كل يشارك

الموضوع في 'اعلانات المركبات' بواسطة بني سعد, بتاريخ ‏14 أغسطس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. بني سعد

    بني سعد موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2008
    المشاركات:
    291
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم



    كل واحد يكتب رايه عن افضل سياره لطريق وتعمر وسعرها فيها
    وحق الناس اللى قد حالها


    هذا الموضوع لسيارات الامريكيه فقط
     
  2. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    السيارات الأمريكية ما تعمر،،،

    أذكر درست في أمريكا مادة اسمها ادارة عمليات، و الدكتور له خبرة 20 سنة في صناعة السيارات، يقول للأسف السيارات الأمريكية عبارة عن خردة، المواد الأولية المستخدمة بالتصنيع مكررة 6-8 مرات من قبل و ليست كسيارات تويوتا أو مرسيدس او بي أم دبليو وهي في الغالب مكررة مرتين فقط.

    انصحك اشتر موتر ياباني أو ألماني :)
     
  3. مستثمر صغيرون

    مستثمر صغيرون عضو جديد

    التسجيل:
    ‏17 يونيو 2005
    المشاركات:
    952
    عدد الإعجابات:
    0
    فعلا خير الكلام ماقل ودل
     
  4. stingray74

    stingray74 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يوليو 2008
    المشاركات:
    145
    عدد الإعجابات:
    0
    خوش موضوع صراحه بس انا اقول كلامك سليم بس هم الامريكي له ميزاته

    وهي الرخص في قطع الغيار وكثرة الايدي اللي تشتغل فيه وتفهمله وهم ماتخسر فيه وقت البيع

    والمثل يقول يا شراي احسب نفسك بياع تقبلوا مروري

    [​IMG]
     
  5. rakan_yes

    rakan_yes عضو نشط

    التسجيل:
    ‏24 مايو 2007
    المشاركات:
    2,073
    عدد الإعجابات:
    0
    اليوكن
    التاهو

    لو عندك عائله
    وبين فتره وفتره تحب تسافر السعوديه البحرين الخليج بشكل عام

    يعني على حسب الحاجه
    اما بالنسبه للسياره الشخصيه فباعتقادي


    الفورد لو انت راعي مراجعات وكثير الحركه يعني ماااااااااال كرف تقدر تقول

    بس اخذه من الوكاله

    تقبل مروري
    اخوك
    ابورااشد
     
  6. الحريه وطن

    الحريه وطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,022
    عدد الإعجابات:
    3
    bmw

    ذلك العملاق الالماني
     
  7. بني سعد

    بني سعد موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2008
    المشاركات:
    291
    عدد الإعجابات:
    0
    تسلم بو راشد

    يسلموا الجميع
     
  8. السبيطي

    السبيطي عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2008
    المشاركات:
    510
    عدد الإعجابات:
    0
    امريكي وبسعر معقول فورد كراون فكتوريا بس بسعره يا باني الكامري عفوا اقصد استرالي
    بس اذا تبي تصيحة اخو تيوتا افضل الموجود وسعره فيه
     
  9. abosb3

    abosb3 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏18 يوليو 2007
    المشاركات:
    472
    عدد الإعجابات:
    0
    أنا أيد أخوي rakan_yes فعلا اليوكن والتاهو .....يعتبرن لكل مكان السفر والبر والعمل والعائله

     
  10. sanad2007

    sanad2007 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 فبراير 2008
    المشاركات:
    479
    عدد الإعجابات:
    0
    كلام اخوي unix يمكن ان يكون صحيحا

    ولكن بغض النظر عن الخرده

    لما تفك فكتوريا من الشركة بــ 5555 د.ك

    وتكدها 8 سنوات او 9

    فانت قد (( حللتها )) :)

    اطيب تحيه للكل
     
  11. BADR-1

    BADR-1 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 أغسطس 2008
    المشاركات:
    469
    عدد الإعجابات:
    0
    اذا تبي تكدة 4سنوات امريكي واذا من4 وفوق ياباني تويوتا غسل ولبس
     
  12. بني سعد

    بني سعد موقوف

    التسجيل:
    ‏27 مايو 2008
    المشاركات:
    291
    عدد الإعجابات:
    0
    شكرا لكم طيب اريون شنو وضعها
     
  13. UNIX

    UNIX موقوف

    التسجيل:
    ‏9 ابريل 2007
    المشاركات:
    7,556
    عدد الإعجابات:
    1
    أريون ممتازة

    و أذا مصمم على الأمريكي،، خذ جيب جمس أكاديا!! صج قوي و لله الحمد

    توني مسوي فيه حادث قوي، و اللي داعمني مرسيدس 500 تمساح موديل 1989 سيارته على الطرف اليسار شبه انتلفت، و انا و لله الحمد و المنة بس المدقر الأمامي انخفس شوي و اتوقع تصليحه ما يكلف 40 دينار.

    الحمدلله رب العالمين و له الحمد و المنة

    و السلام عليكم.
     
  14. الحريه وطن

    الحريه وطن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    2,022
    عدد الإعجابات:
    3
    bmw

    ذلك العملاق الالماني
     
  15. ياسر الروقي

    ياسر الروقي عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 يونيو 2007
    المشاركات:
    3,830
    عدد الإعجابات:
    14
    مكان الإقامة:
    بلدة طيبة ورب غفور
    يا اخوان قبل لا تشترون السياره لازم تعرفون ان جميع صانعي السيارات صممو احجام للاستعمال يعني سياره للعزوبي سياره للاسره الصغيره سياره للاسره المتوسطه سياره للاسره الكبيره
    ومن تدخل وكالة الغانم راح تبين لك كل سياره وحجم العائله اللي مصنوعه من اجله
    والمثال ينطبق على تويوتا ونيسان
    المهم بالنسبه لسياراة الامريكيه انا استدمة الامريكي 15 سنه ولا لقيت افضل منه من الناحيه العمليه والاقتصاديه وبنفس الوقت مريح من ناحية السواقه بالسفر خاصه الكابرس القديم والان الفورد بنوعينه ولرجل اللي عنده عائله متوسطه يوكن والعائله الكبيره سوبر مان ​
     
  16. heart

    heart عضو جديد

    التسجيل:
    ‏15 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    341
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي على قد فلوسك وكرف

    فورد كراون فكتوريا وريح بالك واذا بتاخذ مستعمل لاتشتري امريكي لانه اغلبه تكسي ولا دوريه
    اخذ المجموعه
    وافحص بالرمال الذهبيه وبس
     
  17. liger79

    liger79 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏11 ابريل 2008
    المشاركات:
    205
    عدد الإعجابات:
    0
    بالنسبة للسيارات الامريكية ... الفورد الفكتوريا سعره جيد ويكرف
    واليابانية اللكزس وتأتي بعده التويوتا والهوندا
    والالمانية المرسيدس والبي أم دبليو
     
حالة الموضوع:
مغلق