المتحلل المالي الكويتي

signalindex

موقوف
الله يعطيكم العافيه يا اخوان انا صراحه ترددت كثيرا قبل لا افتح هذه الصفحه مو لانه الموضوع مو مهم لكن لان الشخص اللي راح اتكلم عنه مو مهم لكن بالاخير كا لازم افتح هالموضوع عشان اخواني اللي بالمنتدى لا ينغشون وياثر على قراراتهم شخص تافه همه الاول والاخير هو نشر الاشاعات بالمنتدى من اجل تجميع الاسهم باسعار رخيصه او لانه مريض نفسي برغب بان يتحدث الناس عنه .
اخواني ما يختلف اثنين بهالمنتدى الطيب على ان هالانسان اللي نكه محلل مالي كويتي انسان مثير للمشاكل ناقل للاشاعات والدليل على ذلك الصفحه الخاصه بالشركه الصينيه والصفحه الخاصه بشركة اجال وبما ان هالانسان مثير للمشاكل وناقل للاشاعات ويعرض طلبات باسعار رخيصه وليمن يشترون منه ما يرد عليهم ويتضح انه يتلاعب بالعروض عشان الناس تعتقد ان سعر السهم نازل انا مستغرب ليش المشرفين ساكتين على هالشخص هل يخدم مصالحهم هل لهم علاقة فيه ام ان مشاركته طبيعيه وكل اللي بالمنتدى ما يفتهمون .
يمكن يكون كلامي يظايق البعض لكن يا جماعه لا تزعلون مني هذي مصلحتنا والمنتدى ما يقبل مثل هالسكوت والتنازل عن حقوقنا عشان نجامل بعض يا مشرفين صديقك من صدقك وليس من صدَقك ارجو انكم ما تزعلون لكن صدقوني اي واحد راح يفكر مثل تفكيري لكن يمكن يستحي انه ايقولكم هالحجي لكن انا اخوكم وامون هالشخص اذا ما منع من نشر الاشاعات ووجه له انذار مباشر او يطرد فالموضوع فيه انه .
وتقبلو مشاركتي بكل ود

rakan_yes

عضو نشط
اخوي بارك الله فيك على هالنصح

انا من وجهة نظري انك لو تجاهلت اي انسان تشوف انه يروج الاشاعه تلاقيه تقلصت اشاعته وانحصرت عليه اهو بالذات

لان الاشاعه متى تكون نافذه طبعا اذا لقت شخص يسمعها او يطبقهاا

لاتسمعون له ولاتطبقون كلامه
ناقشوه على العام والناس الي عندها عقل اكيد راح تفهم
اما الناس الي ماعندهاا عقل اهي الي راح تمشي وراه وانا وانت ماراح نقدر نغير نظرت الشخص الي ماعنده عقل الا من رحمه الله

عموما
بارك الله فيك على هالنصيحه
والله يعطيك على قد نيتك اخوي
لاكن اتمنا عدم التشهير بالشخص
اي مشكله تشوفها بامكانك مراسلة الاخوه المشرفين واذا ماسمعو كلامك راسل الاداره على طول مع اقتباس الادله

اتمنا كلامي مايجرحك او يزعلك
لاني قلت وجهة نظري
وانت ارد واقول بارك الله فيك على هالنصيحه والتوضيح للعقلاء بالموقع

اتمنا الاخ المحلل يغير من نهجه ومن كتاباته لانها بوجة البعض في الموقع غير دقيقه واعتبروها اشاعه

اخوكم
ابورااشد

signalindex

موقوف
اخوي بارك الله فيك على هالنصح

انا من وجهة نظري انك لو تجاهلت اي انسان تشوف انه يروج الاشاعه تلاقيه تقلصت اشاعته وانحصرت عليه اهو بالذات

لان الاشاعه متى تكون نافذه طبعا اذا لقت شخص يسمعها او يطبقهاا

لاتسمعون له ولاتطبقون كلامه
ناقشوه على العام والناس الي عندها عقل اكيد راح تفهم
اما الناس الي ماعندهاا عقل اهي الي راح تمشي وراه وانا وانت ماراح نقدر نغير نظرت الشخص الي ماعنده عقل الا من رحمه الله

عموما
بارك الله فيك على هالنصيحه

والله يعطيك على قد نيتك اخوي
لاكن اتمنا عدم التشهير بالشخص
اي مشكله تشوفها بامكانك مراسلة الاخوه المشرفين واذا ماسمعو كلامك راسل الاداره على طول مع اقتباس الادله

اتمنا كلامي مايجرحك او يزعلك
لاني قلت وجهة نظري
وانت ارد واقول بارك الله فيك على هالنصيحه والتوضيح للعقلاء بالموقع

اتمنا الاخ المحلل يغير من نهجه ومن كتاباته لانها بوجة البعض في الموقع غير دقيقه واعتبروها اشاعه

اخوكم
ابورااشد

جزاك الله خير وانا سويت كل اللي قلت عليه وراسلته اهو شخصيا على الخاص ولا رد وعلى العام وما رد وفعلا مشاركاته مو بس اشاعات ولكن عرض للاسهم باسعار خياليه وليما تبي تشتري منه يطنش ياثر على اسهمنا جزاك الله خير وما ينسكت عنه لا بد من مواجهته لانه اهو على غلط واسلوبه غلط وانا مو قاعد اشهر فيه يعلم الله اني احاول انبه الناس لافعاله واحنا صبرنا وايد عليه ونبي اخر العلاج اللي اهو الكي ونفتك من هالسالفه وجزاك الله خير مره ثانيه

rakan_yes

عضو نشط
الله يبارك فيك على تفهمك لردي واخذه بعين العقل والمنطق

اخوي

الشباب الي بالموقع يعرفون الحق من الباطل
ويعرفون منو انت ومن المحلل

لاتحاتي

المشرفين راح يتخذون اجراء في حقه

لاكن خلنا مانظلم الرجل
يمكن عنده مصدر موهقه شوي

وممكن يكون عمره صغير او ممكن يكون له سبب او غايه لحد الحين ماادركه

تقبل مروري