@@@ زيـــــن تبدا الانطلاق غدا @@@

الموضوع في 'السوق السعودي للأوراق الماليه' بواسطة كول, بتاريخ ‏25 أغسطس 2008.

  1. كول

    كول عضو جديد

    التسجيل:
    ‏31 أغسطس 2007
    المشاركات:
    165
    عدد الإعجابات:
    0
    تعلن شركة زين السعودية عن بدء إطلاق خدماتها تجاريا في السوق السعودي يوم غد الثلاثاء 25 شعبان 1429 الموافق 26 أغسطس 2008





    المصدر موقع تداول :)
     
  2. ابو محسن

    ابو محسن عضو محترف

    التسجيل:
    ‏26 سبتمبر 2003
    المشاركات:
    3,869
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    السـعـودية
    شكرا كول

    الله يعطيك العافيه
     
  3. سيريال

    سيريال عضو جديد

    التسجيل:
    ‏13 فبراير 2005
    المشاركات:
    17
    عدد الإعجابات:
    0
    لله يعطيك العافيه
     
  4. ابوجاسم99

    ابوجاسم99 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏23 يونيو 2008
    المشاركات:
    608
    عدد الإعجابات:
    5
    خدماتها في السعودية تحت شعار «شهر عليك وشهر علينا»
    «زين» تتحمل 05? من فواتير أول 500 ألف مشترك
    0



    مروان الأحمدي

    أطلقت شركة «زين» السعودية للاتصالات ثالث مشغل للهاتف المتنقل في السوق المحلية خدماته التجارية، بسعر 30 هللة للدقيقة للهاتف المفوتر، و55 هللة للدقيقة للهواتف مسبوقة الدفع، و50 هللة للرسائل الدولية، كاشفة عن عرض ينطلق مع بدء الخدمة يتضمن تحمل الشركة نصف تكاليف فواتير أول 500 ألف عميل مدى الحياة وتحت شعار «شهر عليك وشهر علينا».

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة «زين» السعودية مروان الأحمدي

    ان الشركة أبرمت أخيراً اتفاقية مع شركة موبينيل في مصر تنص على استفادة عملاء «زين» السعودية من الاتفاقية بمميزات الشبكة الواحدة نفسها والتي تشمل استقبال جميع المكالمات مجانا أثناء تواجدهم في مصر وتطبيق التعرفة المحلية لشركة موبينيل في حال المكالمات الصادرة.

    وحول عرض «شهر عليك وشهر علينا» قال الأحمدي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بمناسبة تدشين خدمات «زين» السعودية في السوق المحلية «سيحصل العميل بموجب هذا العرض على خصم في حساب فاتورته يساوي قيمة فاتورة استهلاكه في الشهر الذي قبله، وذلك مدى الحياة، فمثلا اذا كانت فاتورة العميل في هذا الشهر 500 ريال فانه يحصل على خصم قدره 500 ريال في فاتورة الشهر التالي، واذا كانت فاتورة العميل 500 ريال في الشهر الثاني فان فاتورته ستصدر برصيد صفر، أما اذا كانت فاتورته للشهر الثاني 600 ريال فان «زين» تتحمل عنه مبلغ 500 ريال وهو يسدد الفرق أي 100 ريال فقط مع التأكيد ان هذا العرض يشمل كل الخدمات المقدمة من مكالمات محلية ودولية ورسائل نصية ونقل البيانات على شبكة «زين» والشبكات الأخرى من دون تحديد».

    وأشار الأحمدي الى ان الخدمة ستنطلق اعتبارا من امس، من خلال 33 ألف نقطة بيع لشرائح الشركة في جميع مناطق المملكة منها 3 آلاف محل معتمد، و30 ألفا لنقاط اعادة الشحن.

    وأفاد الأحمدي ان الشركة ستطبق نظام الشبكة الواحدة، وأنها بذلك ألغت مفهوم التجوال الدولي في 16 دولة، منها خمس دول عربية هي: الأردن، البحرين، السعودية، السودان، والعراق الى جانب مميزات الشبكة الواحدة بين السعودية ومصر التي تقتصر على عملاء «زين» السعودية في حال استخدامهم شبكة «موبينيل».

    وأشارت الشركة الى أنه وبوجود ميزة الشبكة الواحدة فان عملاء «زين» لم يعودوا في حاجة الى تبديل أرقامهم أو اصدار شرائح جديدة في حال سفرهم الى الدول التي تغطيها الشبكة الواحدة في «زين» حيث تتم معاملتهم كعملاء محليين في الدولة التي يوجدون بها، وان ذلك يعني تمكينهم من استقبال جميع المكالمات مجانا واحتساب تكاليف مكالماتهم الصادرة بالتعرفة المحلية، كما أنه يمكن لعملاء «زين» شحن هواتفهم ببطاقات الشحن المحلية ضمن نطاق الشبكة الواحدة.

    كما أوضحت الشركة انها بصدد عقد مباحثات مع عدد من المشغلين في بعض الدول لضم شبكاتهم الى الشبكة الموحدة التابعة لـ «زين»، مشيراً الى ان طريقة اختيار ضم المشغلين ستتم بناء على احتياجات عملاء الشركة، في الوقت الذي أكدت فيه ان فاتورة «زين» ستكون الأقل.

    وتوقع الأحمدي ان يصل عدد مشتركي «زين» بعد ستة أعوام الى 120 مليون مشترك يستفيدون من الخدمة.

    وأضاف «شعار خدمة المجتمع وتسخير التكنولوجيا وتطوير الأفكار خدمة للمجتمع وهدف نعمل من أجله ونحمد الله ان وفقنا لبدء أولى خطواتنا في السوق السعودية المهمة جداً لـ «زين» بهذا العرض غير المسبوق تأكيداً لاصرارنا على تسخير كل امكاناتنا وتوظيف كل خبرات العقول التي تفخر بها «زين» لابتكار كل ما من شأنه خدمة عملائنا، ونؤكد للجميع أننا ماضون على هذا الطريق وسنعمل دائماً - لتقديم الجديد تقديراً واحتراماً وحباً لهذا المجتمع الذي رأينا حجم استقباله لشركة «زين» وحرارة ترحيبه بدخولها السوق السعودية، فنحن نعرف المجتمع ونتلمس احتياجاته ونعمل على تلبيتها».

    وأشار الأحمدي الى ان استراتيجية «زين» في السوق السعودية قائمة على تلبية احتياجات العملاء مستخدمة خبراتها وعقول الكفاءات العاملة فيها من أجل هذا الهدف الأساس مع مراعاة البساطة والمرونة لتطويع التكنولوجيا المتطورة بهدف اثراء حياة العملاء وراحتهم، وأنه تبعاً لذلك فان عروض الشركة واضحة وشفافة وبعيدة عن التعقيد.

    وتابع «عملنا وطموحاتنا لا تتوقف عند ما هو موجود ومتاح بل تمتد الى ما يبحث عنه العملاء من خلال التزامنا بمتابعة الجديد في احتياجاتهم وماذا يريدون، وحملة الأرقام المميزة التي انطلقت في 26 (يوليو) الماضي كانت مثالاً على سعينا لتلبية احتياجات العملاء».

    وأبان الرئيس التنفيذي لشركة «زين» السعودية للاتصالات ان الشركة تولي المرونة وتكييف وتطويع التكنولوجيا لخدمة الناس عناية كبرى كونها تدرك ان احتياجات الناس وأذواقهم تختلف باختلاف اهتماماتهم واحتياجاتهم ولديها الخبرة الكافية لتقديم ما يخدم كل الاحتياجات والأذواق، مؤكداً ان خدمات «زين» ستغطي 95 في المئة من المساحة المأهولة بالسكان في المملكة مع أول يوم من اطلاق الخدمة تجاريا.
     
  5. mushahed

    mushahed عضو جديد

    التسجيل:
    ‏20 يوليو 2008
    المشاركات:
    15
    عدد الإعجابات:
    0
    ممكن احد يحلل السهم بعد اغلاقه اليوم