snnw انفجر اليوم الله يبارك للي شاري وايعوضنا

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
snnw .ob اليوم انفجر من 0.038 الى 0.6
 

hassn

عضو نشط
التسجيل
3 ديسمبر 2003
المشاركات
1,376
الإقامة
الكويت
وهذا الخبر اللي تسبب بارتفاع هالسهم


يوم شمس مجموعة الشّبكة, شركه لفكّ رهن كلّ سنداتها المتميّزة
الخميس 11 مارس, 9:00 صباحًا بالتّوقيت الشّرقيّ


كورال سبرنجز, فلا., 11 مارس, 2004 ( بريميزون ) - - مجموعة شبكة الشمس, شركه ( أوتك بب :SNNW.OB - أخبار) ( برلين :SWK.BE ), الذي/التي يشغّل شبكة إكس الراديو و شبكة راديوتف ( ` ` آر تي في ) خلال شبكة راديوتف شركته التّابعة, شركه, أعلن اليوم أنّه قد دخل في الاتّفاقيّة مع هيئات استثمار جماعيّ الحاليّة لفكّ رهن كلّ السّندات القابلة للاستبدال المؤمّنة المتميّزة الخاصّة بهم . يوم شمس الشّبكة دخلت في في يونية اتّفاقيّة السند ال2002 الذين احتاطوا للفائدة ليُتَرَاكَم في معدّل 12 % .
الإعلان


يوم شمس المدير التّنفيذيّ للشبكة, تي . جوزيف كولمان قال : ` ` أحوال السّوق الحاليّة تسمح لنا أن نفكّ رهن سنداتنا القابلة للاستبدال و للتّأمين جديد و أكبر التّمويل . في فكّ رهن سنداتنا الحاليّة سنحدّد إضعاف المساهم, بدرجة كبيرة يحسّن ميزانيّتنا و قادرة أن أؤمّن تمويل ذلك الجديد سيمكّننا أن بعدوانيّة أكثر نزرع أعمالنا .''

عن شمس مجموعة الشّبكة, شركه

يوم شمس إكس راديو مجموعة شبكة شبكة راديو منشورة قوميًّا التي يمتلكها و يشتغل, في الشّراكة مع الولايات المتّحدة الأمريكيّة الخطّ الثّانويّ الرّياضيّة, رقم 1 شبكة برنامج حواريّ رياضيّة في الولايات المتحدة الأمريكية . آر تي في شبكة تليفزيون جديدة مقترحة ستنتج و توزّع نسخ التّليفزيون لراديو مصنّف كبير برامج .


للمعلومات الإضافيّة على إس إن إن دبليو من فضلك اتّصل :

يوم شمس مجموعة الشّبكة, شركه
954.360.4080
 
أعلى