السوق ما يزال في مرحلة التصحيح

جمبازي

عضو مميز
أمرني أمر اخوي العزيز : جمبازي
مع اني ما أقصد أي استهزاء بالمشاركة
واحترامي للكل والكل على راسي و أولهم اخوي assad وأخوي لابتوب

مافيه استهزاء ولا شى ....ردك عادى ..ومافيه اى شى

وتعودنا منك دائما ..اخلاقك عاليه ومشاركاتك طيبه

وتقديرنا الكبير لاخونا لابتوب

مليون دينار

عضو مميز
مافيه استهزاء ولا شى ....ردك عادى ..ومافيه اى شى

وتعودنا منك دائما ..اخلاقك عاليه ومشاركاتك طيبه

وتقديرنا الكبير لاخونا لابتوب

نعم دولار من خيرت الشباب في المنتدي

مليون دينار

عضو مميز
وانت استاذي وأنا اتعلم منك الأخلاق والطيبه
الله لا يحرمني منك
وان شاءالله يصير عندك مليونين دينار مو بس مليون :)

تسلم أخوي دولار

العين ماتعلا على الحاجب وأنت كبير في مشاركاتك وأخلاقك

وان شاء الله اشوفك وانت تملك مليار دولار علشان اي سهم ينزل تصعده وتعلقه 5 اسابيع

دولار$

عضو نشط
تسلم أخوي دولار

العين ماتعلا على الحاجب وأنت كبير في مشاركاتك وأخلاقك

وان شاء الله اشوفك وانت تملك مليار دولار علشان اي سهم ينزل تصعده وتعلقه 5 اسابيع

من ذوقك
أهم شي الصحه والعافيه
وبعدين : ما أبي مليار دولار
عطني عشر ملايين دولار والباجي وزعهم على الشباب بالمؤشر وانت اخذ نصيب الأسد
:) :) :)

مليون دينار

عضو مميز

مليون دينار

عضو مميز

ضرغام

عضو نشط
اخوان موضوعكم داش بعلم الغيب
ياليت ولو
واعتقد
واظن
وربما
عطني تحليل مقنع امشي عليه
وثاني شي الاسواق دائما الخبر يلغي التحليل
سواء الخبر سيء او جيد

wld al salmiya

عضو نشط
شنو نزول الى 10 الاف نقطه يعني الشراكات بسعر 500فلس تصير 250فلس وشركات 250فلس تصير 100فلس

بس الله يهداك
يعطيك العافية

نزول الى 10000 نقطة يعنى النزول بحدود 25 الى 30 %

يعني اللى 500 فلس بحدود 370 فلس مو

بسعر 500فلس تصير 250فلس
الظاهر ماحسبتها عدل
وهم دربالك من السوق
والله يكفيكم شره

دام السيوله بالسوق غير موجوده اين ذهبت وانا لي موضوع سابق عن اكتتاب زين واجلتي وقلت ان الشركات الكبار شفطت أكثر من 3 مليار دينار من السيوله المتوفره بالسوق إلى الشركات القياديه للأسف فأنا أقول إذا ما دخلت سيوله للسوق فتوقعوا ان سوقكم راح ينزل 5 آلاف نقطه بالراحه

آنا سمعت أن المؤشر راح يـــخــــتـــــفــــي !

دام السيوله بالسوق غير موجوده اين ذهبت وانا لي موضوع سابق عن اكتتاب زين واجلتي وقلت ان الشركات الكبار شفطت أكثر من 3 مليار دينار من السيوله المتوفره بالسوق إلى الشركات القياديه للأسف فأنا أقول إذا ما دخلت سيوله للسوق فتوقعوا ان سوقكم راح ينزل 5 آلاف نقطه بالراحه

لابتوب ...

اذا السوق نزل 5000 نقطه ...

راح أمشي ( مفصــخ ) بالمنتدى ...

لا .. واتكوكس بعد ...

14.602 - 5000 = 9.602

waleedy 2000

عضو نشط
مافي اي مقارنه باللي حصل بالسوق السعودي من هبوط من 21000 نقطه وبين السوق الكويتي سوقنا مكرر ربحية السهم الاغلب طبعا تتراوح بين 5 الى 8 لكن اذا كنت مطلع على السوق السعودي في الوقت اللي ذكرته راح تنصدم مكرر الربحيه الاقل كانت تصل 50 مره الامثله اللي ذكرتها وصلت مكررات ربحية السهم بالمئات عد وخربط ....... صج سوقنا ارتفع المؤشر السعري والوزني لكن ماهيه اسعار الاسهم ؟؟؟؟؟؟؟ الغالبيه من الاسهم تحت نص دينار ونترحم على ايام ما كان 10000 نقطه وتدور سهم تحت نص دينار ماتلقى !!!!!! اسهم 100فلس 200فلس 300فلس لشركات وصلت للعالميه في تعاملاتها بالله عليكم هذي اسعار ونقول الاسعار متضخمه ولازم تنزل !!!!!!!!! هذي اسعار اسهم بقالات مو شركات .......

وآسف على الاطاله....

لابتوب ...

اذا السوق نزل 5000 نقطه ...

راح أمشي ( مفصــخ ) بالمنتدى ...

لا .. واتكوكس بعد ...

14.602 - 5000 = 9.602
حبيبي شرياص عادي تتفصخ ترى سوها مره بسوق دبي تفصخوا الجماعه هناك والبلوتوث موجود عندك خبر ان سوق دبي ممنوع تدخله وانت لابس برمودا وتي شيرت وممنوع تدخله وانت لابس شورت أو لبس رياضه أو بيجامه انا قبل 3 اسنين رايح افتح حساب بالسوق هناك ولابس سبورت يعني شغل سفر طردوني من السوق
عموما اكون معاك صادق انت لا تاخذ نص الكلام وتخلي الباجي اقرى عدل انا قلت إذا إذا ما توفرت سيوله راح تشوف 9000 (إذا ما توفرت سيوله) ولا تنسى اوصيك قطاع العقار أهو اللي راح يوصلنا لهذه النتيجه
وطبعا هذا راي شخصي ممكن طبيعي أكون غلطان بس رأيي وانا حر فيه

مافي اي مقارنه باللي حصل بالسوق السعودي من هبوط من 21000 نقطه وبين السوق الكويتي سوقنا مكرر ربحية السهم الاغلب طبعا تتراوح بين 5 الى 8 لكن اذا كنت مطلع على السوق السعودي في الوقت اللي ذكرته راح تنصدم مكرر الربحيه الاقل كانت تصل 50 مره الامثله اللي ذكرتها وصلت مكررات ربحية السهم بالمئات عد وخربط ....... صج سوقنا ارتفع المؤشر السعري والوزني لكن ماهيه اسعار الاسهم ؟؟؟؟؟؟؟ الغالبيه من الاسهم تحت نص دينار ونترحم على ايام ما كان 10000 نقطه وتدور سهم تحت نص دينار ماتلقى !!!!!! اسهم 100فلس 200فلس 300فلس لشركات وصلت للعالميه في تعاملاتها بالله عليكم هذي اسعار ونقول الاسعار متضخمه ولازم تنزل !!!!!!!!! هذي اسعار اسهم بقالات مو شركات .......

وآسف على الاطاله....

لا زم تفرق بين شي اسمه تحليل فني وأساسي احنا ما نتكلم عن الأساسي التحليل الفني يقولك السوق مؤشراته سلبيه والسيوله وحجم وكميات البيع والسيوله اهما العنصران الأساسيان في حساب حركة المؤشر وهذا باختصار وهذا ما حدث بالسوق السعودي ونخشى ان هذا المسلسل بدأ يظهر لنا وظيف إلى ذلك عدة أمور منها الأوضاع الإقليميه والسياسيه والركود الإقتصادي والرهن العقاري وما ودي ادخلك بدوامه ماراح تفهم منها شي

أعلى