السوق ما يزال في مرحلة التصحيح

(فزاع)

عضو نشط
فعلا ً اعتز بردودك ومواضيعك اخي لابتوب ..

دمت بود ..

أسد سليمان ملك

عضو مميز
والله والنعم بلابتوب

فعلا ً اعتز بردودك ومواضيعك اخي لابتوب ..

دمت بود ..

والله والنعم بلابتوب

أخواني العين ما تعلى على الحاجب وانتوا اللي والنعم فيكم والحقيقه خل يعذروني الأخوان انا عندي تحاليل طيبه بس ماني قادر أحطها أخاف بعضكم يدش على تحليلي وما يطلع بوقته ويتوهق علشان كذيه انا وصيت بشكل عام قبل شهر تقريبا طلع السيوله برى السوق وانطر الحين أقول في بعض الاسهم صيده واهي بالقاع بس السوق بشكل عام سلبي فالأفضل الدخول وقت ارتداد السوق بشكل عام أفضل من المجازفه على اسهم منتقاه وأوصيكم ترى المحافظ قاعده تلعب على اسهمهم فديروا بالكم وقطاع العقار ابعدوا عنه في الوقت الحالي وهذي نصيحه ممكن تكون مو بمكانها بس هذا رأيي

أسد سليمان ملك

عضو مميز
أخواني العين ما تعلى على الحاجب وانتوا اللي والنعم فيكم والحقيقه خل يعذروني الأخوان انا عندي تحاليل طيبه بس ماني قادر أحطها أخاف بعضكم يدش على تحليلي وما يطلع بوقته ويتوهق علشان كذيه انا وصيت بشكل عام قبل شهر تقريبا طلع السيوله برى السوق وانطر الحين أقول في بعض الاسهم صيده واهي بالقاع بس السوق بشكل عام سلبي فالأفضل الدخول وقت ارتداد السوق بشكل عام أفضل من المجازفه على اسهم منتقاه وأوصيكم ترى المحافظ قاعده تلعب على اسهمهم فديروا بالكم وقطاع العقار ابعدوا عنه في الوقت الحالي وهذي نصيحه ممكن تكون مو بمكانها بس هذا رأيي

بارك الله فيك

AC.MILAN

عضو نشط
جزاك الله خير على الرد السريع الوافي
وناطرين هذا الارتداد ان شاء الله ,,,,

النــاقــد

عضو نشط
والله ان الاخ لابتوب له مكانة عندي من غير ما اعرفه ولا يعرفني.

روح الله يوفقك ويكثر من امثالك من الناس الطيبة الفاهمة الواعية

جزاك الله خير على الرد السريع الوافي
وناطرين هذا الارتداد ان شاء الله ,,,,

والله ان الاخ لابتوب له مكانة عندي من غير ما اعرفه ولا يعرفني.

روح الله يوفقك ويكثر من امثالك من الناس الطيبة الفاهمة الواعية

الناقد هذا يدل على طيبة البيت اللي انت متربي فيه انك تحب الناس من غير ما تشوفهم والله يكثر من امثالك ويبارك فيك ويوفقك
على كل حال أخواني ما يزال السوق يمر في مرحلة التصحيح والسيوله 40% من تبادل محافظ منا القابضه والبقية ترفع وتقط والسوق أخواني يبيله صبر ولا لا للإندفاع نحن نتمنى ان السوق يرتفع ولكن اسباب الإرتفاع غير موجوده وهي السيوله والأوضاع السياسية الداخلية والخارجية والأكتتابات اللي راح تنشف السيولة والناس تسيل عشان تكتتب بأجلتي بعدين جتنا زين بعدها الاتصلات بعدها برجان جروب والبقية تأتي والسيوله تروح هنيه وهناك أبي احد يقولي إذا ما فيه سيوله شلون السوق بيصعد فنصيحتي في الوقت الحالي اترك عنك جميع المؤشرات التحليلية وجميع الامور المتعلقة بالبورصة وركز على حاجه وحده فقط في الوقت الحالي =====السيوله====؟ متى ما شفت السيوله بالسوق ابشر بالخير

الملفات المرفقه:

الحجم: 22.9 KB   المشاهدات: 237
هذا تحليل عن المؤشر الوزني وقد وضعته بموضوع آخر أرفقه لكم هذا على الويكلي من غير هذا الاسبوع الحاسم لم أضعه حتى تتضح الصوره يوم الخميس راح يكمل عندي ان شاء الله

الملفات المرفقه:

الحجم: 130.4 KB   المشاهدات: 212

بو سليمان

عضو مميز
هذا تحليل عن المؤشر الوزني وقد وضعته بموضوع آخر أرفقه لكم هذا على الويكلي من غير هذا الاسبوع الحاسم لم أضعه حتى تتضح الصوره يوم الخميس راح يكمل عندي ان شاء الله

تحليل رائع

شكرا

تحليل رائع

شكرا

ابو سليمان هلا والله بالحبيب بشرني عنك ان شاء الله تكون بخير والله يابوسليمان انت انت اللي رائع والله يوفقك ويرعاك

ALnesnas

عضو نشط
يعطيك العافيه أحوي لا بتوب

أنت قلت فيه أسهم وصلت القاع وعند إرتداد السوق راح تشلع......

مثل شنو علشان تعم الفايده وننقظ عليها إنقظاظ الأسد

يعطيك العافيه أحوي لا بتوب

أنت قلت فيه أسهم وصلت القاع وعند إرتداد السوق راح تشلع......

مثل شنو علشان تعم الفايده وننقظ عليها إنقظاظ الأسد

تابعنا بالويك اند ان شاء الله وجعلنا من الحيين راح أحط قائمة بالأسهم اللي بالقاع لتعم الفائده للكل

(فزاع)

عضو نشط
رحم الله والديك لاب توب ..
كل يوم لازم امر على صفحتك ..
واتمنى انك تبطل صفحه خاصه فيك ..
تتم من خلالها مناقشة الاسهم .. ووضع السوق ..
لأنك - من غير مجامله - فعلا ً رائع بتحليلك ..

الله يعطيك العافيه ،، وعساك على القوه ..

رحم الله والديك لاب توب ..
كل يوم لازم امر على صفحتك ..
واتمنى انك تبطل صفحه خاصه فيك ..
تتم من خلالها مناقشة الاسهم .. ووضع السوق ..
لأنك - من غير مجامله - فعلا ً رائع بتحليلك ..

الله يعطيك العافيه ،، وعساك على القوه ..

الله يرحم والديك أخوي وعزيزي فزاع تأكد اني بإذن الله موجود بكل الصفحات المهمه وان شاء الله الكل يستفيد والحقيقه انا عود من حزمه وكل انسان يخطي ويصيب ولكن نجتهد واشكرك شكر خاص

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يرحم والديك أخوي وعزيزي فزاع تأكد اني بإذن الله موجود بكل الصفحات المهمه وان شاء الله الكل يستفيد والحقيقه انا عود من حزمه وكل انسان يخطي ويصيب ولكن نجتهد واشكرك شكر خاص

انزين نبيها طلبه نبك تكون لك صفحه خاصه للاسهم الي لها مستقبل ولها اهداف

انزين نبيها طلبه نبك تكون لك صفحه خاصه للاسهم الي لها مستقبل ولها اهداف

assad انت تعرف معزتك عندي والله غاليه لكن انت تدري ان الصفحه تتطلب التزام ورد على الإستفسارت وتكون كبيره فرحم الله أمرء عرف قدر نفسه وانا مستعد لأي استفسار عن أي سهم ولكن بدون صفحه محدد انا الخاص عندي مفتوح ومستعد لأخواني وخدمتهم شرف لي ولكن بشكل عام نقول الصبر والمشكله الناس مستعجله خايفين قطار الفلوس يمشي ويخليهم لا تخافون اللي الله كاتبه لك تبي تاخذه بس الصبر شوي حتى تتضح الامور

أسد سليمان ملك

عضو مميز
assad انت تعرف معزتك عندي والله غاليه لكن انت تدري ان الصفحه تتطلب التزام ورد على الإستفسارت وتكون كبيره فرحم الله أمرء عرف قدر نفسه وانا مستعد لأي استفسار عن أي سهم ولكن بدون صفحه محدد انا الخاص عندي مفتوح ومستعد لأخواني وخدمتهم شرف لي ولكن بشكل عام نقول الصبر والمشكله الناس مستعجله خايفين قطار الفلوس يمشي ويخليهم لا تخافون اللي الله كاتبه لك تبي تاخذه بس الصبر شوي حتى تتضح الامور

اخجلتني بكلامك بارك الله فيك ومعذور والله بس شنسوي نتمنى الناس الي مثلك دايمن موجودين
بارك الله فيك

الوضع فعلا خطير جدا إذا استمر النزيف الوزني بهذا الشكل

الملفات المرفقه:

الحجم: 26.6 KB   المشاهدات: 302
    الحجم: 15.4 KB   المشاهدات: 294
أعلى