دوليه م أ جيزان عقارات الكويت

البواردي

عضو نشط
ابشركم شباب اليوم تقابلت مع شخص عزيز علي جدا
وقالي طلال البحر كان في العمرة وبعد اجتماعات معاه في الشركة ومدرائه قال الاسهم راح تتحرك اليومين الجايين انشالله فتوقعو الارتفاع انشالله
والله اعلم

وانا ولد عمي بعد قالي ان بتصعد جيزان لي 330 فلس تحديداً وهالكلام لما كان سعرها 202 فلس وقال بعد ان اشتر خلال هالاسبوع لان من يوم الاحد بتصعد وما راح تقضبها وما شاء الله اشوفها الحين صاعده ههههههههههههههههههههه
شر البلية ما يضحك
والله اخوي لو ناخذ هالحكمه بعين الاعتبار جان ما تصير لنا خساير
الحكمه تقول
ما كل ما يعرف يقال ولا كل الحقيقه تقال
وان شاء الله كلامك يطلع صحيح 200% وعسى الله يبشرك بالجنه

مستجد911

عضو نشط
السلام عليكم ورحمةالله يعطيك العافيه اخ بونواف بس لو تكرمت ذكرت ثلاث شركات وحللت وحده ياليت تكرم وتكملهم مع الشكر ,,,,,,,,,,,,,

أبو فلسين

عضو نشط
ابشركم شباب اليوم تقابلت مع شخص عزيز علي جدا
وقالي طلال البحر كان في العمرة وبعد اجتماعات معاه في الشركة ومدرائه قال الاسهم راح تتحرك اليومين الجايين انشالله فتوقعو الارتفاع انشالله
والله اعلم

يعنى طلال البحر قالكم عشان يربحنا ولا يبينا نخسر او مايبى الموج يطوفنا يبى يركبنا الموج :)
خوش خوش انزين لما يروح المدينه شراح يقول لكم بعد حاول اتصيده عن مقبرة البقيع

احمد بو نواف

عضو نشط
مستجد

السلام عليكم ورحمةالله يعطيك العافيه اخ بونواف بس لو تكرمت ذكرت ثلاث شركات وحللت وحده ياليت تكرم وتكملهم مع الشكر ,,,,,,,,,,,,,

عليكم السلام ,,,,,
شنو الي تبيه مستجد ,,,,, الموضوع يشمل الجميع جيزان ,عقارات الكويت هل تقصد الدعم والمقاومه او تاخذ راي بالبيع والشراء ؟؟؟؟؟؟
وشكر للجيمع ......

احمد بو نواف

عضو نشط
:cool:
سلام للجميع ومع الشكر ,,,,,
اخاوني في تحليل يومي وفي تحليل علي مده معينه اسبوع شهر ربع الرابع ,, ولا تنسون ان السهم خسران وعليه تجميع والله اعلم لي متي بس ؟
في دعم قوي لم يكسرة وهذا يدل علي السهم في صعود ان شاء الله
والله اعلم لاحظ الدائرة السوده الفجوه لابد يسكرها صعود

ان شاء الله انه مايكسر الدعم

fax12

موقوف
انتباه انشالله اسهم البحر طالعه اسهم البحر تبي صبر شوي وانشالله تسمعون اخبار طيبه والله اعلم بس للعلم امس قلت هالكلام واليوم طلال البحر كان بالبورصة في اجتماع بعد في مكتب الخليج للعلم بس انا متابع اخبارهم جدا
ونتمني نشوف الخير للكل وشكرا

albasha

عضو نشط
انتباه انشالله اسهم البحر طالعه اسهم البحر تبي صبر شوي وانشالله تسمعون اخبار طيبه والله اعلم بس للعلم امس قلت هالكلام واليوم طلال البحر كان بالبورصة في اجتماع بعد في مكتب الخليج للعلم بس انا متابع اخبارهم جدا

الله كريم

الله يجزاك خير اخوي فاكس رديت فينا الروح بعد ماكنا محبطين

سلطنه

عضو نشط
اخوي فاكس 12 بارك الله فيك على الخبر وان شاء الله يكون بمحله ، بس ما عندك اخبار عن الدولية م أ والسؤال مطروح للكل انا متدبس فيها بكميه كبيره جدا جدا جدا تمثل للأسف 100% من راس المال من العام الماضي بمتوسط سعري بعد التبريد والتبريد والتبريد 220 فلس ودي اعرف في عليها شي بس لا تقولون الباب وتصفيه والدمج بأشكاله المختلفه دمج الديره ودمج جيزان ودي اعرف ما هو شغل الشركة التشغيلي ما عندها مشاريع غير النسب في الشركات الاخرى عمري ما شفت خبر عن اي مشروع تقوم به الشركة لا من قريب و لا بعيد وكل ما نسمعه هو ان تحركة الشركه الام ( ايفا ) تتفاعل وين مجلس ادارتها شنو شغلتهم وعساكم على القوه ومبارك عليكم الشهر الفضيل مقدما وتعودونه سالمين.

اخوي فاكس 12 بارك الله فيك على الخبر وان شاء الله يكون بمحله ، بس ما عندك اخبار عن الدولية م أ والسؤال مطروح للكل انا متدبس فيها بكميه كبيره جدا جدا جدا تمثل للأسف 100% من راس المال من العام الماضي بمتوسط سعري بعد التبريد والتبريد والتبريد 220 فلس ودي اعرف في عليها شي بس لا تقولون الباب وتصفيه والدمج بأشكاله المختلفه دمج الديره ودمج جيزان ودي اعرف ما هو شغل الشركة التشغيلي ما عندها مشاريع غير النسب في الشركات الاخرى عمري ما شفت خبر عن اي مشروع تقوم به الشركة لا من قريب و لا بعيد وكل ما نسمعه هو ان تحركة الشركه الام ( ايفا ) تتفاعل وين مجلس ادارتها شنو شغلتهم وعساكم على القوه ومبارك عليكم الشهر الفضيل مقدما وتعودونه سالمين.

الله يعينك ويعيننا علي هالشركة والحال من بعضه
انا مأخذ بالشركة 200الف سهم أجل من العام الماضي ومتدبس فيها وكل 3شهور اجدد العقد ب3الاف دينار ومع التجديدات وعمولة صانع السوق طلع علي السهم صانع السوق ب310فلس
الحمدلله علي كل حال والله يعوضنا ويعوضكم بكل خير

سلطنه

عضو نشط
الله يعينك ويعيننا علي هالشركة والحال من بعضه
انا مأخذ بالشركة 200الف سهم أجل من العام الماضي ومتدبس فيها وكل 3شهور اجدد العقد ب3الاف دينار ومع التجديدات وعمولة صانع السوق طلع علي السهم صانع السوق ب310فلس
الحمدلله علي كل حال والله يعوضنا ويعوضكم بكل خير

جزاك الله خير والله يعينا ويصبرنا

baselko

عضو نشط

اي والله هذا اللي ابي اعرفه بس :confused:

fax12

موقوف
يعطيكم العافية اخواني
انا والله اني ماخذ دولية م ا مثلكم وآجل ومتابع اخبارها اول بأول والله يعلم اني اي خبر طيب عن اسهم البحر احاول ابلغكم اول بأول بسم ماجاني من اخبار انا اسهم البحر راح تطلع انشالله بس ما عتقد الطلوع السابق لكن علي الاقل خل نحس انهم يتحركون وشاكر لكم ومثل ما قلت لكم اليوم كان طلال البحر موجود في البورصة بجتماع والله كريم هذا الشي انا متأكد منه ولي مصادري فيه والله يرفع عنكم اي خسارة
اللهم لا اسألك رد القضاء ولكن اسألك اللطف بي
وشكرا

يعطيكم العافية اخواني
انا والله اني ماخذ دولية م ا مثلكم وآجل ومتابع اخبارها اول بأول والله يعلم اني اي خبر طيب عن اسهم البحر احاول ابلغكم اول بأول بسم ماجاني من اخبار انا اسهم البحر راح تطلع انشالله بس ما عتقد الطلوع السابق لكن علي الاقل خل نحس انهم يتحركون وشاكر لكم ومثل ما قلت لكم اليوم كان طلال البحر موجود في البورصة بجتماع والله كريم هذا الشي انا متأكد منه ولي مصادري فيه والله يرفع عنكم اي خسارة
وشكرا

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

متداول مبتدئ

عضو نشط
السلام عليكم

انا عندي دولية ومتدبس من سعر 375 فلس

الجيكر

عضو نشط
يعطيكم العافية اخواني
وشكرا

شكرا لك اخي ولاكن بخصوص الدعاء غلط
اسئل الله برد القضاء لان الله قادر علي كل شي وهو السميع العليم
وقول ( اللهم اسئلك رد القضاء واللطف بي )
والله اعلم
وعلي نياتكم ترزقون

احمد بو نواف

عضو نشط
شكرا لك اخي ولاكن بخصوص الدعاء غلط
اسئل الله برد القضاء لان الله قادر علي كل شي وهو السميع العليم
وقول ( اللهم اسئلك رد القضاء واللطف بي )
والله اعلم
وعلي نياتكم ترزقون

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!:confused:

احمد بو نواف

عضو نشط
الدوليه م أ حسب حالة السوق غدا

اليوم الاول دخول علي دوليه م أ,,,,,,, لكن السوق مايساعد

أعلى