على شنو تقفلون مواضيع ناس وناس ؟

الحالة
موضوع مغلق

bosalem65

موقوف
الحين الطيور عرضها ممنوع في المنتدى ولا على ناس وناس !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الله يجزاكم خيير
بس رجاء من الاخوه المشرفين اي موضوع مخالف اسكر الردود واوضح المنع مثل ماهو مبينه الاخ اللي حاط الممنوعات وباللون الاحمر السبب
ومشكورين وصراحه منتدي يستاهل الشكر للقائمين عليه
وانا من المدمنين

almutawa3

عضو نشط
اذا كان بيع القط والكلاب حرام مو مشكلة ممكن نفتح منتدي بيع حيوانات ويمنع فيه وضع مواضيع تتعلق ببيع القطط والكلاب لكن تمنع السالفة كاملة ما يجوز يعنى بيع الأغنام والطيور حرام ولا حلال ؟ ؟ ؟

q8q8i

عضو نشط
أي انا أفتن علييييييهم دايما
:D :D :D

لو الله يفكنا من شرج احنا بخير

كل يوم داشه بمضوووع هذا مخالف وهذا ما مو جين

علبالج بمدرسه والابله راح تحبج لوووووووووووووووووول

لا تخافين راح تحط لج الابله جمه اقصد يحطونج مشرفه بقسم المخالفات

قبل يحطون لنا دبابيس طلبه يفتنون علينا انتي الدبوس هنيه بالمنتدى

indexmontaha

عضو نشط
بصراحة ما عرفنا انت اللي تقصدة من ذكر الفتوى تحريم بيع و شراء الحيوانات .. و الا تطلب فتح منتدى لبيع الحيوانات الاليفة ؟!

و بعدين شنو يعني تحريم البوفية المفتوح .. عسى ما شر :cool:
طبعا أنا مع و أؤيد فتح منتدى لبيع الحيوانات الأليفة لا مو بس بيع بل لتبادل المعلومات و الأسئلة و الأجوبة بين أعضاء هذا المنتدى العامر، بعدين أنا برايي أن إقتناء الحيوانات الأليفة ترقق و ترطب القلب و تكسب أجر بمحافظتك عليه و مداراته .. عندي بلبل صغير انكسر جناحة، ولدي طلب مني نوديه البيطري و بالفعل وديناه و عالجه الطبيب و الحين صار زين بعد ما كان جناحه نازل على جنبه من شدة الكسر ، و هو أسير عندي و لو كان في الخارج لمات و حتى لو كان مع أمه فالأم تقدر توكل و تعيش أثنين فقط و الثالث عادة يموت و (أمه ما تقدر توديه البيطري إذا مرض) :) فوجوده في الأسر عندي أفضل من وجوده في الخارج لأن وجبته اليومية مضمونه و بدون تعب و لا خطر من النبابيط و العتاوية. و الولد الله يخلي عيالكم يطلعه كل يوم من القفص و يعتني فيه و على الأقل الله يرقق و يرطب قلوب الأطفال و يجعل الرأفة في قلوبهم فهل كسبنا أجر على عملنا هذا أم إكتسبنا إثما؟ و كلنا نعرف قصة إعتناء سيدنا سليمان في حصانه (الحصان كان بمثابة السيارة) و تغسيله و تمشيطه يوميا و اطعامه و غيره من الأمور اللي تحافظ على حياة الحصان (مثلنا هالأيام نغسل و نشحم و نزقرت سياراتنا) و هو نبي فهل عصى نبي الله أمر ربه بإعتنائه بدابته؟.و لنا في الصحابي الجليل أبو هريرة عظة و عبرة بإقتناءه القطة أو الهرة و لذلك سمي أبو هريرة تصغير لهرة ، كان يقول: "وجدتها فأخذتها في كُمي (بضم الكاف) فكنيت بذلك" و هو أيضا يقول: "كان النبي صلى الله عليه و سلم يدعوني: أبا هرٍ" إذا أبو هريرة كان يقتني قطة و كانت ملازمة له في كل مكان و الناس تراه يوميا مع هذه القطة و احتراما لأبوهريرة الذي أسمه الحقيقي عبد الرحمن بن صخر الدوسي من علماء و فقهاء اليمن كناه النبي بهذه الكنية و حنا هالأيام إذا نسمي الواحد بإسم ولده ندري إن هذا أحب له من إسمه الحقيقي و هذا اللي سواه النبي و ما سمعنا أن الرسول ص نهاه عن إقتناء قطتة يعني الزبدة لو كان في زمن النبي إنترنت و منتديات و بيع و شراء في المنتديات كان حللوا بيعها و شراءها بمنتدياتهم و كان ما حذفوا موضوع و خلوا موضوع يا بوعيسى و سامحونا و لا أحد يزعل علينا فهذا رأي و الرأي لا يفسد للود قضية و كل واحد ينام على الجنب اللي يريحه حتى بالدين و المذاهب و الملل ما كو شي بالغصب و هذا القرآن الكريم يقول: "لكم دينكم و لي دين" و أيضا يقول: "لا إكراه في الدين" و نشكر مشرفين المنتدى الحقيقة على وساعة صدرهم و تقبل آرائنا حتى لو كانت مخالفة بعض الشي لآرائهم و إنشاءالله العيدية المنتدى اللي نطلبه كلنا.
و أما عن البوفيه المفتوح فالموضوع قرأته بالصدفة بمدونة http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-4753.htm

ملك الحزن

عضو نشط
شنو المنتدى اللي ينفي بيع الحيوانات خلو الناس على راحتها شفيكم يالاعضاء يبه اللي يبي يبيع حيوانات كلاب قطط سيارات حفاظات كل شي يجي منتدى نادي النوادي وتسهل انشاء الله

LighTninG

عضو نشط
إي نعم البوفيه حراااام حسب فتوى الشيخ الفوزان

خلاص زمن الخرابيط ولى وراح .... صمونتك وإنقز

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوه زمن الخرابيط ولى وراح والاهم صمونتك وانقز

الله يستر باجر ما يحرمون الصمون نفسه

سلالالالالالالالامن :)

LighTninG

عضو نشط
يا جماعه طولوا باكلم خلاص الادراه مو راضيه على بيع الطيور غصب تسون المنتدى سوق الحمام يعني شوفوا مكان ثاني تعرضون فيه طيوركم ما وقفت على المنتدى هذا يعني :)

في ستين الف منتدى حق بيع وشراء الحمام هني الاداره ما تبي مو غصب يا ناس
:)

سلالالالامن :)

الحالة
موضوع مغلق
أعلى