ماذا عن المخازن غدا الاحد

البورصوي

عضو نشط
السلام عليكم

ماذا تتوقعون لسهم شركه المخازن غدا الاحد هل سيستمر بالارتفاع ام سوف ينخفض سعر السهم لما دون 1440

اتوقع والله اعلم ان السهم اليوم السبت ارتفع ليس بسبب شائعه التوزيعات وانما بسبب العقود التي سوف توقعها الشركه في الايام القليله القادمه وكذلك ارباح الربع الاول التي تقول المصادر انها ستكون مفاجئه

عارف الحال

عضو متميز
اتمنى الصعود بس غدا نزول

او على حسب الاخبار باجر او على حسب مزاج الصناديق والمحافظ
بس براى نزول ...........
وانا اتمنى العكس........

المجازف

عضو نشط
لا يبا انشالله فوق فوق مثل ما قال اخونا الكبير العليمي لأن وضع المخازن ما يخوف بالسوق وحتى لو نزلت راح تطلع والعقود كل مالها راح تزيد ومستقبلها واضح وأرباحها تشغيليه وأرباح الربع الأول راح تكون مفاااااجأة السوق وراح انشوفها فوووووووق انشالله

عارف الحال

عضو متميز
باجر انشالله الى حاجز جديد باذن الله

1.540 1.540
1.540 1.540 1.540
1.540

اانشالله

عليمي

عضو متميز
اخي البورصوي المحترم

السهم سيتعرض للضغط بدعوى ان الارباح لم تعجب بعض الكبار اذ كان يروج بالبورصة ان التوزيعات 15 منحة و50 نقدي او غيرها من الاشاعات الكثيرة والواقع ان السهم ليست بقدرته على التوزيع كما يحلو للبعض وابسط مثال ماحدث لجيزان اتمنى من الله ان يخرجهم سالمين من هذا السهم بل بقدرة الشركة الشركة على الاداء الممتاز وتحقيق اعلى معدل من الارباح التشغيلية الصافية من الارباح العرضية وهذا ما يمتاز به سهم المخازن فهو بمعنى الكلمة سهم واعد وان تعرض للضغط . ثم انك احسب تلك الارباح ستجدها مقاربة لما روجوا له من اشاعات ولن تفرق الا القليل اليسير ولم يضعوا بالحسبان الارتفاعات القادمة للسهم خصوصا التي يربطها الفنيون بارباح الربع الاول و التي ستكون تاريخية وقياسية للسهم .

لا يعلم الى اين سيصل السهم غدا صعودا او هبوطا ولكن اتوقع انه في حال النزول فانه يعد فرصة لمن يريد الشراء ولا اعتقد ان هناك من يرغب بتفويتها

ولو علمتم لغنتم

والله اعلم

boalons

عضو محترف
انا اتوقع زياده بالضغط على السهم (وهذا شي ما يخوف)

اذا اضعطوا على السهم باكر هذا يدل على ان يبون يزودون الجيله

انا عندي قناعه ان اصحاب الصناديق والمحافظ مايهمهم التوزيع كثر مايهم اداء الشركه

ومسكين الي مايشتري المخازن اذا نزل الايام القادمه ,انا للحين ما شريت كله من كمال السلطان

:) :D

البورصوي

عضو نشط
هبوط بالبدايه ومن ثم صعود بالنهايه

السلام عليكم

حسب خبرتي البسيطه اتوقع والله اعلم ان السهم سيشهد ضغط في بدايه التداول للتجميع يجعله يهبط

ومن ثم سوف يستقر السهم خلال المرحله الثانيه من التداول على ان يرتفع في نهايه التداول

والله اعلم

بو بدر

عضو نشط
أتفق مع الأخ البورصوي
سوف يكون ضغط على السهم في البداية ,, ويصلح السعر مع النهاية

يعني بشكل عام ,,, وضع المخازن سوف يكون متذبذب كم يوم ,, وهذا

لا يقلل من وضع الممتاز للمخازن ,,,,

ولكن الله يسامح جريدة (( القبس )):((

بنشرها أخبار كاذبة وبعنا بخسارة كبيرة المخازن

ولكن الله يعوض ....ومن ناحيتي سوف أترقب أي نزول للمخازن

لأقتاء فرصة الشراء

البورصوي

عضو نشط
كما قلت لكم في مقالي رقم 7

السلام عليكم

كما قلت لكم في مقالي رقم 7 عندما تطرقت الي طريقه تداول السهم ليوم الاحد

فقد انخفض السهم في بدايات التداول الي الحد الادني وقد قامت المحافظ بالتجميع عليه بعد ان باع صغار المستثمرين عند 1340 و1360

واستقر السهم خلال مرحله التداول حتي الساعه 11 صباحا

وفي نهايه التداول لحظوا كيف قفز السهم الي 1420 مع ان المعروض علي 1400 حوالي مليونين سهم ليظهر ان السهم لن يرتفع وهذا ماتقوم به المحافظ يعرضون كميات كبيبره للتجميع بأسعار متدنيه

كما هو معلوم ان ربحيه السهم لعام 2003 كما اعلن 112 فلس تقريبا

والمصادر تقول ان الربع الاول فقط ستكون الربحيه 70 فلس هذا ما سوف يجعل السهم متسقر ويرتفع مستقبلا

والله اعلم

التكانة

عضو نشط
لا يلعبون عليكم المحافظ

السلام عليكم

يا جماعة والله صاج البورصوي المحافظ بتحاول تجميع سهم المخازن بسعر متدني لأنهم يدرون ان المخازن لها قفزة ان شاء الله بعد اعلان الربع الأول وعارفين مستقبلها عدل فلا تعاونونهم على هالشي لا تبييييييييييييييعوووووووووووووون بخسارة نطروا نطروا شوي بس لي الربع الأول

عليمي

عضو متميز
Re: اخي البورصوي المحترم

الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عليمي
السهم سيتعرض للضغط بدعوى ان الارباح لم تعجب بعض الكبار اذ كان يروج بالبورصة ان التوزيعات 15 منحة و50 نقدي او غيرها من الاشاعات الكثيرة والواقع ان السهم ليست بقدرته على التوزيع كما يحلو للبعض وابسط مثال ماحدث لجيزان اتمنى من الله ان يخرجهم سالمين من هذا السهم بل بقدرة الشركة الشركة على الاداء الممتاز وتحقيق اعلى معدل من الارباح التشغيلية الصافية من الارباح العرضية وهذا ما يمتاز به سهم المخازن فهو بمعنى الكلمة سهم واعد وان تعرض للضغط . ثم انك احسب تلك الارباح ستجدها مقاربة لما روجوا له من اشاعات ولن تفرق الا القليل اليسير ولم يضعوا بالحسبان الارتفاعات القادمة للسهم خصوصا التي يربطها الفنيون بارباح الربع الاول و التي ستكون تاريخية وقياسية للسهم .

لا يعلم الى اين سيصل السهم غدا صعودا او هبوطا ولكن اتوقع انه في حال النزول فانه يعد فرصة لمن يريد الشراء ولا اعتقد ان هناك من يرغب بتفويتها

ولو علمتم لغنتم

والله اعلم

أعلى