سؤال لاصحاب الايجو ego

المضاربه فن

عضو نشط
عندي سؤال للي يستخدم الايجو

انا اتابع السوق الامريكي والكويتي عن طريق الاوسط برو
هل اذا اشتركت بالايجو بالاشتراك ابو 15 دينار راح يكون الاشتراك مفتوح لاني سمعت ان الاوسط برو اذا تدخل عليه عن طريق الايجو راح يسحب كيلو بايت واجد للمشاهده عن طريق البرو ويقولون ان الشركه محدده 30 كيلو بايت شهريا للي يشترك 15 دينار فهل الاوسط يسحب هالكميه او اقل اذا بنحسبها علي شهر الي هي مدة الاشتراك
ومشكورين

ليفربول

عضو نشط
أخوي أنصحك تشترك عن طريق الوطنيه .

الأشتراك قيمته 14 دينار ومفتوح , يعني ما يقيدونك بكيلو بايت معين .

المضاربه فن

عضو نشط
أخوي أنصحك تشترك عن طريق الوطنيه .

الأشتراك قيمته 14 دينار ومفتوح , يعني ما يقيدونك بكيلو بايت معين .

مشكور اخوي ليفربول
بس انا عندي اثنين من الربع بالدوام واحد عنده ايجو اشتراكه 15 والثاني الوطنيه وشفت ان الايجو اسرع بواجد بس الي ما قدرت اعرفله ايجابه هو السؤال الي انا حاطه وما يجاوب عليه الا الي عنده ايجو ابو 15 دينار وبنفس الوقت يتابع السوق عن طريق الاوسط برو الي تنطبق عليه هالشروط هو الي يقدر يفيدني ومشكور علي مشاركتك اخوي ليفربول وبانتضار الرد من الاخوان

Navigator

مشرف
طاقم الإدارة
السلام عليكم

اعتقد الجواب الشافي عند الشركه اتصل عليهم ويفيدونك

بالنسبه لي عندي الايجو اشتراك 13.5

ومتعبتني عليها فصلات وتصير بطيئة كأنها دايل اب

الافضل اشتراك 27

بالتوفيق

chart-man

عضو نشط
السلام عليكم

الافضل اشتراك 27

بالتوفيق

عندي نفس اشتراكك ب 13.5
بس على الباندلكس ومن افضل مايكون ماشاء الله

المضاربه فن

عضو نشط
السلام عليكم

الافضل اشتراك 27

بالتوفيق

مشكور اخوي علي المرور والمشاركه بس المشكله الشركه ما يعرفون علي هذا الاساس انا اسال

Dhary

عضو نشط
مساك الله بالخير..
شوف اخوي انا ماانصحك بهالاشتراك لان صفحه التداول تاخذ 500 بايت بالدقيقه(بايت مو كيلو بايت) وهذا ممكن تعرفه عن طريق برنامج اسمه NetPerSec يعني انت بخلال اسبوع راح تصير سرعتك نفس سرعه ال Dial-Up يعني ياتزيد قيمه اشتراكك او تشوف لوطنيه او تشترك باي شركه من شركات الانترنت (وافضلهم FastTelco او UCC)

والله يوفقك

ضاري

المضاربه فن

عضو نشط
مساك الله بالخير..
شوف اخوي انا ماانصحك بهالاشتراك لان صفحه التداول تاخذ 500 بايت بالدقيقه(بايت مو كيلو بايت) وهذا ممكن تعرفه عن طريق برنامج اسمه NetPerSec يعني انت بخلال اسبوع راح تصير سرعتك نفس سرعه ال Dial-Up يعني ياتزيد قيمه اشتراكك او تشوف لوطنيه او تشترك باي شركه من شركات الانترنت (وافضلهم FastTelco او UCC)

والله يوفقك

ضاري

والله ابتلشت
انا اشوف زين اسرع بس ألحين نبهتني عن هالشغله الله يجزاك خير
طيب منو عنده الوطنيه ومشترك بالاوسط برو يقولنا شلون السرعه ويعطينا ملاحضاته عن الوطنيه

Dhary

عضو نشط
مساك الله بالخير...
بالنسبه حق الوطنيه انا شهادتي فيها مجروحه لاني اشتغل فيها بس اذا اقتنعت فيها وحصلت الجواب الشافي وبغيت مساعده فيها بلغني برساله وماللك الا طيبه الخاطر.

الله يوفقك

المضاربه فن

عضو نشط
مساك الله بالخير...
بالنسبه حق الوطنيه انا شهادتي فيها مجروحه لاني اشتغل فيها بس اذا اقتنعت فيها وحصلت الجواب الشافي وبغيت مساعده فيها بلغني برساله وماللك الا طيبه الخاطر.

الله يوفقك

مشكور وما قصرت عسي عمرك طويل​

ابو رغوده

عضو نشط
عندي سؤال للي يستخدم الايجو

انا اتابع السوق الامريكي والكويتي عن طريق الاوسط برو
هل اذا اشتركت بالايجو بالاشتراك ابو 15 دينار راح يكون الاشتراك مفتوح لاني سمعت ان الاوسط برو اذا تدخل عليه عن طريق الايجو راح يسحب كيلو بايت واجد للمشاهده عن طريق البرو ويقولون ان الشركه محدده 30 كيلو بايت شهريا للي يشترك 15 دينار فهل الاوسط يسحب هالكميه او اقل اذا بنحسبها علي شهر الي هي مدة الاشتراك
ومشكورين
مساك الله بالخير اخوي المضاربه فن بالنسبه للاشتراك انا من سنه تقريبا اذا مو اكثر وانا استعمل الايغو واشتراك بو 15 وشغال عالاوسط برو بشكل يومي افصل الاوسط اذا بنام بس والفاتوره 15 دينار فقط لاغير

المضاربه فن

عضو نشط
مساك الله بالخير اخوي المضاربه فن بالنسبه للاشتراك انا من سنه تقريبا اذا مو اكثر وانا استعمل الايغو واشتراك بو 15 وشغال عالاوسط برو بشكل يومي افصل الاوسط اذا بنام بس والفاتوره 15 دينار فقط لاغير

جزاك الله خير والضاهر مالي الا الايجو

أعلى