أسهم قيعان وتحليلات وتحذيرات وتوصيات هديتي للمنتدى بمناسبة شهر رمضان الكريم

FOREVER

عضو نشط
جزاك الله خير والله يرزقك ويرحم والديك مجهود جبار تشكر عليه

اذا ما عليك امر مشرف

أسد سليمان ملك

عضو مميز
للرفع لعيون بوعلي شوف الدانه

يعطيك العافية لابتوب , لكن ممكن تحصر القائمة في 5 شركات فقط للسهولة ؟؟؟.
الله يعافيك حلات الشيء راهي وانا اخوك
جزاك الله خير والله يرزقك ويرحم والديك مجهود جبار تشكر عليه

اذا ما عليك امر مشرف

عزيزي الغالي بالنسبه لمشرف تدري سهم متوقف سنه كامله صعب معرفة سلوكه نحن نحلل لا نخمن ولكن عندي تحليل بسيط شفوي على السهم السهم فتح بعد الإيقاف على 270 وثاني يوم وصل 295 بعدين كوع حد ادنى وواصل النزول بشكل سريع وتداول قوي حتى وصل إلى 182 وارتد من هالنقطه وصولا إلى 290 والسهم غدا ممكن يفتح 295 وهذي مقاومته الأولى احتمال يواصل صعود واحتمال كبير تكون نكسهوالسهم اعلن خساره وفي نفس الوقت اعلن عن عقود ليش ما اعلن عن العقود قبل اعلان الخساره هنيه المشكله اللعب والجمبزه بهالشركه التعبانه اللي مالها اي مصداقية ممكن يعلقون الناس فيها بعدين يقولون العقود الغيت او يطلعون لك باي حجه المهم السهم خسران وبعدين على صخر وبتقولون والله طبعنا ما كنا ندري يا اخي هذي فلوسك حطها بارض صلبه لو تخسر انت عارف شوراك وشنو جدامك بس مشرف مجازفه هذا رأيي ما اغيره حتى لو وصل السهم دينار

kaifani

عضو نشط
لابتوب , يرحم والديك شوف لنا بتروجلف .

FOREVER

عضو نشط
الله يعافيك حلات الشيء راهي وانا اخوك

عزيزي الغالي بالنسبه لمشرف تدري سهم متوقف سنه كامله صعب معرفة سلوكه نحن نحلل لا نخمن ولكن عندي تحليل بسيط شفوي على السهم السهم فتح بعد الإيقاف على 270 وثاني يوم وصل 295 بعدين كوع حد ادنى وواصل النزول بشكل سريع وتداول قوي حتى وصل إلى 182 وارتد من هالنقطه وصولا إلى 290 والسهم غدا ممكن يفتح 295 وهذي مقاومته الأولى احتمال يواصل صعود واحتمال كبير تكون نكسهوالسهم اعلن خساره وفي نفس الوقت اعلن عن عقود ليش ما اعلن عن العقود قبل اعلان الخساره هنيه المشكله اللعب والجمبزه بهالشركه التعبانه اللي مالها اي مصداقية ممكن يعلقون الناس فيها بعدين يقولون العقود الغيت او يطلعون لك باي حجه المهم السهم خسران وبعدين على صخر وبتقولون والله طبعنا ما كنا ندري يا اخي هذي فلوسك حطها بارض صلبه لو تخسر انت عارف شوراك وشنو جدامك بس مشرف مجازفه هذا رأيي ما اغيره حتى لو وصل السهم دينار

السهم ما نزل من 270 السهم عليه زيادة راس مال وتفصخ من سعر 375 علي سعر 182 ومن يومها حد اعلي

السهم ما نزل من 270 السهم عليه زيادة راس مال وتفصخ من سعر 375 علي سعر 182 ومن يومها حد اعلي

عزيزي الغالي السهم كان متوقف والبيانات اللي عندي يمكن تكون غلط بس انا راح احط لك الشارت إذا صحيح ان شاء الله تستفيد وإذا مو صحيح ولا كأنك شفته والسموحه ياطويل العمر هذا اللي اقدر افيدك فيه

الملفات المرفقه:

الحجم: 75.6 KB   المشاهدات: 411

tsmam75

عضو نشط
اللة يكثر من امثاللك ويعطيك علي قد نيتك واكثر اخوي لابتوب شوفلي المستثمرون ماعليك امر

FOREVER

عضو نشط
عزيزي الغالي السهم كان متوقف والبيانات اللي عندي يمكن تكون غلط بس انا راح احط لك الشارت إذا صحيح ان شاء الله تستفيد وإذا مو صحيح ولا كأنك شفته والسموحه ياطويل العمر هذا اللي اقدر افيدك فيه

جزاك الله خير وما قصرت

tsmam75

عضو نشط
اخوي لابتوب انا جديد علي السوق وفلوسي بالمحفضة من شهر ماشريت شي للحين شتنصحني فية ياخوك وعلي فكرة فلوسي قرض ؟؟؟

اخوي لابتوب انا جديد علي السوق وفلوسي بالمحفضة من شهر ماشريت شي للحين شتنصحني فية ياخوك وعلي فكرة فلوسي قرض ؟؟؟

اول شي لا تندفع وتلحق السهم الصبر زين
ثاني شي التزم بالتحليل يعني انا حاط كم سهم بالمنطقه الخضراء يعني للمستثمر اوكيه ثاني شي ياخوك ما انصحك بالطريقه هذي تاخذ قرض وتشتري اسهم عموما اترك عنك الكلام والتزم بالتحليل واشتر بالقاع ولاتجازف بفلوسك السوق الحين يمر بمرحلة تصحيح يعني احتمالات نزوله كبيره جدا وإذا كنت معزم تشتري توكل على الله التحاليل جدامك والشرح واضح

أسد سليمان ملك

عضو مميز
اول شي لا تندفع وتلحق السهم الصبر زين
ثاني شي التزم بالتحليل يعني انا حاط كم سهم بالمنطقه الخضراء يعني للمستثمر اوكيه ثاني شي ياخوك ما انصحك بالطريقه هذي تاخذ قرض وتشتري اسهم عموما اترك عنك الكلام والتزم بالتحليل واشتر بالقاع ولاتجازف بفلوسك السوق الحين يمر بمرحلة تصحيح يعني احتمالات نزوله كبيره جدا وإذا كنت معزم تشتري توكل على الله التحاليل جدامك والشرح واضح

الله يجزاك خير يابو عبدلله نصيحه ولا اروع

tsmam75

عضو نشط
اللة يجزاك خير وبيض اللة وجهك ... بس تقدر تقولي علي كم سهم وضع جيد لاني انا حاط عيني علي كم سهم مثال اصول ومستثمرون وزين ...... وتسلم

اللة يجزاك خير وبيض اللة وجهك ... بس تقدر تقولي علي كم سهم وضع جيد لاني انا حاط عيني علي كم سهم مثال اصول ومستثمرون وزين ...... وتسلم

الظاهر انك مصمم تشتري على كل حال ابعد عن زين
نوع محفظتك وكلمة اشتر هالسهم وبيع هالسهم هذي مستحيل تطلع مني هذا سوق يالطيب وانت حين تدخله تتحمل خسايره وتفرح بارباحه والقرار لك حنا نضع التحاليل والشروحات وانت وحدك صاحب القرار

بالنسبه لسهم المجموعة الدولية هذا رايي فيها

الملفات المرفقه:

• المجموعة الدولية 1.png
    المجموعة الدولية 1.png
    الحجم: 98.7 KB   المشاهدات: 357
عارف للإستثمار

الملفات المرفقه:

الحجم: 76.9 KB   المشاهدات: 326
دوليه أجاره من الأسهم الممتازه ونوصي ان يكون بمحفظتك الإستثماريه بالإضافه إلى عارف

الملفات المرفقه:

• دولية اجاره.png
    دولية اجاره.png
    الحجم: 71.1 KB   المشاهدات: 326

حموووود

عضو نشط
لا بتوب الله يجزاك خير ممكن وطنيه م ب :)

لابتوب شوفلي برقان قروب الله لايهينك

بالنسبه للسهم فتح من 660 بفجوات وصولا إلى 1300 لو نلاحظ حجم التداول كان كبير جدا بالنسبه للسنوات السابقة فدخول بغرض الإستحواذ هو ما يحدث الفجوات السعريه هذي فالتداول الفعلي على السهم تم بعد 1140بكميات كبيره بالصعود والنزول والخروج من السهم كان واضحا بتاريخ 21-8 حيث تم تداول 14 مليون سهم وممكن السهم يرتد إلى اعلى بأي لحظه ولكن للخروج وليس للدخول إلا في حالة يكون عندك خبر على السهم تستطيع الدخول والخروج بتوصيه

الملفات المرفقه:

• برجان قروب.png
    برجان قروب.png
    الحجم: 78.5 KB   المشاهدات: 430
أعلى