حديد تسليح بسعر 335دك للطن

الحالة
موضوع مغلق

xxhxx

عضو نشط
لدينا حديد ثسليح بسعر 335دك للطن
8 ملم 300 طن
10ملم 700طن
12ملم 900طن
14ملم 800طن
16ملم 1200طن
18ملم 250طن
20ملم 700طن
22ملم 100طن
25ملم 900طن
28ملم 100طن
32ملم 900طن
هذه الكميات تقريبية
والأطوال غير متساوية

sa3od29

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الله يوفقك ان شاء الله وتبيعه كله ويرزقك فيها.....بس اخوي لازم تاكد ان الحديد الي موجود عندك مايكون فيه كسر او عيوب مصنعيه....لان الناس بتشتريه وبتبني بيوت.....فالشي هذا يدخل بالذمه.......انا انعرضت على كمية 5 الالف طن بس كلها عيوب مصنعيه ومقارب للسعر الي حاطه انت.....فياليت قبل لا تشتريه او تبيعه تاكد من سلامة الحديد......عشان البيوت ماتنهد على اصحابها وشكرا

ملاحظه.....الحديد الي نعرض على هو حديد الشركة المتحده

>>الرويلي<<

موقوف
كويتي اي مصنع فيهم ؟
رقمك على النقال لو سمحت

xxhxx

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا الله يوفقك ان شاء الله وتبيعه كله ويرزقك فيها.....بس اخوي لازم تاكد ان الحديد الي موجود عندك مايكون فيه كسر او عيوب مصنعيه....لان الناس بتشتريه وبتبني بيوت.....فالشي هذا يدخل بالذمه.......انا انعرضت على كمية 5 الالف طن بس كلها عيوب مصنعيه ومقارب للسعر الي حاطه انت.....فياليت قبل لا تشتريه او تبيعه تاكد من سلامة الحديد......عشان البيوت ماتنهد على اصحابها وشكرا

ملاحظه.....الحديد الي نعرض على هو حديد الشركة المتحده

والله ياخوك لا ناقة لي ولا جمل انا عارضهم خدمة لصديق

واللي يبي رقمه ادزه له

بس من معرفتي له رجال يخاف ربه ومو معقول يكون مثل ما تفضلت

والله اعلم

xxhxx

عضو نشط
الحديد في معاه شهادات الجودة من المصنع واكيد الشراء بعد المعاينة

sa3od29

عضو نشط

xxhxx

عضو نشط
يرجى اخذ الحيطة من حديد الصراف......حيث هناك شبهات عليه وشكرا

يا سعود انت شفيك مسويلي فيها مصلح اجتماعي يعني انت اللي تفهم بس بالكويت ؟؟ مناشبنا من يوم فتحنا الموضوع!! شنو استشاري حديد دول الخليج حضرتك؟ ولا محسود وماتبي الناس تترزق؟

اولا الحديد مو حديد الصراف

ثانيا الحديد في شهادات المنشأ والجوده والمعاينة قبل الشراء اكيييييد

ثالثا غير مرحب بتعليقاتك في الموضوع لانك شكلك انسان حسود اساسا. على اي حال ببلغ المشرفين

رابعا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك دعوة في ايام فضيلة

sa3od29

عضو نشط
يا سعود انت شفيك مسويلي فيها مصلح اجتماعي يعني انت اللي تفهم بس بالكويت ؟؟ مناشبنا من يوم فتحنا الموضوع!! شنو استشاري حديد دول الخليج حضرتك؟ ولا محسود وماتبي الناس تترزق؟

اولا الحديد مو حديد الصراف

ثانيا الحديد في شهادات المنشأ والجوده والمعاينة قبل الشراء اكيييييد

ثالثا غير مرحب بتعليقاتك في الموضوع لانك شكلك انسان حسود اساسا. على اي حال ببلغ المشرفين

رابعا حسبنا الله ونعم الوكيل فيك دعوة في ايام فضيلة

دام اسلوبك جذي برد على نفس مستواك ولا راح ازيد بالرد

اولا انا مو مصلح اجتماعي ..... انا السوق يعرفني عدل وتقدر تسال عني واذا حاب تتاكد بدز لك رساله خاصه فيها اسمي ورقم تلفوني وتقدر تشوفني وتقعد وياي

ثانيا:. انا شايف خير ومومثلك واحب انصح الناس واعلمهم الزين وينه....ومو مثلك تبي تربح وبس........وكلن يرى الناس بعين طبعه

ثالثا:. كل حديد بالكويت وان كان مضروب فيه شهادة منشأ وجوده لانه كله خرابيط وكلام مو صحيح....والدليل مافي احد يشتري حديد اله والمقاول او المعاين يتأكد منه والدليل انه مايطلب شهادة منشأ

رابعا:. بلغ المشرفين والمراقبين واذا كان في غلط في كلامي لك اعتذار رسمي مو بالمنتدى بس بالجريدة الرسمية اذا ودك.....عشان اعلمك شلون ترد وتكلم الناس

خامسا:. اترك عنك دعاوي العجز والافلام المصرية الي مكثر منها انت

واذا شفت اني غلطت....واجهني مواجهة رجال وجه لوجه مو بالدعاوي اوووكي واخذ حقك مني غصب مو بالطيب ماااشي

وهم ارد واقولك.....الله يرزقك باحسن من البيعه هذه ويكثر اموالك بالحلال.......وعيب تقول (عني حسود) لان الحسد دليل للرجل الضعيف والفقير المسكين............................وانا ارى نفسي اني موفقير (ولكن فقير لله) ولا ضعيف(والقوه لله) ولا مسكين وشكرا :)

ومبارك عليك الشهر مقدما................ولا راح اشارك في مواضيعك وهذا طلبك

xxhxx

عضو نشط
خيرا فعلت

والصحيح اني مو شايف خير مثل ما تفضلت

:d:d:d:d:d:d:d

صحيح كل من يرى الناس بعين طبعه

sa3od29

عضو نشط
خيرا فعلت

والصحيح اني مو شايف خير مثل ما تفضلت

:d:d:d:d:d:d:d

صحيح كل من يرى الناس بعين طبعه

لا شايف خير وانت افضل من الف شخص و فيك الخير ان شاء الله ........ بس نبي منك كلمة حلوه ومانبي شي ثاني حتى لو ماصار بيع ومشترى :)

واذا زعلت من ردي او حز في خاطرك انا اسف وحقك على بس لاتدعى على :) ومشكور

ابو راشد2

عضو جديد
السلام عليكم
اخوي ممكن رقمك او الاتصال ابو راشد بالنسبا للحديد

الحالة
موضوع مغلق
أعلى