السوق ما يزال في مرحلة التصحيح

حبيبي شرياص عادي تتفصخ ترى سوها مره بسوق دبي تفصخوا الجماعه هناك والبلوتوث موجود عندك خبر ان سوق دبي ممنوع تدخله وانت لابس برمودا وتي شيرت وممنوع تدخله وانت لابس شورت أو لبس رياضه أو بيجامه انا قبل 3 اسنين رايح افتح حساب بالسوق هناك ولابس سبورت يعني شغل سفر طردوني من السوق
عموما اكون معاك صادق انت لا تاخذ نص الكلام وتخلي الباجي اقرى عدل انا قلت إذا إذا ما توفرت سيوله راح تشوف 9000 (إذا ما توفرت سيوله) ولا تنسى اوصيك قطاع العقار أهو اللي راح يوصلنا لهذه النتيجه
وطبعا هذا راي شخصي ممكن طبيعي أكون غلطان بس رأيي وانا حر فيه

خلاص .. ماراح أتفصخ ...

بس راح ألبس مكسر وفنيله بسوق دبي ..

وخيزرانه ورديه ...

waleedy 2000

عضو نشط
لا زم تفرق بين شي اسمه تحليل فني وأساسي احنا ما نتكلم عن الأساسي التحليل الفني يقولك السوق مؤشراته سلبيه والسيوله وحجم وكميات البيع والسيوله اهما العنصران الأساسيان في حساب حركة المؤشر وهذا باختصار وهذا ما حدث بالسوق السعودي ونخشى ان هذا المسلسل بدأ يظهر لنا وظيف إلى ذلك عدة أمور منها الأوضاع الإقليميه والسياسيه والركود الإقتصادي والرهن العقاري وما ودي ادخلك بدوامه ماراح تفهم منها شي

اخوي انت اللي لازم تفرق ..... انا تكلمت عن مقارنتك السوق السعودي والسوق الكويتي ؟؟؟ ماتكلمت عن اي تحليل ذكر ...... اما باقي الامور الاوضاع والرهن العقاري وغيره من اللي ذكرته كله اعرفه وافهمه اما عن سوقنا فاهمه عدل خبرت 16 سنه فيه ..

موفق خير ان شاء الله

اخوي انت اللي لازم تفرق ..... انا تكلمت عن مقارنتك السوق السعودي والسوق الكويتي ؟؟؟ ماتكلمت عن اي تحليل ذكر ...... اما باقي الامور الاوضاع والرهن العقاري وغيره من اللي ذكرته كله اعرفه وافهمه اما عن سوقنا فاهمه عدل خبرت 16 سنه فيه ..

موفق خير ان شاء الله

قبل 16 سنة ما كان يسمحون لغير الكويتيين أنهم يتداولون !

حاول تفهمني ..؟

( بس من غير عصبية )

موفق خير ان شاء الله

انا ما لي شغل بالسوق السعودي وهذا مو موضوعنا أصلا بس انا ذكرت مثل عن انهيارات الأسواق وكيف تحدث وظربت مثل على السوق السعودي بس واحد ناشبني وقعدت افهمه عن اوضاع السوق السعودي واحنا ما عندنا غير سوقنا الله يستر عليه ويخليه عامر بأهله وانت شوفت عينك البحر والبدر راحوا ما أخذوا معاهم شيء يعني لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش يعني ينهار وشلع فوق يروح الصين انت ما لك إلا رزقك واللي الله كاتبه يبي يصير بس احنا نتنبأ بناء على تحليلات فقط ولا ندعي المعرفه ومهما عرفت فإنك تسبح في محيط من الغيبيات وشكرا على مداخلتك واحترم خبرتك ورأيك والله يوفق الجميع

waleedy 2000

عضو نشط
انا ما لي شغل بالسوق السعودي وهذا مو موضوعنا أصلا بس انا ذكرت مثل عن انهيارات الأسواق وكيف تحدث وظربت مثل على السوق السعودي بس واحد ناشبني وقعدت افهمه عن اوضاع السوق السعودي واحنا ما عندنا غير سوقنا الله يستر عليه ويخليه عامر بأهله وانت شوفت عينك البحر والبدر راحوا ما أخذوا معاهم شيء يعني لو جريت جري الوحوش غير رزقك ما تحوش يعني ينهار وشلع فوق يروح الصين انت ما لك إلا رزقك واللي الله كاتبه يبي يصير بس احنا نتنبأ بناء على تحليلات فقط ولا ندعي المعرفه ومهما عرفت فإنك تسبح في محيط من الغيبيات وشكرا على مداخلتك واحترم خبرتك ورأيك والله يوفق الجميع

مشكور على الرد الراقي ......... نبي جذيه من غير اي استهزاء او استخفاف ......... وبعدين شعليه موضوعك له شعبيه والكل يشارك

بالتوفيق ان شاء الله

لا يزال الوضع مثل ما هو عليه في ظل السيوله المتعثره و قيمة 95 مليون ما توكل عيش

الملفات المرفقه:

الحجم: 29.9 KB   المشاهدات: 337

مليون دينار

عضو مميز

بـوغـانـم

موقوف
الايام هذى خلوها على بالكم عدل واقصد بالتحديد المضارب او المستثمر بو ست اشهور وانشاءلله يعطينا اللة وياكم العمر وشهر ثمانيه كلن بتحسف عليه

جمبازي

عضو مميز
الايام هذى خلوها على بالكم عدل واقصد بالتحديد المضارب او المستثمر بو ست اشهور وانشاءلله يعطينا اللة وياكم العمر وشهر ثمانيه كلن بتحسف عليه

ابو غانم

لاتندفع حيل

وراقب السوق ....:)

جمبازي

عضو مميز
لابتوب ...

اذا السوق نزل 5000 نقطه ...

راح أمشي ( مفصــخ ) بالمنتدى ...

لا .. واتكوكس بعد ...

14.602 - 5000 = 9.602

هههههههههههههههههههه

حسبى الله على بليسك

اذا كنا انهينا الموجه الخامسه الرئيسيه ..وتصحيحنا هذا بداية الموجه 2

الرئيسيه ...

فنصيحتى لك ....تشترى مايوه من الحين :p

اما اذا كان تصحيح ..آخر ....فسلامات ..ولاتتعودها ..تبتلش .:p

بـوغـانـم

موقوف
الى الاخ جمبازى من حكم المحلل الامريكي دان زنجر Dan Zanger يقول لاتنظر للسوق بشكل عام فعليك بالاسهم الذى اخترتها منذو بدايتك بعد كل سنه من تفصيخ السهم ولاتنظر للسوق بشكل عام لان اى تاثير عليه سوف ياثر على قراراتك ويجعلك تسلك طريق النزول وانت بالقمه فلعل نزول السوق لاياثر على اسهمك اللتى تراقبها ولاكن حين تشغل تفكيرك وقراراتك بنزوله تذهب من الربح للخساره باقدامك
وعلى فكره توقيعى حكمه قالها تلك المحلل

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الى الاخ جمبازى من حكم المحلل الامريكي دان زنجر Dan Zanger يقول لاتنظر للسوق بشكل عام فعليك بالاسهم الذى اخترتها منذو بدايتك بعد كل سنه من تفصيخ السهم ولاتنظر للسوق بشكل عام لان اى تاثير عليه سوف ياثر على قراراتك ويجعلك تسلك طريق النزول وانت بالقمه فلعل نزول السوق لاياثر على اسهمك اللتى تراقبها ولاكن حين تشغل تفكيرك وقراراتك بنزوله تذهب من الربح للخساره باقدامك
وعلى فكره توقيع حكمه قالها تلك المحلل

كلام جميل

لا تزال السيوله غير كافيه للدخول للسوق بحسب ان القيمة المتداولة 119 مليون دينار استحوذت منا القابضه على 40% من القيمه المتداوله حيث القيمة المتداولة بدون مناالقابضه 75مليون دينار وممكن يكون الهدف من تداول المنا القابضه هي تبادل محافظ بغرض التأثير على السيوله الموجودة

wld al salmiya

عضو نشط
لا تزال السيوله غير كافيه للدخول للسوق بحسب ان القيمة المتداولة 119 مليون دينار استحوذت منا القابضه على 40% من القيمه المتداوله حيث القيمة المتداولة بدون مناالقابضه 75مليون دينار وممكن يكون الهدف من تداول المنا القابضه هي تبادل محافظ بغرض التأثير على السيوله الموجودة

الله يرحم والديك
والله كنت بكتبها
عموما جزاك الله الف خير
وانا اشاركك الراى 100 %
السوق الوقت هذا مومحتاح تطبيل ولا توصيات
( مع احترامى وتقديرى لكل اصحاب التوصيات )
الكاش بالوقت هذا لغاية 15 - 9 -2008 اهو الافضل اكيد
واعتبر نفسك باجازة شهر وأرد واقول اذا ماربحت من هالكلام
ماراح تخسر
الحذر

نشهد بعض التحسن والتماسك الهش الذي لا يطمن حيث ما تزال السيوله مفقوده وعمليات التدوير بين المحافظ واضحه للتأثير والتظليل على وجود عمليات شراء ودخول ولكن نقول انه لا توجد نيه صادقه من قبل المحافظ للمواصلة برفع السوق وهذا واضح فيجب الالتزام والحذر من قرار الدخول واترك عنك الإشاعات لأنها تكثر في هذه الأوقات يمكن تصدق إشاعه وتكذب 10 والنتيجه يا خال يا ابو اثنين

الملفات المرفقه:

• 19-08-2008 01-08-59 م.png
    19-08-2008 01-08-59 م.png
    الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 212

AC.MILAN

عضو نشط
الأخ لابتوب ...
متى نعرف ارتداد السوق الحقيقي ؟ بمعنى آخر متى الوقت المناسب للدخول ؟
والله يعطيك العافية

الأخ لابتوب ...
متى نعرف ارتداد السوق الحقيقي ؟ بمعنى آخر متى الوقت المناسب للدخول ؟
والله يعطيك العافية

عزيزي المحترم
الإرتداد غالبا ما يكون أكبر وأقوى من النزول حيث يكون دخول بقوه على جميع الاسهم بشكل عام وتشوف الفجوات السعريه جدام عينك والمناقز والمطامر على الأسهم والحق لا تلحق هذا بالأول
الشي الثاني تشوف السيوله وتكون كبيره وعنيفه جدا
وعادة تكون ضعف (دبل) التداول العادي اليومي في حال النزول يعني بالعربي فوق 200 مليون دينار وتشوف وطبعا يصاحبه جمب بالمؤشرين السعري والوزني في هذه الحاله دش على الأسهم اللي انت متابعها ومخطط عليها لأن عادة ما يكون الأنسان يحط له ثلاث اربع اسهم حاطهم في باله وقت الإرتداد يدش عليهم وبقوه ودائما الارتداد يصاحبه ارتدادات أخرى
ملاحظه لو ترجع حق يوم الخميس اللي طاف كل العالم قالوا خلاص ارتد السوق وبتشوفون 16 الف نقطه انا كتبت هالموضوع وقلت لا نزال في مرحلة التصحيح لأن الإرتفاع لو كان 200 نقطه بدون دخول سيوله حقيقيه لا يعتد به وفيه أمور كثيره بس هذي أهمها طبعا

أعلى