رقم مميز شركه زين

الحالة
موضوع مغلق

الجبري555

عضو نشط
انا شراي 350 دينار وجاد والله وهذا رقمي 6123636

شوف الفرق بين بو حسن والجبري لووووووووووول

علبو شريطي بو حسن الله يهداك تمشي واتكسر سلع العالم

ياتثمن صح يا تفرج وتعلم :)

خسران جداً

موقوف
موفق

1aziz

عضو نشط
يا قلبي هذا فتح الباب

ليش العالم تزعل من فتح الباب ............. فتح الباب بركة من الرحمن عز وجل
و من يعلم بالنية إلا الرب سبحانه و تعالى .... اذا كانت النية زينة فهي خير و بركة ....... و اذا كانت شينه و العيذ بالله فترجع لصاحبها ..
الله يكافينا الشر

السلام عليكم

ابو ظافى

عضو نشط
ياجماعه انا مو فارق معاى فتح الباب بس صج شريطى مافى مقارنه بين سومته وسومت الجبرى ياجماعه اعلى سعر

بو حسن22

عضو نشط
ابو ظافي انا حطيت بضاعه او سلعه وفاتح الموضوع للسوم صح ولا انا غلطان؟؟ يعني لو اسوم بدينار شوف الفرق بين دينار وبين 35 دينار لك حق ياتقبل السومه ياترفض وانا فتح باب للسوم
اخ الجبري يعطيه العافيه سام وسومه طيبه ع راحته هو له راي بالرقم وانا لي رااي مالك حق تفرض علي سومه اذا متضايق حطله حد علشان ماتختلف مع الناااس وع فكره الشريطيه مافيها عيب لاهي سرقه ولا هو عمل الشخص يستحي منه وانا لوشريطي اقولها مافيها شي

الاخ مليونير حبيبي دش شات واضحك ع كيفك دمك خفيف انا دشيت وسمت ومابينا شي علشان تكلمني بهالاسلوب وكل شخص يلزم حدوده وخلوا الاحترام بينااا

ابو ظافى

عضو نشط
حبيب والله يابو حسين ومانى متظايق بالعكس بس سومتك كانت دون الهقوه وعلى ومليونير يضحك معاك وانت لاتجى من اقصاك وباب السوم مفتوح للمجال

bo5aled

موقوف
ابو ظافي انا حطيت بضاعه او سلعه وفاتح الموضوع للسوم صح ولا انا غلطان؟؟ يعني لو اسوم بدينار شوف الفرق بين دينار وبين 35 دينار لك حق ياتقبل السومه ياترفض وانا فتح باب للسوم
اخ الجبري يعطيه العافيه سام وسومه طيبه ع راحته هو له راي بالرقم وانا لي رااي مالك حق تفرض علي سومه اذا متضايق حطله حد علشان ماتختلف مع الناااس وع فكره الشريطيه مافيها عيب لاهي سرقه ولا هو عمل الشخص يستحي منه وانا لوشريطي اقولها مافيها شي

الاخ مليونير حبيبي دش شات واضحك ع كيفك دمك خفيف انا دشيت وسمت ومابينا شي علشان تكلمني بهالاسلوب وكل شخص يلزم حدوده وخلوا الاحترام بينااا

أخ بوحسن انت سمت الرقم و كتبت متى انحول ودزيتلك رسالتين قلت يمكن الرجال مشغول ولكن قاعد ترد على الاعظاء ومعطيني طاف هذا اللي ما اتقبله والرقم لو تبي ب400 دينار ماني بايعك

هذا الموضوع

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=119301

الحالة
موضوع مغلق
أعلى