تلفزيونات سوني 40 بوصة مع استاند(سعر مغري)

الحالة
موضوع مغلق

noor2008

عضو نشط
يا شباب انا منزل نفس الموضوع وقبلة وكان مفق انا وهذا افريل انه نبيع ولمن سوي جذي ونزل الموضوع من وراي انا مضطر انه اضيف ردي عليه وهذا الرد اصلا راح تلقونه بموضوعي واسمحولي يا شباب

السلام عليكم
تم وقف البيع وذلك للاسباب التالية

الرجال الللي كنت متفق معاه عالبيع وعلى السعر تراجع وسوا حركة اطفال وقام بعد ما دليته على الطريقة بالبيع وسجل بالمنتدى وحط الاجهزه بنفس العنوان وزاد عليها كلمة (بسعر مغري ) بدون ما ياخذ بالاعتبار انه نحنا ربع ولا ياخذ برايي ولا يقولي طمعا بالربح لوحده لكي يستبعدني من المشاركة بالقسمة

وصدق الللي قال
علمته الرماية فكنت اول من رماه

المهم انا دخلت اليوم المنتدى وتفاجات انه منزل نفس الاعلان للتلفزيون بنفس المواصفات ومنزل السعر مالهم ولما سألته قام يتهرب وخلافة

وبما انه الموضوع صار جذي انا رح اكشف لكم مجموعه معلومات عن الاجهزة

الكمية كلها خاصة بالجش الامريكي
سعر شرائنا للقطعه 70 دينار
سعر البيع المتفق عليه كان 150 دينار للجهاز بدون التوصيل والربح يقسم على شخصان الللي هوا انا والشب الللي منزل الموضوع NiRViL
الجهاز موجود اخوه بقراطيسه بالحراج ومو مستعمل سعر بيع الجهاز بكرتونه 170 دينار
سعر الجهاز بالوكاله 263 دينار

ممكن البعض يستغرب من كل اللي صار بس انا بصراحة ما احب الغدر واقول حق NiRViL ترى عيب خسر رفيجة بحركة غدر والدنيا ما تسوى عشان كم بيزة تخسر ربعك يا اخي لو قايل من الاول والله انا انسحب ولا اخلي الموضوع يكبر بينا

مبروك عليك البيعه NiRViL بس اسمحلي انا رح احط نفس هذا الرد بموضوعك لانة العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم

واسمحولنا يا شباب وخاصة الللي يعرفوني بالمنتدى

السلام عليكم

بما ان الموضوع انتهى وليس هناك بيع انا اتمنا انك تدل رواد المنتدي علي طريقه شراء التلفزيونات من الجيش الامريكي بسعر 70 دينار وجذي تفيد رواد المنتدى وتشفي غليلك من صاحبك الطماع

ولاحول ولا قوة بالله

خلي الحبيب يدلك

الاتفاق كان عن طريقة واعطاني بولباس قوله اشلون الطريقة وانا متاكد انه رح يسحبلك

حبيبي الدنيا تعلمك منو رفيجك لا تخاف

:) :(

red1981man

عضو نشط
صاحب البضاعه نشتري منك على 100 دينار فقط لا غير للحبه نبي جهاز واحد

وجاهزك قديم واسمحلي بروجكتر شخباري قبل 3 سنوات

يب لانا ال سي دي واكب التكنولوجيا

والصديق عن كنوز الدنيا وسالفتك مع صاحبك نور غريبه

وماني شيف رد لك اي اي من كلامه

المهم سعري 100 دينار

ولا اشنو ري رواد المنتدى

على قاسم على

عضو نشط
شخباري الي يشتري برجكشن حق قهاوي الصعايدة تحط لهم مصارعة الحين ال سى دى وبلازما لا وبعد مكتشفين بهولندا جهاز ليزر تي نص التكلفة واكثر وضوح واكبر عمر

أبو يعقوب

موقوف
طبعا الجهاز صينى

انا ابى واحد وسعري 80 دينار اللى يبيع يدزلى خاص

Maxima

عضو نشط
سعري 80 شرط المعاينه

الحالة
موضوع مغلق
أعلى