ممكن تعطونا ياشباب عدiد اسهم شركة idgi ولكم الشكر !!

cbc818

عضو نشط
التسجيل
9 مايو 2006
المشاركات
411
الإقامة
الكويت
ممكن واحد يتبرع ويسوي فينا خير يعطينا عدد اسهم شركة idgi وجزاه الله خير .

تسائل :

معقوله ان اصحاب الشان في شركه idgi طيروا سعر السهم امس وصرفو اسهمهم بسعر ممتاز يحلمون فيه والحين نزلو السعر عشان ايسوون تقسيم عكسي ؟ هل هذا وارد ؟
 

حصان طرواده

عضو نشط
التسجيل
19 يوليو 2008
المشاركات
1,228
المشاهير مواصلة انتقل الى الانكا للحصول على أحدث التصاميم والازياء المقبلة في اللجوء وملابس السباحه
الخميس 14 اب / اغسطس ، 9:45 صباحا et


نيويورك -- (التجارة الاسلاك) -- (pinksheets : idgi -- اخبار) -- الانكا تصاميم شركة تصميم منزل احد البوتيكات المتطوره توزيع مجموعات من ملابس السباحه ، او اللجوء والملابس والاكسسوارات ، يسرها ان تعلن ان من المشاهير الرئيسية دنيس ريتشاردز هو مبين في كبار الشخصيات الساحة التحرير السادس عشر من حزيران ، 2008 مسألة # 696 من دولارات الولايات المتحدة اسبوعيا ، وتسوق لانكا تصاميم 'المايوه فى مدينة نيويورك.
الاعلان


"ومن المثير للدهشه ملحوظ نجمه مثل السيدة دنيس ريتشاردز ينجذب لدينا الانكا تصاميم التسميه. ونحن في غاية التقدير الرائع قبول وقالت انها اظهرت لنا في اتجاه اللجوء ارتداء ملابس السباحه والمنتجات. ونحن نتطلع الى مواصلة تهيئة التصاميم التي يسعى بعد ذلك من قبل المشاهير ، "وذكرت ستيفانى هيرش ، مصمم ورئيس شركة الانكا تصاميم

"ومن أهمية كبيرة على شركة مثل بلدنا ان تكون واردة في أكبر مجلة اسبوعية مثل الولايات المتحدة ، حيث تداول أكثر من 1،8 بليون دولار في المتوسط. أن تكون وردت في مجلة مع هذا العدد الكبير من القراء ، ومن الواضح انه كبير أداة تسويق لشركة تصميمات الانكا ، "واصلت السيدة هيرش.

تصاميم عن الانكا ،
 
أعلى