله يرحمك ياسامي الله يرحمك والله ياجماعه انا لما الحين مصدوم خلاص غيرو الموضوع
الحمدالله وشكر ناس ماتفكر الا في مصلحتها فلوس فلوس الرجل ميت وأنتو بتحسبونه الله لايبلانه
والله ياجماعه هذا درس لكم خلو الفلوس وخلو كل شي مهم كل واحد ينتبه حق أخره يالله حسن الخاتمه

أعلى