التحليل الفني اليومي لسوق العملات من *********.ae

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة ta7lelat, بتاريخ ‏21 أغسطس 2008.

  1. ta7lelat

    ta7lelat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    التحليل الفني اليومي في سوق العملات – الجلسة الأمريكية
    مقدم من *********



    تداول الدولار الأمريكي اليوم

    • حركة الدولار في اتجاهين وصموده داخل مجالات التداول.
    • التجار يلاحظون انخفاض في حجم التداول عند الانخفاض.
    • عمليات البيع المتأخرة تساهم في انخفاض الدولار.

    نظرة عامة على الجلسة المسائية


    • احتمالية الحركة في اتجاهين في الجلسة المسائية.
    • احتمالية هدوء الحركة قبل البيانات الأمريكية.

    الأحداث القادمة

    بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    • 8:30 صباحًا المعدلات الأسبوعية للشكاوى من البطالة.
    • 10:00 صباحًا مؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي.
    • 10:00 صباحًا مؤشر المؤشرات القيادية.
    • 10:35 صباحًا مخزون الغاز الطبيعي.
    يوم مزدحم بالأحداث على كافة القطاعات؛ توقع احتمالية الانخفاض المزدوج.


    الخلاصة

    على الرغم من انخفاض الأسعار في سوق النفط وضعف سوق الذهب يوم أمس، لم يكن الدولار قادر على الامتداد في ارتفاعه مرة أخرى بعد ارتفاعه في منتصف اليوم والذي كان يبدو معه أن السعر سيسجل أعلى المستويات بعد جلسة لندن للدخل الثابت. ارتفعت جميع العملات الأساسية قليلاً قبل الإعلان عن البيانات الاقتصادية، كما عادت طلبات الشراء المستمرة، حيث استعاد الدولار الأمريكي بعض التوازن وارتفعت الأسهم للأعلى. وفشل الاهتمام باليورو في جلسة لندن للدخل الثابت في الضغط على الاتجاه السلبي له، وعاد اليورو إلى الموقف الهجومي مع نهاية اليوم ولكنه لا يزال في انخفاض. يقول التجار أن اختراق السعر إلى أدنى المستويات الجديدة كان يصاحبها انخفاض في أحجام التداول مما يدل على أن المجموعة الأخيرة من صفقات البيع تترك السعر معرض للارتفاع خلال الـ 24-48 ساعة القادمة. كان أدنى سعر لليورو عند 1.4671 ويُقال أن هناك نقاط وقف خفيفة تحت أدنى المستويات لليوم السابق حول منطقة 1.4690، مما يدل على أن بعض صفقات لشراء المبكرة كانت خاطئة. ومع ارتفاع النفط إلى منطقة إيجابية، ارتفع اليورو أيضًا، كما شهدت العملات الأساسية تعافي عن أدنى المستويات التي سجلتها مبكرًا. ارتفاع الباوند مرة أخرى فوق مستوى 1.8600 حيث تمت تغطية صفقات البيع، ويقول التجار أن الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد والتي تم فتحها على أزواج الباوند الاخر قد ساعدت على دعمه أمام الدولار. لباوند الىن ثلاث شمعات تشير إلى قوة الشراء وتدل الجلسات القليلة الماضية على أن القاع على المدى القريب قد يكون عند منطقة 1.9560. ارتفع الدولار/ ين إلى إلى مستوى 110.00 اغلب ايوم ولكن الأسهم انخفضت وبالتالي تم الضغط على السعر ليعود إلى أدنى المستويات ولكنه لا يزال صامد عند أدنى مستوى سجله في الجلسة الآسيوية الماضية عند 109.60، ويقول التجار أن نقاط الوقف تقع تحت منطقة 109.40 وتوجد طلبات شراء قبلها مما يدل على أنه من المحتمل انخفاض السعر قبل الإعلان عن البيانات الأمريكية اليوم. إن تعرض السعر في الجلسة الآسيوية إلى عمليات بيع مستمرة فإن اختبار منطقة 109.50 أمر محتمل. حاول الفرنك السويسري العودة إلى مستوى 1.1000، حيث استمر البائعون في موقف دفاعي على مدار اليوم ولكن استمر الضغط على السعر من التجار المعتمدين على التحليل الفني على الرغم من انخفاض أسعار الذهب يوم أمس. نتطلع إلى اختبار الفرنك أدنى المستويات حول منطقة 1.0920/30 حيث تقع القمة بشكل واضح فوق منطقة 1.1000 على المدى القريب. في اغلب الوقت، كان الدولار يتحرك داخل مجالات التداول الحالية على المدى القصير ومن المحتمل أن يكون بحاجة إلى بعض الحافز للارتفاع أو للانخفاض، ومن وجعة نظري قد يكون هذا الحافز هو مؤشر فيلادلفيا الفيدرالي. من المحتمل أن تشهد الجلسة المسائية بعض الانخفاض وبالتالي اقترح عدم تحريك نقاط الوقف طالما أنها تقع داخل مجالاتها الأسبوعية. نتطلع إلى اختبار الدولار أدنى المستويات قبل أن يتحرك في اتجاهين.


    تحليل العملات الرئيسية منتدى الفوركس

    التحليل اليومي للباوند/ دولار


    المقاومة 3: 1.8750
    المقاومة 2: 1.8700/10
    المقاومة 3: 1.8680
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.8618
    الدعم 1: 1.8520/30
    الدعم 2: 1.8500
    الدعم 3: 1.8480



    بعد الانخفاض الأخير، يظهر بعض طلبات الشراء القوية على هذا الزوج، ويصمد السعر فوق أدنى المستويات وداخل الشمعة الكبيرة السابقة. من المتوقع أن تكون هناك طلبات شراء خلال اليوم بسبب التغطية التي تتعرض لها صفقات البيع. كانت أعلى المستويات الأخيرة بقيادة نقاط الوقف وبعض صفقات الشراء النشطة، ومن المحتمل أن تضع صفقات البيع نقاط وقف قريبة. نتطلع إلى المزيد من الاتجاه الصعودي هذا الأسبوع. يرتد السعر عن أدنى المستويات خلال عامين وهي نقطة شراء ممتازة من وجهة نظري. من المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء الآن ومن المحتمل أن تحصل صفقات البيع على أرباح قريبًا تاركة السعر معرضًا لارتفاع حاد. توجد عروض بيع فوق السوق متضاربة مع نقاط الوقف مع صفقات البيع الأخيرة وبالتالي كن مستعد لانخفاض حاد في الايام القليلة القادمة. يتوقع التجار أن يتتبع الباوند حركة اليورو هذا الأسبوع. ولا زلنا نتوقع أن يكون هناك الكثير من الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد. كن مستعد للارتفاع.

    بيانات يوم الخميس: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    4:30 صباحًا مبيعات التجزئة البريطانية
    4:30 صباحًا معدل الائتثمار في قطاع الأعمال البريطاني


    التحليل اليومي لليورو/ دولار Forex Trading

    المقاومة 3: 1.4840/50
    المقاومة 2: 1.4800/10
    المقاومة 1: 1.4780
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.4745
    الدعم 1: 1.4670/80
    الدعم 2: 1.4650
    الدعم 3: 1.4620/30

    سجل السعر أدنى مستويات جديدة خلال اليوم مع أحجام تداول خفيفة، ولم يتمكن من الامتداد في انخفاضه. توجد نقاط وقف في الطريق للأسفل عند 1.4750 نتيجة لعمليات بيع روسية، ويقوى الدعم من وجهة نظري عند منطقة 1.4780 هذا الأسبوع. من المحتمل انخفاض نقاط الوقف إلى منطقة 1.4800/20. تعتبر الحركة في اتجاين جيدة ولكننا نحتاج إلى ارتفاع في حجم التداول عند ارتفاع السعر لتكوين هذه القاع. من لمحتمل أن يتعرض السعر لبعض الانخفاض الإضافي ولكنه لن يكون قادر على تسجيل أدنى مستويات اقل هذا الأسبوع. يقول التجار أن هناك طلبات شراء كبيرة عند الانخفاض إلا أن أحجام التداول انخفضت لاحقًا. ويقول التجار أن السعر معرض للضغط على عمليات البيع. يتعرض السوق لعمليات بيع مكثفة وبالتالي نتوقع ارتفاعه. يقول التجار أن هناك عمليات شراء الأسبوع الماضي من أسماء أكبر. ومن المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء. يمكن للتجار المغامرين الشراء عند الانخفاض للعودة إلى مستويات المقاومة. يستمر السعر في تتبع الباوند والعكس بالعكس. تخلص السعر من نقاط الوقف ، ومن المتوقع أن يكون هناك تناوب في الارتفاع قريبًا. من المحتمل أن تكون البيانات الأمريكية هذا الأسبوع سلبية فكن مستعد للانخفاض.

    بيانات يوم الخميس: بالتوقيت الشرقي (-5 جرينتش)
    3:00 صباحًا المؤشر الفرنسي لمديري المشتريات بالقطاع الصناعي.
    3:00 صباحًا المؤشر الفرنسي لمديري المشتريات بقطاع الخدمات.
    3:30 صباحًا المؤشر الألماني لمديري المشتريات بالقطاع الصناعي
    3:30 صباحًا المؤشر الألماني لمديري المشتريات بقطاع الخدمات
    4:00 صباحًا مؤشر منطقة اليورو لمديري المشتريات بالقطاع الصناعي
    4:00 صباحًا مؤشر منطقة اليورو لمديري المشتريات بقطاع الخدمات