شركة تلال سالم العقارية

الموضوع في 'قسم الاسهم الكويتيه غير المدرجة' بواسطة ابوجاسم99, بتاريخ ‏25 أغسطس 2008.

  1. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    تتوقع عوائد استثمارية تتجاوز %70 خلال سنوات
    »صروح« تتحالف مع »الإنماء« لتأسيس »تلال سالم« العقارية برأسمال 21 مليون دولار لتنفيذ مشروع في الأردن
    أعلن مدير تطوير الأعمال بشركة صروح للاستثمار (طارق آل بن علي) بأنه قد تم تأسيس شركة »تلال سالم العقارية« برأسمال قدره 21 مليون دولار عن طريق تحالف استراتيجي بين شركة صروح للاستثمار، وشركة الانماء العقارية التابعة لبيت التمويل الكويتي، وشركة الأردن الدولية للاستثمار لتفيذ مشروع »تلال سالم« السكني في الأردن على مساحة 10005 ملايين متر مربع.
    حيث يحوي المشروع مجتمع عمراني متكامل يتكون من وحدات سكنية وفلل سكنية ومراكز تجارية وعدد من المتنزهات داخل المشروع.
    وتتوزع مكونات المشروع على 712 شقة سكنية و112 فيلا بتكلفة تقترب من 35 مليون دينار أردني، ويبعد المشروع عن العاصمة الأردنية مسافة 17 كيلومترا وعلى مسافة ثلاث دقائق فقط من مطارالعاصمة.
    وأضاف آل بن علي أن هذا المشروع يتوقع له تحقيق عوائد استثمارية مجزية تتجاوز الـ %70 خلال السنوات المقبلة والذي سوف يعظم حقوق المساهمين ويرفع أرباح الشركة وهو هدف مجلس ادارة الشركة التي تسعى اليه.
    وأوضح آل بن علي أنه قد تم تأسيس محفظة استثمارية لتمويل هذا المشروع الذي هو تحت ادارة شركة »تلال سالم العقارية« المسجلة في الأردن البالغ رأسمالها 21 مليون دولار والتابع مجلس أدارتها لكل من شركة صروح للاستثمار، وشركة الانماء العقارية التابعة لبيت التمويل الكويتي، وشركة الأردن الدولية للاستثمار. والجدير بالذكر أن المحفظة الاستثمارية التي أسست لتمويل المشروع قامت باستقطاب رؤوس الأموال اللازمة للمحفظة الاستثمارية من الشركات الكويتية والأردنية.
    ومن جانبه أعرب نائب مدير التسويق بشركة صروح للاستثمار عبدالعزيز سعود العنزي بأن حجم الاستثمارات في قطاع العقارات في تزايد مستمر مشيراً الى أن قطاع العقارات يعد من أفضل قطاعات الاستثمار داخل أسواق المنطقة مرجعاً الأسباب في ذلك الى نسبة الاستقرار السياسي والأمني الكبير الذي تشهده المنطقة مما يتبعه استقرار اقتصادي يدفع بكثير من رؤوس الأموال الوطنية والأجنبية الى ضخها بشكل كبير ومتتالي وهذا يأكد أهمية مشروع »تلال سالم« كونه يأتي مكملا لمسيرة التطور العقاري في المنطقة.
    وأكد العنزي بأن مشروع »تلال سالم« يخضع في هذه المرحلة الى هيكلة للخطة التسويقية للمشروع بما يتناسب مع طبيعة الأهداف الموضوعة لبيع المشروع عن طريق استقطاب الشريحة المستهدفة من خلال التواجد بشكل تسويقي جديد ومتميز يتماشى مع سهولة ادراك العميل لطبيعة هذا للمنتج.
    وأضاف العنزي أن مشروع »تلال سالم« يأتي ثمرة تظافر جهود وخبرات عريقة تتكون من تحالف استراتيجي لكل من شركة صروح للاستثمار، وشركة الانماء العقارية التابعة لبيت التمويل الكويتي، وشركة الأردن الدولية للاستثماروالذي أثمر بدوره عن هذا المجمع السكني المتكامل مما يخدم المواطن الأردني من ذوي الدخل المتوسط والمحدود المتواجدون في الأردن والمنطقة محققا له الاستقرار السكني الذي يطمح اليه.
    وأكد العنزي على حرص الادارة التسويقية للمشروع على التواجد بشكل مستمر ومشاركتها في كافة المعارض والأنشطة العقارية لتسويق المشروع. وبالاضافة الى ذلك سيكون هناك معرض دائم للمشروع في كل من الكويت والأردن ليلبي حاجة المشتري بالتعرف على خصائص ومميزات المشروع عن قرب في الفترة القريبة المقبلة.

    تاريخ النشر: الاثنين 25/8/2008