التحليل الفني اليومي لسوق العملات من *********.ae

الموضوع في 'تداول العملات' بواسطة ta7lelat, بتاريخ ‏27 أغسطس 2008.

  1. ta7lelat

    ta7lelat عضو جديد

    التسجيل:
    ‏30 مارس 2008
    المشاركات:
    533
    عدد الإعجابات:
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم



    التحليل الفني اليومي في سوق العملات – الجلسة الأمريكية
    مقدم من *********



    تداول الدولار الأمريكي اليوم


    • الدولار يفشل في الامتداد في قوة الجلسة المسائية.
    • أحجام التداول أفضل.
    • نقاط الوقف ينتج عنها حركة في اتجاهين.



    نظرة عامة على الجلسة المسائية


    • احتمالية المزيد من الحركة في اتجاهين.
    • الدولار مصاب بالتعب كما أعتقد.

    الأحداث القادمة

    بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)
    • 8:30 صباحًا طلبيات السلع المعمرة باستثناء السيارات.
    • 8:30 صباحًا طلبيات السلع المعمرة.
    • 10:35 صباحًا مخزونات النفط الخام.


    الخلاصة

    أغلق الدولار يوم أمس مبتعدًا عن أعلى المستويات أمام كل العملات ولكنه لا يزال في المنطقة الإيجابية أمام اليورو والباوند، وقال التجار أن أحجام التداول كانت أفضل اليوم ولكن قد يكون ذلك بسبب تراجع سعر النفط. كان معدل التذبذب مرتفع عندما سجلت العملات أعلى المستويات أمام الدولار في جلسة نيويورك، ولكن تغلق جميع الأزواج في منتصف مدى التداول، متسببة في أن يكون التداول غير حاسم يوم أمس. لا تزال الآراء في السوق لصالح الدولار على المدى القصير ولكن مع قلة الأحداث الاقتصادية مع نهاية الأسبوع، فإن هناك احتمالية مرتفعة للحركة في اتجاهين. كما ذكرنا يوم أمس، للحسابات التي تعمل على المدى القصير الكثير من الفرص، بينما سيكون على الحسابات التي تعمل على المدى الطويل الانتظار. انخفض اليورو ولم يتمكن من الصمود عند مستوى 1.4700 بعد محاولته في وقت مبكر يوم أمس، ويقول التجار أن المحللين الفنيين يتوقعون المزيد من الانخفاض إلى أدنى مستوى عند 1.4500 قريبًا، ولكن من وجهة نظري ستكون هذه إشارة شراء. شوهدت عمليات تصفية لصفقات البيع عند الاختراق ، وإن تعرض السعر للانخفاض فتوقع أن يكون الانخفاض مع حجم تداول منخفض ليتبعه ارتفاع مع حجم تداول مرتفع قريبًا. من المحتمل أن تتسبب بيانات مخزونات النفط الخام اليوم في ارتفاع معدل تذبذب الحركة في السوق مما قد يؤدي إلى تذبذب اليورو والباوند. كما لم يتمكن الباوند من الصمود عند مستوى 1.8400 في ارتداده المبكر يوم أمس. ولم يكن محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة مساعدًا لمشتري الباوند، حيث أن ارتفاع هذا الزوج يحتاج إلى سياسة فيدرالية من مستقرة إلى سلبية، ولكن لم تظهر إشارات على ذلك في محضر الاجتماع يوم أمس. استمر الدولار/ ين في التحرك بشكل جانبي وتحت المقاومة بعد فشله عند أعلى المستويات مرة أخرى اليوم، وقد شوهدت نقاط الوقف كما كان متوقع عند الانخفاض إلى أدنى مستويات جلسة نيويورك ولكن السعر وجد دعم من طلبات الشراء عند نفس المستويات السابقة، ليصبح التداول في اتجاهين في النهاية. يبدو الدولار الأمريكي/ الكندي في حالة أضعف ويقع أدنى مستوى عند 1.0410 أي فوق نقاط الوقف مباشرةً والتي تقع عند 1.0400. قد تكون بيانات اليوم كافية لانخفاض السعر إلى نقاط الوقف ولكن التعافي إلى منتصف مستويات 1.04 يُظهِر أن المشترين لا زالوا يحاولون السيطرة وذلك بعد انخفاض مدى التداول الأسبوع الماضي. من وجهة نظري، إن لم يستمر الاتجاه الصعودي للدولار بعد بيانات اليوم، فقد يستمر تصحيح العملات الأساسية الأخرى.




    تحليل العملات الرئيسية منتدى الفوركس

    التحليل اليومي للباوند/ دولار

    المقاومة 3: 1.8650
    المقاومة 2: 1.8600
    المقاومة 1: 1.8530
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.8391
    الدعم 1: 1.8320
    الدعم 2: 1.8290/1.8300
    الدعم 3: 1.8250



    انخفض السعر بشكل كبير متعاطفًا مع اليورو، مما أبطل الانعكاس للأعلى وكان سببًا في أن تكون نقاط الوقف هي محرك التداول. أغلق السعر عند مستوى أفضل من الافتتاح وبالتالي يوجد بعض الاهتمام بالشراء. يجذب الانخفاض عمليات جني الأرباح عند طلبات الشراء مما يدل على أن القاع قد وجد أدنى مستوى له أخيرًا. وقد فات ميعاد الارتفاع الناتج عن عمليات التغطية لصفقات البيع. من المحتمل أن يُصاب الانخفاض بتعب شديد وأن يرتد لسعر قريبًا. نتطلع إلى تكوين قاع خلال الـ 24 ساعة القادمة. لا بأس من الابتعاد عن السوق الآن ولكني أريد الانتظار قليلاً قبل الدخول شراء. يتفق التجار على أن انخفاض اليورو يجبر السعر على الاتجاه إلى نقاط الوقف. مما يدل على أن الباوند قد أصابه الإرهاق. يدل الإغلاق فوق .18580 على المزيد من الارتفاع، وبالتالي يمكن للتجار المغامرين الشراء عند الإغلاق ولكني أفضل الانتظار قليلاً. من المحتمل أن يكون اختراق السعر بمساعدة نقاط الوقف مجرد خدعة من وجهة نظري. توجد عروض بيع فوق السوق متضاربة مع نقاط الوقف مع صفقات البيع الأخيرة وبالتالي كن مستعد لانخفاض حاد في الأيام القليلة القادمة. يتوقع التجار أن يتتبع الباوند حركة اليورو هذا الأسبوع. ولا زلنا نتوقع أن يكون هناك الكثير من الصفقات المعتمدة على الفروق في العوائد.

    بيانات يوم الأربعاء: بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)

    لا يوجد




    التحليل اليومي لليورو/ دولار Forex Trading

    المقاومة 3: 1.4880/1.4900
    المقاومة 2: 1.4800
    المقاومة 1: 1.4760
    آخر سعر في جلسة نيويورك: 1.4648
    الدعم 1: 1.4570
    الدعم 2: 1.4550
    الدعم 3: 1.4520/30


    ينخفض السعر إلى نقاط الوقف ويتسارع وسط ضعف في حجم التداول. سجل السعر أدنى مستويات له بعد تعرضه لعمليات بيع نشطة عند 1.4570، حيث سجل السعر أدنى مستوى له خلال 6 أشهر ويقول التجار أنه كانت هناك عمليات لجني الأرباح عند طلبات الشراء. كما ساعد تراجع سعر النفط على الضغط على هذا الزوج، وتعتبر هذه فرصة شراء من وجهة نظري ولكننا نحتاج إلى الانتظار لمدة 24 ساعة قبل ذلك. ويقول التجار أن السعر معرض للضغط على عمليات البيع. يتعرض السوق لعمليات بيع مكثفة وبالتالي نتوقع ارتفاعه. ومن المحتمل أن يتخلص السعر من صفقات الشراء. يمكن للتجار المغامرين الشراء عند الانخفاض للعودة إلى مستويات المقاومة. يستمر السعر في تتبع الباوند والعكس بالعكس. تخلص السعر من نقاط الوقف ، ومن المتوقع أن يكون هناك تناوب في الارتفاع قريبًا. من المحتمل أن تكون البيانات الأمريكية هذا الأسبوع سلبية فكن مستعد للانخفاض.

    بيانات يوم الأربعاء: بالتوقيت الشرقي (-4 جرينتش)

    2:00 صباحًا أسعار الواردات الألمانية
    طوال اليوم مؤشر أسعار المستهلك الألماني