سؤال للخسرانين بمجموعة البحر والبدر

baselko

عضو نشط
السؤال هو اذا رجعت نصف خسارتك وقررت الخروج من اي الشركتين اللي تملك فيهم ..هل تفكر يوم من الايام العودة للاستثمار باحد المجموعتين او ان ثقتك فيهم اصبحت معدومة ؟

بالنسبة لي انا مستحيل ان استثمر اموالي بالشركتين والثقة صارت فيهم صفر واذا احببت استثمر اموالي راح تكون بشركة زين او بيتك او المشاريع او الصناعات الوطنية .

المتمكن

عضو نشط
السؤال هو اذا رجعت نصف خسارتك وقررت الخروج من اي الشركتين اللي تملك فيهم ..هل تفكر يوم من الايام العودة للاستثمار باحد المجموعتين او ان ثقتك فيهم اصبحت معدومة ؟

بالنسبة لي انا مستحيل ان استثمر اموالي بالشركتين والثقة صارت فيهم صفر واذا احببت استثمر اموالي راح تكون بشركة زين او بيتك او المشاريع او الصناعات الوطنية .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز باسيلكو انت قلت مستثمر وليس مضارب وهل يمكن ان تستثمر بمجموعه البدر او البحر هذي المجموعه ليست للاستثمار ولكن للمضاربه فقط راي شخصي .

العكش

عضو نشط
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز باسيلكو انت قلت مستثمر وليس مضارب وهل يمكن ان تستثمر بمجموعه البدر او البحر هذي المجموعه ليست للاستثمار ولكن للمضاربه فقط راي شخصي .

بكل تأكيد فهي اسهم مضاربة

Bu Bader

عضو نشط
لا مضاربه ولا استثمار ولو توصل دينار لا تتحسف عليها.....خمه

متداول مبتدئ

عضو نشط
والله على حسب الظروف راح افكر بالموضوع

navy_q8

عضو نشط
إنحش من هالمجموعتين إنت بخير

Cha3bar

عضو متميز
أحد أهم أسس الإستثمار السليم في الأسهم هو دراسة أداء الشركة وهل هناك محافظة على معدلات النمو للفترات السابقة قبل الدخول

شركات البحر والبدر أدائهم متذبذب لدرجة عالية وعليه قرار الإستثمار فيهم في المستقبل مازال يحمل نسبة عالية من المخاطرة

حتى لو شركة تحقق 20 فلس سنويا لكن محافظة على هل 20 كل سنة يعتبر الإستثمار فيها أهون من هل مجموعتين إلي مرة 100 فلس ومرة فلس وآخر السنة يوزع لي منح!

kwk

عضو نشط

الله يعلم اني شنو اكره اسهم البحر كلت افلوس وخسرتني لو يقولون الربح 100:100 مابيهم الله يغنيني عنهم ويعوضني ابغيرهم

baselko

عضو نشط
أحد أهم أسس الإستثمار السليم في الأسهم هو دراسة أداء الشركة وهل هناك محافظة على معدلات النمو للفترات السابقة قبل الدخول

شركات البحر والبدر أدائهم متذبذب لدرجة عالية وعليه قرار الإستثمار فيهم في المستقبل مازال يحمل نسبة عالية من المخاطرة

حتى لو شركة تحقق 20 فلس سنويا لكن محافظة على هل 20 كل سنة يعتبر الإستثمار فيها أهون من هل مجموعتين إلي مرة 100 فلس ومرة فلس وآخر السنة يوزع لي منح!

كلام سليم 100% وهذا اللي حبيت اوصل له

Metalforever

عضو نشط
وكل الصياح و العياط إلي بالمنتدى وكل الفضايح ولسا تلاقي في ناس تستثمر فيهم ... إلي يصير بالمجموعتين هذا يسمونه "كسر عظم"

ABO_BADER

عضو نشط
حظي أن أسهمي في قروب البدر والبحر
الحمدالله على كل حال وعسى الله يعوضنا خير
عقارات الكويت شاريها 255 قبل سنه وللحين دابس فيها
والمستثمرون شريته على 126
وقلت سعره مغري للشراء وشوفت عينكم اليوم واصل السهم 110::verymad::

albasha

عضو نشط

السؤال مو هذا --- السؤال - في احد ربحان من مجموعه بالسوق بالوقت الحالي ياخوي كل مجاميع السوق خسرانه ونازله على اهلها اشمعنا بس المجموعتين راجع مجاميع السوق واحكم وادخل على صفحات المجاميع بالمنتدى تلاقي الكل يشتكي ( لاحول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم )
ماقول الا الانتظار والصبر والله كريم ::

reaker

عضو نشط
اذا الماي يروب المضارب يتوب

:D

الصراحه الأجابه على هالسؤال صعب وايد واذا تبي الصج على قول المثل اذا الماي يرووب المضارب يتووب

fax12

موقوف
الغريبه يا اخوان سهم عقارات الكويت من انخلقنا ونشوف هالشركة وهذا سعرها المفروض دش بالدنانير هذا مو 170 فلس
انا اقول لو الشركة تشيل السلمي اعتقد اسهم البحر بخير لانه اللي يدير المحافظ لشركات البحر هو السلمي والذربان والاخوان ما يدرون عن شي بالمره والله يعين هالناس عليهم هم سبب النزووول يرفعون السهم ويجنون ارباح ويهدووونه ولا جنا في اسهم بالبورصة وناس متابعه بس فالح السلمي الصبح يدق علي المكاتب جم هالسهم وجم السهم الثاني ولاكه بعد يقول خلوهم
الله المستعان

ستوكاستك

عضو نشط
الغريبه يا اخوان سهم عقارات الكويت من انخلقنا ونشوف هالشركة وهذا سعرها المفروض دش بالدنانير هذا مو 170 فلس
انا اقول لو الشركة تشيل السلمي اعتقد اسهم البحر بخير لانه اللي يدير المحافظ لشركات البحر هو السلمي والذربان والاخوان ما يدرون عن شي بالمره والله يعين هالناس عليهم هم سبب النزووول يرفعون السهم ويجنون ارباح ويهدووونه ولا جنا في اسهم بالبورصة وناس متابعه بس فالح السلمي الصبح يدق علي المكاتب جم هالسهم وجم السهم الثاني ولاكه بعد يقول خلوهم
الله المستعان

صح لسانك

لكن الخراب في شركات البحر كلها من راسها إلى ساسها مافيها شخص مضبوط الأفضل ابتعاد الناس عن الاستثمار او المضاربة مع هالشركات التعبانة التي تمص دماء المساهمين

والله ياخوى الى صار للمجموعتين شئ كبير وموحزن وغريب لكن اللة يكون بعون المساهمين نصيحة استثمر بالشغيلى بالكويت عموما السوق الحين نازل ماعليك بالمؤشر شوف السوق باربع الثالث وحكم على امجاميع :cool:

splendid

عضو نشط

كلهم راح يردون ويشترون مره ثانيه

ويخسرون ...

وصارت مع البحر العام الماضي ..

baselko

عضو نشط
كلهم راح يردون ويشترون مره ثانيه

ويخسرون ...

وصارت مع البحر العام الماضي ..

وهذا اللي محيرني اخوي سبلندد ليش يردون ويشترون من اسهمهم وهم انقرصوا منهم عدة مرات واسلوب البحر خصوصا معروف لدى الجميع خطر اللي يدش على اسهمه اذا كان مايجيد المضاربه معاه واللي يحير اكثر في ناس تغامر وتاخذ آجل . هل العملية نفسية .. يعني مثلا انا كنت شاري باسهم البدر وخسرت فيهم بس لي يومك اتابعه متابعه لصيقة حتى لو كنت ما املك فيه ..الظاهر هذا اللي يسمونه الحب الاعمى :D

أعلى