جلوبل إلى شركه أستثماريه خليجيه

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة محمد2, بتاريخ ‏12 مارس 2004.

  1. محمد2

    محمد2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 أغسطس 2002
    المشاركات:
    338
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الكويت:«الشرق الأوسط»
    يقوم وفد مسؤول في بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) حاليا بزيارة خاصة لسلطنة عمان لبحث الفرص الاستثمارية الفريدة التي يقدمها الاقتصاد العماني.
    وقالت مها خالد الغنيم، نائب الرئيس والعضو المنتدب في «جلوبل» إن الوفد لمس خلال زيارته المستوى العالي من المهنية والحرفية لدى اصحاب القرار العمانيين مما يشجع على الاستثمار الخليجي في عمان.
    وأضافت أن الزيارة تأتي ضمن توجه «جلوبل» لتغيير هويتها من شركة استثمارية كويتية إلى شركة استثمارية خليجية. وقد بحث الوفد الفرص الاستثمارية الفريدة التي يقدمها الاقتصاد العماني.
    وحول خطوات «جلوبل» في التحول لشركة استثمار خليجية قالت مها الغنيم إن الشركة بدأت منذ مدة بالتوسعة الأفقية ويوجد لديها حاليا بيت الاستثمار العالمي (جلوبل) في مملكة البحرين، وسعي إلى توسع أكبر إما عن طريق المشاركة المباشرة أو عن طريق الشراكة في دول خليجية أخرى. وذكرت أن سلطنة عمان تمتاز بقوانين وتشريعات ورقابة على سوق المال سبقت بها الكثير من دول المنطقة.
    وقالت الغنيم إن «جلوبل» تقوم بتركيز الضوء على الفرص الاستثمارية المتوفرة في منطقة الخليج العربي وتقديمها إلى المجتمع المالي الدولي وبالعكس. وتسعى أيضا إلى طرح وتسويق منتجات مالية ذات جودة عالية مطلوبة ومفضلة لدى العملاء بالإضافة إلى الخدمة المميزة، وقد تمكنت بذلك من توسيع قاعدة عملائها في المنطقة وبلغت مركزاً متميزاً من خلال تسجيلها بصمة مميزة على صناعة الاستثمار في المنطقة.