جهاز كاشف الشريطية

الحالة
موضوع مغلق

A.M.W

عضو نشط
ياجماعه تراهم بكل مكان مو بس هني وعليهم خباثة اعوذ بالله منهم وانا معاي واحد بالدوام لايحوشك عسى ما يشوف سيارة الا وقالك تبيع باربعمية واذا زفيته شوي زادهم خمسين كل شي عنده اربعمية
الله يكافينا شرهم

هههههههههههههه والله ضحكتني حلوة

q8240z

عضو نشط
السلام عليكم

مرة بعت رقم نقال ب400 وبعته لعدم الحاجة

يعني ما استعمله وادري انه يسوي اكثر من هالسعر بوايد بس قلت خلي الريال يترزق من وراه

وكان الرقم يبدأ ب 6666 وآخر رقم 6

وعند التحويل آنة ماخذ ولدي معاي

يقولي الشريطي نزل 10 دنانير عشان راس ولدك ؟؟

فرديت عليه وقلتله تصدق انك ما تستحي راس ولدي ب10 دنانير

red1981man

عضو نشط
هههههههههههههههههههههههههههه

هالاشكال ماتستحي يناشبك بحلالك

ما كو الا شريطية الوكالات عسى ما وديت سيارتك بتبيعها صكوووووووووووك عين الا تبيع انزين عطني سعرها ما نبي زود لا يعطيك سعر بعيد حيل يستغفلون الناس عبالهم الاوادم مو داشين مدارس ولا دارسين بجامعات ولا فيهم دكاتره
انا من اشوفهم ويسالني اقوله السياره اجار يامعود هم ماسلمنا منهم لازم يصير شي بالسياره حسد اعوذ بالله والطامه الكبرى محد يمنعهم وين القانون عنهم .

المرياني

عضو نشط
انا اقول لازم يحطون ماده في المدرسه

تعلم مواصفات الشريطي * عمرك ماتحتاج لشرطي

BADR-1

عضو نشط
الحلوة اذا نزل السيارة يكون متفق من الدلال وفرقة حسب اللة ويتمسكن ويطقون راسة بالدبة بيع بيييييييييع ولك وقععععععع بييييييييع وتشوفة كالحمل الوديع ويلعب بمشاعر الموجودين واللة السيارة نظيفة توها يايية من بيت الله الناس تفكر انها من مكة وهي من المسجد اللي بالحراج بيت الله هههههههههههههههههههه والله نصابين ويتفيخرون بالمقاهي واللة اليوم شفت فلان ماشالله علية صرف سيارتة دبس فيها واحد ككككككك (ماشالله علية)انا موقاهرني الا قولة(ماشالله علية) تذكرالله بشي حرام ياخايس علي نصب يامعفن يا اكال النجش تفووووة عليك وعلي رفيجك ومن هم علي شاكلتكم انا اقترح تغيير اسم الشريطي النصاب الي علج..اسمحولي علي بعض الالفاظ

الحالة
موضوع مغلق
أعلى