اقتراب دمج دولية م أ وسهم الديرة

الحالة
موضوع مغلق

fax12

موقوف
مرحبا شباب صرح طلال جاسم البحر اول امس في مبني البورصة لدي شركة الخليج بأنهم بصدد الاعلان عن دمج شركة دولية للمشروعات والديرة عن قريب ولكن الشركة الآن في المراحل الاخيرة من الاجراءات الرسمية للدمج وكذلك انتظار الحكم النهائي بالنسبة لشركة جزان والمنتجعات ايضا كما كان مخطط لهم في الايام الاخيرة لوالده المرحوم جاسم البحر وشكرا .

الخبر من مصادر مقربة خلال الاسبوع القادم في اول شهر رمضان انشالله راح يتم الاعلان وتفاعل الاسهم انشالله

وباقي القروب انشالله يتفاعل من الخبر ويصعد بعد
والله اعلم يا اخوان

معمل العود

عضو نشط
بالمشمش اقبظ من دبش ............ عادتهم كل سنة اشاعات الدمج حتى يرفعون اسهم الشركات الخسرانة على افى صغار المستثمريييييييين المساكين وبعدين يحطون المشكلة على إدارة السوق وهم الربحانيين .

لا احد يدش بأسهم البحر إلا غذا تاكد خبر الدمج من إدارة السوق وبعديين لكل حادث حديث ...... أحذرواااااااااااااااااا ( البحر )

سلطنه

عضو نشط
ادارة السوق موافقه اخوى على دمج الشركتين كونهم مدروجين في السوق وتم الاعلان عنها في موقع البورصه.

المشكله كانت على دمج جيزان وكويت القابضة اذا مو غلطان كون كويت القابضة شركة غير مدرجة.

It's all about time

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ادارة السوق موافقه اخوى على دمج الشركتين كونهم مدروجين في السوق وتم الاعلان عنها في موقع البورصه.

المشكله كانت على دمج جيزان وكويت القابضة اذا مو غلطان كون كويت القابضة شركة غير مدرجة.

It's all about time

البورصه لم تعلق على موضوع الدمج بتاتا
ولكن ممكن نسأل في حالة دمج الشركتين مامصير الرخصه التابعه للشركه المدمجه؟
وهل الملاك يتنازلون عن رخصه سعرها بالملايين؟

-سبب فكرت الدمج هي مسألة عند بخصوص عدم دمج جيزان والشركه الاخرى وان في موضوع الدوليه كانب تريد اي احتجاج من ادارة البورصه ولكم لم تحصل على هذا الشي الى يومنا هذا

fax12

موقوف
اخواني انا نقلت الخبر وانشالله صحيح ولكن اللي باين من تحرك خفيف في اسهم البحر اليوم يقول انا المجموعة قربت تتحرك وبقوه وانا متابع تحركات السلمي عدل يا اخوان تفائلو بالخير تجدوه هذي المجموعة واقفه صارلها فترة مش من فراغ الا ولها طلعه راح يقولون فيها احنا موجودين والله يرزق هالناس اللي المساكين اللي توهقو بالسهم صارلهم فترة
انا عن نفسي باجر باخذ الدولية م أ انشالله وبكمية كبيرة وبحتفض فيها وانا ورزقتي ويرزقكم جميعا انشالله
وجزاكم الله خير

الدميرة

عضو نشط
اخواني انا نقلت الخبر وانشالله صحيح ولكن اللي باين من تحرك خفيف في اسهم البحر اليوم يقول انا المجموعة قربت تتحرك وبقوه وانا متابع تحركات السلمي عدل يا اخوان تفائلو بالخير تجدوه هذي المجموعة واقفه صارلها فترة مش من فراغ الا ولها طلعه راح يقولون فيها احنا موجودين والله يرزق هالناس اللي المساكين اللي توهقو بالسهم صارلهم فترة
انا عن نفسي باجر باخذ الدولية م أ انشالله وبكمية كبيرة وبحتفض فيها وانا ورزقتي ويرزقكم جميعا انشالله
وجزاكم الله خير

باين نزول السهم واضح وكل يوم الناس متحسره على هذا النزول

الشركة خسرانه يابن الحلال

عسى الله ان يعوض علينا وعلى ملاك السهم

fax12

موقوف
اخوي الدميرة من يرتفع السهم لو تخفف من خسارتك شوي قطه من اول ما ينزل والله يعينك لان اسهم البحر مش للتداول وانا شخص ما اعترف بالارباح والله رفع السهم وانخفاضه بمزاجهم خسران ربحان لاتقولي في مؤشر في العالم يقدر يقرأ بورصة الكويت ماشين عكس العالم والدليل شوف اجيليتي بس اعلنت صفقة نزل السهم البحر يعلن ربح بسهم معين ينزل السهم بورصتنا مثل القمار تحط رقم وانت وحظك يا تصيب يا تخيب للاسف الفترة الاخيرة ختربو صناع السوق صارو آفه لناس معينه بس وكذلك الافه هذي ما توقفت عند البورصة بس لا دشو علي العقار وظربو كل صغار المستثمرين بقيادة احمد السعدون ومسلم البراك لمصلحة من قانون الرهن العقاري وقانون البنك المركزي الجديد بالنسبة للقروووض ........ ؟ لمصلحة من اذا عرفت راح تعرف انا احنا راح نصير طبقتين والله المستعان
دام السلمي مدير التداول في شركات البحر شنقول
ان الله مع الصابرين

ابو سالم

عضو نشط
اخوي الدميرة من يرتفع السهم لو تخفف من خسارتك شوي قطه من اول ما ينزل والله يعينك لان اسهم البحر مش للتداول وانا شخص ما اعترف بالارباح والله رفع السهم وانخفاضه بمزاجهم خسران ربحان لاتقولي في مؤشر في العالم يقدر يقرأ بورصة الكويت ماشين عكس العالم والدليل شوف اجيليتي بس اعلنت صفقة نزل السهم البحر يعلن ربح بسهم معين ينزل السهم بورصتنا مثل القمار تحط رقم وانت وحظك يا تصيب يا تخيب للاسف الفترة الاخيرة ختربو صناع السوق صارو آفه لناس معينه بس وكذلك الافه هذي ما توقفت عند البورصة بس لا دشو علي العقار وظربو كل صغار المستثمرين بقيادة احمد السعدون ومسلم البراك لمصلحة من قانون الرهن العقاري وقانون البنك المركزي الجديد بالنسبة للقروووض ........ ؟ لمصلحة من اذا عرفت راح تعرف انا احنا راح نصير طبقتين والله المستعان
دام السلمي مدير التداول في شركات البحر شنقول
ان الله مع الصابرين

ماعرفنا لك مرة تبي تشتري وبكمية كبيرة وألحين تذم الشركة عكس أعكاس

fax12

موقوف
غصبن عن صانع السوق راح يرفع السهم لانه الاوامر راح تجيله من فوق وافهمها

fax12

موقوف
بالنسبة للمصلحة من هو بالتأكيد شركة ديرة لانها دايخه لكن افضل للمساهم في دولية م أ والله اعلم احتمال السهم يرتد بقوه التوقعات برمضان الكريم انشالله يرتد وسلامتك النجدي

fax12

موقوف
علي فكرة اخوي النجدي انا بعد خسارتي الجايده في برقان قروب والحمد الله علي كل حال اليوم شلت سهم دولية م أ حقي انا والربع 800 ألف سهم وشوف تداول السهم اليوم كان جيد :)

النجدي2007

عضو نشط
بالنسبة للمصلحة من هو بالتأكيد شركة ديرة لانها دايخه لكن افضل للمساهم في دولية م أ والله اعلم احتمال السهم يرتد بقوه التوقعات برمضان الكريم انشالله يرتد وسلامتك النجدي

مشكور وماقصرت علي الرد
بالعكس رفعت معنوياتي شوي

fax12

موقوف
خصل تجميع اليوم علي السهم وانشالله ارتداده قريب والله اعلم

aljwab

عضو نشط
الدولية عندها دعم قوي وتاريخي على 130

الحالة
موضوع مغلق
أعلى