ابن الحجاج

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة فنان999, بتاريخ ‏26 أغسطس 2008.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. فنان999

    فنان999 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏6 مارس 2008
    المشاركات:
    901
    عدد الإعجابات:
    0
    الي حصل اليوم في المجموعة الدولية ينطبق عليه المثل رحم الله الحجاج عن ابنه ترجينا خير في الإدارة الجديدة لكن للأسف طلعت أسوأ
    اليوم تأكد 100% ان ادارة الشركة تدمر الشركة لأنها تعمدت نزول السهم والدليل سهم جراند سكر بدون نزول ولذلك هذا اللعب لا بد من محاسبة خاصة من أذناب الأدارة الي يجلسون مع المساهمين في الجمعية العموميه ويطلبون تسكير النقاش والموافقة على بنود التقرير المالي والأداري
    ودمتم
     
حالة الموضوع:
مغلق