سؤال للخسرانين بمجموعة البحر والبدر

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة baselko, بتاريخ ‏27 أغسطس 2008.

  1. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    السؤال هو اذا رجعت نصف خسارتك وقررت الخروج من اي الشركتين اللي تملك فيهم ..هل تفكر يوم من الايام العودة للاستثمار باحد المجموعتين او ان ثقتك فيهم اصبحت معدومة ؟

    بالنسبة لي انا مستحيل ان استثمر اموالي بالشركتين والثقة صارت فيهم صفر واذا احببت استثمر اموالي راح تكون بشركة زين او بيتك او المشاريع او الصناعات الوطنية .
     
  2. المتمكن

    المتمكن عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 ابريل 2005
    المشاركات:
    271
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز باسيلكو انت قلت مستثمر وليس مضارب وهل يمكن ان تستثمر بمجموعه البدر او البحر هذي المجموعه ليست للاستثمار ولكن للمضاربه فقط راي شخصي .
     
  3. العكش

    العكش عضو جديد

    التسجيل:
    ‏12 مارس 2007
    المشاركات:
    1,996
    عدد الإعجابات:
    0

    بكل تأكيد فهي اسهم مضاربة
     
  4. Bu Bader

    Bu Bader عضو جديد

    التسجيل:
    ‏24 مارس 2007
    المشاركات:
    109
    عدد الإعجابات:
    0
    لا مضاربه ولا استثمار ولو توصل دينار لا تتحسف عليها.....خمه
     
  5. متداول مبتدئ

    متداول مبتدئ عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 مارس 2007
    المشاركات:
    762
    عدد الإعجابات:
    0
    والله على حسب الظروف راح افكر بالموضوع
     
  6. navy_q8

    navy_q8 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏25 ابريل 2006
    المشاركات:
    2,289
    عدد الإعجابات:
    48
    مكان الإقامة:
    الكويت
    إنحش من هالمجموعتين إنت بخير
     
  7. Cha3bar

    Cha3bar عضو متميز

    التسجيل:
    ‏2 يوليو 2005
    المشاركات:
    3,477
    عدد الإعجابات:
    337
    مكان الإقامة:
    Pangea Ultima
    أحد أهم أسس الإستثمار السليم في الأسهم هو دراسة أداء الشركة وهل هناك محافظة على معدلات النمو للفترات السابقة قبل الدخول

    شركات البحر والبدر أدائهم متذبذب لدرجة عالية وعليه قرار الإستثمار فيهم في المستقبل مازال يحمل نسبة عالية من المخاطرة

    حتى لو شركة تحقق 20 فلس سنويا لكن محافظة على هل 20 كل سنة يعتبر الإستثمار فيها أهون من هل مجموعتين إلي مرة 100 فلس ومرة فلس وآخر السنة يوزع لي منح!
     
  8. kwk

    kwk عضو جديد

    التسجيل:
    ‏28 ابريل 2008
    المشاركات:
    672
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعلم اني شنو اكره اسهم البحر كلت افلوس وخسرتني لو يقولون الربح 100:100 مابيهم الله يغنيني عنهم ويعوضني ابغيرهم
     
  9. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2


    كلام سليم 100% وهذا اللي حبيت اوصل له
     
  10. Metalforever

    Metalforever عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 يوليو 2008
    المشاركات:
    1,321
    عدد الإعجابات:
    2
    مكان الإقامة:
    الكويت
    وكل الصياح و العياط إلي بالمنتدى وكل الفضايح ولسا تلاقي في ناس تستثمر فيهم ... إلي يصير بالمجموعتين هذا يسمونه "كسر عظم"
     
  11. ABO_BADER

    ABO_BADER عضو نشط

    التسجيل:
    ‏30 أغسطس 2007
    المشاركات:
    404
    عدد الإعجابات:
    66
    حظي أن أسهمي في قروب البدر والبحر
    الحمدالله على كل حال وعسى الله يعوضنا خير
    عقارات الكويت شاريها 255 قبل سنه وللحين دابس فيها
    والمستثمرون شريته على 126
    وقلت سعره مغري للشراء وشوفت عينكم اليوم واصل السهم 110::verymad::
     
  12. fah00d

    fah00d عضو نشط

    التسجيل:
    ‏19 فبراير 2008
    المشاركات:
    989
    عدد الإعجابات:
    277
    مكان الإقامة:
    وزارة الماليـــه
    سابع المستحيلات:(

    فقط نبحث عن المخرج :|
     
  13. albasha

    albasha عضو نشط

    التسجيل:
    ‏17 سبتمبر 2004
    المشاركات:
    361
    عدد الإعجابات:
    103


    السؤال مو هذا --- السؤال - في احد ربحان من مجموعه بالسوق بالوقت الحالي ياخوي كل مجاميع السوق خسرانه ونازله على اهلها اشمعنا بس المجموعتين راجع مجاميع السوق واحكم وادخل على صفحات المجاميع بالمنتدى تلاقي الكل يشتكي ( لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم )
    ماقول الا الانتظار والصبر والله كريم ::
     
  14. reaker

    reaker عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 يوليو 2007
    المشاركات:
    369
    عدد الإعجابات:
    1
    اذا الماي يروب المضارب يتوب

    :D
    الصراحه الأجابه على هالسؤال صعب وايد واذا تبي الصج على قول المثل اذا الماي يرووب المضارب يتووب
     
  15. fax12

    fax12 موقوف

    التسجيل:
    ‏5 يوليو 2008
    المشاركات:
    231
    عدد الإعجابات:
    0
    الغريبه يا اخوان سهم عقارات الكويت من انخلقنا ونشوف هالشركة وهذا سعرها المفروض دش بالدنانير هذا مو 170 فلس
    انا اقول لو الشركة تشيل السلمي اعتقد اسهم البحر بخير لانه اللي يدير المحافظ لشركات البحر هو السلمي والذربان والاخوان ما يدرون عن شي بالمره والله يعين هالناس عليهم هم سبب النزووول يرفعون السهم ويجنون ارباح ويهدووونه ولا جنا في اسهم بالبورصة وناس متابعه بس فالح السلمي الصبح يدق علي المكاتب جم هالسهم وجم السهم الثاني ولاكه بعد يقول خلوهم
    الله المستعان
     
  16. ستوكاستك

    ستوكاستك عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 ابريل 2008
    المشاركات:
    67
    عدد الإعجابات:
    16
    صح لسانك

    لكن الخراب في شركات البحر كلها من راسها إلى ساسها مافيها شخص مضبوط الأفضل ابتعاد الناس عن الاستثمار او المضاربة مع هالشركات التعبانة التي تمص دماء المساهمين
     
  17. مال و أعمال

    مال و أعمال موقوف

    التسجيل:
    ‏30 يونيو 2008
    المشاركات:
    194
    عدد الإعجابات:
    0
    والله ياخوى الى صار للمجموعتين شئ كبير وموحزن وغريب لكن اللة يكون بعون المساهمين نصيحة استثمر بالشغيلى بالكويت عموما السوق الحين نازل ماعليك بالمؤشر شوف السوق باربع الثالث وحكم على امجاميع :cool:
     
  18. معمل العود

    معمل العود عضو جديد

    التسجيل:
    ‏26 يونيو 2008
    المشاركات:
    70
    عدد الإعجابات:
    0
    لا بارك اللة بهلمجموعتين حرامية
     
  19. splendid

    splendid عضو نشط

    التسجيل:
    ‏15 أكتوبر 2005
    المشاركات:
    2,666
    عدد الإعجابات:
    2


    كلهم راح يردون ويشترون مره ثانيه

    ويخسرون ...

    وصارت مع البحر العام الماضي ..
     
  20. baselko

    baselko عضو نشط

    التسجيل:
    ‏10 يوليو 2005
    المشاركات:
    1,468
    عدد الإعجابات:
    2
    وهذا اللي محيرني اخوي سبلندد ليش يردون ويشترون من اسهمهم وهم انقرصوا منهم عدة مرات واسلوب البحر خصوصا معروف لدى الجميع خطر اللي يدش على اسهمه اذا كان مايجيد المضاربه معاه واللي يحير اكثر في ناس تغامر وتاخذ آجل . هل العملية نفسية .. يعني مثلا انا كنت شاري باسهم البدر وخسرت فيهم بس لي يومك اتابعه متابعه لصيقة حتى لو كنت ما املك فيه ..الظاهر هذا اللي يسمونه الحب الاعمى :D