للبيع عملات ( روبيات قديمة - دنانير كويتية - عربية - تركية )

الحالة
موضوع مغلق

yousefooo

عضو نشط
السلام عليكم ,,,

هذا اول موضوع لي وان شاء الله تكون فاتحة خير بيني وبينكم , طبعا انا هاوي عملات ويوجد لدي العديد من العملات الغير معروضة للبيع واي استفسار بخصوص العملات انا حاضر المهم راح اعرض لكم البند والعملة وسعر البيع , طبعا الي يبي العملة الرجاء يذكر رقم السريال للعملة علشان احجزها له , نبدي بعرض البند والصور :

1. ورقتين فئة 10 روبيات اصدرت سنة 1926 وهذا الاصدار استخدم في الكويت ويعد هذا الاصدار شحيحا ويعتبر الاصدار الخامس لهذه الفئة وطبعت هذه الورقة بالطريقة اليدوية , صورة الملك جورج الخامس , واليكم صورها

الجهة الامامية :

الجهة الخلفية :

سعر البيع : 150 دينار للورقتين

2. ورقة فئة خمس روبيات اصدرت سنة 1944 هذا الاصدار استخدم في الكويت وصدر هذا الاصدار في دلهي وتم التداول بهذا الاصدار الى سنة 1957 طبعة هذه الورقة بالطريقة اليدوية ويعد هذا الاصدار الثاني لهذه الفئة , صورة الملك جورج السادس , واليكم الصور :

الجهة الامامية :

الجهة الخلفية :

سعر البيع : 25 دينار

3. ورقة فئة روبية واحدة اصدرت سنة 1944 استخدمت في الكويت يعتبر الاصدار الثالث لهذه الفئة تم التدوال في هذه الفئة الى سنة 1957 صدر هذا الاصدار عن حكومة الهند , اليكم الصور :

الجهة الامامية :

الجهة الخلفية :

سعر البيع : 10 دنانير

4. عملات كويتية الاصدار الثالث , طبعا الاصدار الثالث للعلم يوجد ارقام استخدمت قبل الغزو ويوجد ارقام تم الغائها اثناء الغزو فبعد التحرير البنك حول الارقام الي استخدمت قبل الغزو الى العملة الاصدار الرابع والارقام الي لغوها اغلبها ما تحول ويباع السيت ( من الربع لي العشرين ) بخمس دنانير ويوجد نوع ختم عليه من قبل البنك المركزي غير قابل للتداول ونوع اخر كتب عليه لاغي كانسل , المميز بالاصدار الثالث هناك نوعين من العشرينات نوع مكتوب فيه وزير المالية والاقتصاد ونوع وزير المالية المميز والنادر اهو وزير المالية والاقتصاد لانه من الفئات الاولى واغلبه تم تحويل الى الاصدار الرابع في البنك اما وزير المالية في منه مميز الي يحمل رقم البسط من 6 الى 8 , المهم الي راح اعرضه عليكم هو غير قابل للتداول و العشرينات الفئة الاولى وزير المالية والاقتصاد راح احط الصور وبعدين احط ملاحظات السعر , الصور :

صور عينة عشوائية لغير قابل للتدوال سيريال متتابع ( 77,78) مثال يعني لاخر رقمين :

صور عينة عشوائية لغير قابل للتدوال :

صور عشوائية لفئة 20 دينار وزير مالية واقتصاد :

سعر البيع : - عملات السريال فئة 1 و 10 بقيمة 10 دنانير لورقتين سيرال
- عملات ختم غير قابل للتداول كل 3 اوراق ب 12 دينار
- عملات فئة 20 دينار قيمة الورقة الواحدة 7 دنانير

5.عملة سعودية من الاصدارات الاولى ختم عليها كلمة لاغي من قبل مؤسسة النقد السعودية , الصورة :

سعر البيع : 25 دينار .

6. عملة سعودية سيت الملك خالد , توجد نوعين من الخمسة ريال توجد خمسة وتوجد ما يسمى بالخسة وذلك لدمج حرف خ مع حرف الميم فتقرا خسة والتي متوفرة بالمجموعة هي الخسة وهي اندر من الخمسة , واليكم الصور :

سعر البيع : 80 دينار للمجموعة

7. اخطاء في بعض العملات العربية , خطا نادر في الريال القطري , وخطا في القص العملتين 5 دناننير اردنية و20 جنيه مصري , الصور :

الجهة الامامية :

الجهة الخلفية

سعر البيع 150 دينار للثلاث عملات

8. نموذج لعملة تركية فئة ليرة التخريم الصغير تحط مكتبوب كانسل وختم عليها بكلمة بطال ويعتبر هذا النموذج نادر , الصورة :

الجهة الامامية:

الجهة الخلفية :

سعر البيع : 250 دينار

للحجز والطلب : اطلب رقمي عبر وضع رد في الموضوع وراح ادزه لك على الخاص .
للاسفسار : ضع استفسارك في الرد وسوف يتم الرد عليك .

ملاحظات هامة :
- معاكم اخوكم يوسف من الكويت عضو في الجمعية العالمية للبنكنوت رقم العضوية : 9795 .
- في حالة طلبك او شرائك لعدة بنود راح احاول اراعيك في السعر قدر المستطاع .
- تعتبر هذه الاسعار النهائية في حالة طلبك لند واحد فقط .
- في حالة استفسارك عن سعر عدد من بنود كم تكون قيمتها الاجمالية بعد المراعاة في السعر ارسل رسالة خاصة في البنود المطلوبة وسوف يتم الرد عليك بالسعر النهائي فان رغبت في الشراء اطلب رقمي وسوف ارسله لك .

أحمد ظاهر

عضو نشط
ما شاء الله لا قوة الا بالله :)

شي طيب وجميل .. انا كنت هاوي تجميع عملات وعندي عملات عربية واسلامية وعالمية قديمة جدا لكن مع الانشاغلات توقفت من مدة :)

من ضمن العملات القديمة ربع دينار كويتي من عهد الشيخ الراحل صباح السالم الصباح معروض بالمنتدى :)

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=119361

الله يوفقك وييسر امرك :)

FreeBird

عضو نشط
ماشاء الله مجموعتك حلوة وايد بس ممكن تنزل بالسعر أنا مهتم بالبند الأول , البند الرابع والبند الثامن.

بوعبدالله

عضو نشط
أخوي يوسف ممكن رقم تلفونك ولا عليك أمر

شكراً

yousefooo

عضو نشط
الى الاخ فري بيرد شكرا على اطراءك الرائع الاسعار هذي نهائية, لكن لاختيارك اكثر من بند راح اراعيك بالسعر على قدر المستطاع بس ياريت لو تحدد لي البنود الي فعلا ناوي تشتريها على الخاص وراح ارسلك السعر الاجمالي للبنود الي تبي على الخاص واذا عجبك ارسلك رقمي .

الى الاخ بوعبدالله تم ارسال الرقم على الخاص .

الى الاخ بو عبدالعزيز هذي الاسعار النهائية للبند الواحد اذا تبي اكثر من بند براعيك بالسعر كثر ما اقدر .

hamed_zd

عضو نشط
اخوي احصل عندك الاحلال الاصدار الثالث
وهل اجد لديك عملات مسقط وعمان بحالةUNC&aUNC

yousefooo

عضو نشط
نعم لدي احلال الاصدار الثالث فئة الربع والعشرة بس سعرهم غالي

abanos

عضو نشط
مرحبا اخوي

ممكن تقول اسعار الاحلال للاصدار الثالث فئه الربع والعشره

yousefooo

عضو نشط
25 دينار كويتي للورقة الوحدة فئة الربع دينار و العشرة دنانير اصدار الثالث احلال

abanos

عضو نشط
اخوي تشتري 3 ارباع الاحلال انسر + متسلسلين اصدار الثالث

ب75 دينار

yousefooo

عضو نشط
لا اسمحلي اخوي سعر البيع غير سعر الشراء وانا بعد عندي سيريال بس مو للبيع

rikan

عضو نشط
اخوي يوسف بغيت اخذ الو روبيه اذا ممكن تتصل علي او تحط

رقمك علشان اشوف حالتها واذا انشالله حالتها مثل اللي بالصوره

انا شراي

yousefooo

عضو نشط
اخواني للعلم البند الثالث فئة واحد روبية بيعت والله يعوضه بالاحسن اخوي ركان تقصد فئة الواحد روبية ولا الخمس روبيات لانه فئة الواحد انباعت .

اخوي قاصد خير عندي ريال فرنسي لكن عليه دمغة نجد والحجاز وتعتبر نادرة اذا كان يهمك الامر بلغني

rikan

عضو نشط
اخواني للعلم البند الثالث فئة واحد روبية بيعت والله يعوضه بالاحسن اخوي ركان تقصد فئة الواحد روبية ولا الخمس روبيات لانه فئة الواحد انباعت .

اخوي قاصد خير عندي ريال فرنسي لكن عليه دمغة نجد والحجاز وتعتبر نادرة اذا كان يهمك الامر بلغني

الله ايبارك للي اخذها يا رب واتمنى منك اخوي يوسفوه تشوفلي مثلها

وبنظافتها انطر منك الرد تقبل تحياتي ولو تكرمت تلفونك على الخاص

yousefooo

عضو نشط
ان شاء الله اذا شفتلك من عيوني بس الحين مو متوفر

الحالة
موضوع مغلق
أعلى