للبيع جهاز نوكيا مستعمل 6120

الموضوع في 'اعلانات بيع وشراء متفرقة' بواسطة الجبري555, بتاريخ ‏21 أغسطس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    جهاز نوكيا مستعمل خفيف نظيف جدا (6120 )
    السعر 40 دينار نهائي
    الرجاء للجادين فقط مع وضع الرقم للاتصال والمراجعه

    http://www.ro3a.net/s_thumbnailer-8-2008/صورة004.jpg
     
  2. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]
     
  3. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    [​IMG]
     
  4. الواافى

    الواافى عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 ديسمبر 2007
    المشاركات:
    1,427
    عدد الإعجابات:
    0
    مرحبا فى مجال غير هذا السعر وشكرا
     
  5. الليث الابيـض

    الليث الابيـض عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    اخـوي ما رديت علينا ع الخااااص .؟

    كــم نـهايــتــه . ؟
     
  6. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    وتستاهلون 38 دينار اخر شي ياجماعه ولي له خاطر يحط لي رقم تلفونه
     
  7. الليث الابيـض

    الليث الابيـض عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0
    اخووي مبين بالصوره لوونه اسـود وانت قلت لونه ابيض ؟؟؟

    اذا لونه الاسود وكااامل اغراضـه . ومافيه زلووغ ، ونظيف

    اسوومــه مـنكـ 35 دينـــار . تـ // 9553245
     
  8. kazamezaa

    kazamezaa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    1,074
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    kuwait
    تبادل ب سامسونج sgh-i750 معاه كافة الاغراض و الكرتونة و الكفالة سنة
    ادخل ع الرابط لكافة المعلومات عنة و ياريت تزودني بتقديرك
    http://www.gsmarena.com/samsung_i750-1125.php
     
  9. عبدالعزيز

    عبدالعزيز عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 يونيو 2003
    المشاركات:
    185
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    السلام عليكم اخوي انا شراي اذا 40 دينار وهذا رقم تلفوني 9441992وانا ناطرك دق علي
     
  10. hard

    hard عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 يونيو 2007
    المشاركات:
    252
    عدد الإعجابات:
    0
    اخوي انا شراااي ب 42 نفرق السومه وبنتظارك 7122714
     
  11. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    هلابك

    يرحم والديك متى قلت ابيض ولا وين كاتب ابيض انا موذاكر موليه اللون شكل اللي يقرالك نقلك غلط ههههههههههههههههههههههههه
     
  12. مليونير بعد سنه

    مليونير بعد سنه عضو نشط

    التسجيل:
    ‏31 مارس 2006
    المشاركات:
    2,298
    عدد الإعجابات:
    31
    مكان الإقامة:
    الكويت الشقيقه
    هههههههههههههههه تصدق من اليوم ادور كلمة ابيض مو محصلها وين شافها الليث الابيض :)
     
  13. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    ههههههههههه

    يمكن عشانه ابيض فايشوف كل شي ابيض ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  14. الليث الابيـض

    الليث الابيـض عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 يوليو 2008
    المشاركات:
    52
    عدد الإعجابات:
    0

    http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=117253

    اووك شوووووف الرااااااابط اول بعدين تحجاااا يعني بس انت اللي صااير فااهم ومتثقف ، يعني انت تتعرف انـك نصــاب اسمحلي ع الكلمه لاني انا كاتب مطلوب جهاز نوكيا. . .ألخ وقلت يفضل اللون ابيض وانت رديت على وقلت طلبك موجود


    الملونير بعد سنـه لـو سمحت خلك ع صـوووب
     
  15. الجبري555

    الجبري555 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 مايو 2008
    المشاركات:
    622
    عدد الإعجابات:
    0
    سلام عليكم

    بصراحه يالغالي الاسلوب هذا سوقي وانا ماعرف اتحجى مثل كلامك للامانه وقبل ماتحج الناس شوف هذاك الجهاز سعره جم قايلك 45 دينار وهذا الجهاز 40 دينار يعني هذا غير وهذاك غير وانا اترزق الله الجهاز هذا وغيره واي نوع من الاجهزه موجود والله الرازق بس ودك الشخص الفاهم مايجي بندفاعه مره وحده واللي غير فاهم ينطبق عليه المثل اللي يقول (ان لم تستحي ففعل ماتشاء )
     
حالة الموضوع:
مغلق