الي من يهمه الامــــــــــر

الجيكر

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

لماذا جميع شركات العالم للاتصالات غير الشركات الكويتيه
عند استقبال المكالمات الخارجيه لايحسب شي علي المستلم ماعدا شركاتنا تحسب دقيقه محليه علي المستقبل
وقيمت الدقيقه عاليه علما بانها هواء

ولماذا لم يتطرق الكثر لهذا المشكله

وتقبلوا مني الشكر

Next_Kw

عضو نشط
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

عند استقبال المكالمات الخارجيه لايحسب شي علي المستلم ماعدا شركاتنا تحسب دقيقه محليه علي المستقبل

وتقبلوا مني الشكر

يا معود حتى مصر لما تجيك مكالمه خارجيه وانت في مصر ورصيدك صفر ، يدق عادي وتستقبل ولا يحسب عليك ، بس عندنا بالكويت.

ولا بعد يقولون شركة زين بتخلي المكالمات الدوليه بين الدول اللي هي تشتغل فيها مكالمات محليه الا الكويت.

حسبي الله ونعم الوكيل.

احمد بو نواف

عضو نشط
اعتقد ان الشركه ما عندها خبر في هذا الموضوع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ لأنها مشغوله برا$$$$$$$$$

بورش

عضو مميز
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

وتقبلوا مني الشكر

وعليكم السلام والرحمه :)

أول شي أخوي معلوماتك خطأ, لأن مو جميع الشركات الي بالعالم تستقبل المكالمات الخارجيه مجاناً

بأمريكا لما اتصل على رفيجي, وانا خطي At&t وهوا بعد At&t يحسب علي وعليه, هذا وانا داق على تلفون نقال من تلفون نقال, ونفس الشي لما استقبل مكالمات دولية من الأهل, ولكن الميزه في الخطوط الكويتيه ان اذا اتصلت من تلفون نقال, يحسب على المتصل فقط ( ومن هذا النظام ابتلشنا بلي يدق رنه ويصكره) ... الميزه في الشركات الأمريكيه ان المكالمات من 9 بليل إلى 6 الصبح مجاناً. وقيس على هذا العديد من الشركات, يوم كنت بهنغاريا كان يحسب علي يوم استقبل مكالمات, يوم كنت بالصين كان يحسب علي يوم استقبل مكالمات دولية

انت يمكن شايف الإمارات وقايس العالم كله عليها
انا الشي الي اتمنا يصير ان المكالمات تصير مجانيه بليل, مع اني مو مستفيد من هالشي لأني مو عايش بالكويت حالياُ بس اتمنى الخير لعيال ديرتي :)

بالتوفيق :)

(فزاع)

عضو نشط
العيب من وزارة المواصلات ،، وليست من شين او من وثنيه ..!

دوم خسران

عضو مميز
كنت مره في الاردن وفجأه نقص رصيدي (فاست لنك) نقص من رصيدي 1 دينار -- عندما سألت عن السبب قالو لي هذا تبرع للجهات الخيريه -----
وكل من يدرس هناك يعرف هذا الامر وكل سنه يعملونها مره أو مرتين (من الجميع طبعا)
والاتصال ان كان مرسل او مستقبل يخصم منك ---ومن شاف مصيبة غيره هانة عليه مصيبته

بورش

عضو مميز
كنت مره في الاردن وفجأه نقص رصيدي (فاست لنك) نقص من رصيدي 1 دينار -- عندما سألت عن السبب قالو لي هذا تبرع للجهات الخيريه -----
وكل من يدرس هناك يعرف هذا الامر وكل سنه يعملونها مره أو مرتين (من الجميع طبعا)
والاتصال ان كان مرسل او مستقبل يخصم منك ---ومن شاف مصيبة غيره هانة عليه مصيبته

هههههههههههههه ضحكتني والله :p
صج دوم خسران, حتى بالتلفون مو مترقع :p
بالتوفيق :D

سياف

عضو نشط
هانت طال عمرك كلها كم يوم وتجي الشركه الثالثه ونشترك فيها

slack

عضو نشط
اي شي فيه فلوس ما يردونه حلال حرام ,
على قولتهم طالع واكل نازل واكل ,
كافي اكثر خدمات الاتصال والكروت محتكرينها , واغلب سايتات الاتصال بلوك ,
المفروض تكون خدمه متاحه للجميع , بس عشان يحدونك تنفع الشركه

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم :

وتقبلوا مني الشكر
اول شئ بسم الله الرحمن الرحيم==انا اقول عندنا في الكويت لم تتصل من تلفون بيت علي طول يستقبل النقال مايحسب علي البيت==ام الدول الثانيه اذاتتصل من بيت يحسب عليك الازم تشتري كرت ==هذا السبب ==ام من ناحيت السعر الكويت غاليه بسعر الدول الثانيه ارخص ==بارك الله فيكم وشكرا

الجيكر

عضو نشط
وعليكم السلام والرحمه :)

أول شي أخوي معلوماتك خطأ, لأن مو جميع الشركات الي بالعالم تستقبل المكالمات الخارجيه مجاناً

بأمريكا لما اتصل على رفيجي, وانا خطي At&t وهوا بعد At&t يحسب علي وعليه, هذا وانا داق على تلفون نقال من تلفون نقال, ونفس الشي لما استقبل مكالمات دولية من الأهل, ولكن الميزه في الخطوط الكويتيه ان اذا اتصلت من تلفون نقال, يحسب على المتصل فقط ( ومن هذا النظام ابتلشنا بلي يدق رنه ويصكره) ... الميزه في الشركات الأمريكيه ان المكالمات من 9 بليل إلى 6 الصبح مجاناً. وقيس على هذا العديد من الشركات, يوم كنت بهنغاريا كان يحسب علي يوم استقبل مكالمات, يوم كنت بالصين كان يحسب علي يوم استقبل مكالمات دولية

انت يمكن شايف الإمارات وقايس العالم كله عليها
انا الشي الي اتمنا يصير ان المكالمات تصير مجانيه بليل, مع اني مو مستفيد من هالشي لأني مو عايش بالكويت حالياُ بس اتمنى الخير لعيال ديرتي :)

بالتوفيق :)

شكرا لك اخي وانا ماعرضت علي الاستقبال الداخلي وانا اقول اذا استلمت مكالمه خارجيه يحسب عليك قيمه مكالمه داخليه ولعلمك ماشفت بس الامارات وقست عليها وفكرت فتح المكالمات بالليل مجاني اكبر غلط وتحرض علي الفسق والفجور ولو يبدلون الوقت بدل الليل بالنهار مثلا مجاني لتستفيد العائلات منها وليس للرضاع تالي الليل
ولك شكري

بورش

عضو مميز
شكرا لك اخي وانا ماعرضت علي الاستقبال الداخلي وانا اقول اذا استلمت مكالمه خارجيه يحسب عليك قيمه مكالمه داخليه ولعلمك ماشفت بس الامارات وقست عليها وفكرت فتح المكالمات بالليل مجاني اكبر غلط وتحرض علي الفسق والفجور ولو يبدلون الوقت بدل الليل بالنهار مثلا مجاني لتستفيد العائلات منها وليس للرضاع تالي الليل
ولك شكري

ههههههههههههههههه ردك اخوي ضحكني والله
شلون تحرض على الفسق والفجور؟ خلاص يبا صكروا المجمعات بعد عشانها تحرض على الفسق والفجور!
ياحجي, كلنا عندنا اهل ونكلم بعض بليل, وانا من اكثر الناس الي يهذر بالتلفون مع ربعي واهلي, والحمدالله متزوج ولا اعرف طريج الحرام, وفي غيري الكثير الكثير من الناس على نفس المنوال. يعني الحين المكالمات ابلاش ولابفلوس, الي خربان خربان ياحجي, وفكره ان المكالمات تكون في فترة الذروه مجانيه هذي ولا شركة اتصالات بالعالم تسويها. اللهم عندنا يومين في الاسبوع مجانا وهم السبت والأحد, وهم ليسوا فترة عمل فما تعتبرهم من وقت الذروه. انت تقول ان جميع دول العالم تستقبل المكالمات الدولية ببلاش, ان قتلك معلوماتك خطأ لأن اكثر دول العالم تستقبل المكالمات الدولية على اساس انها تحسب عليك مكالمه داخليه ( امريكا, لندن, الصين, هنغاريا والعديد من الدول هم مجرد امثله)

وانا اقولك اذا انت تقول المكالمات الدولية الي تستقبلها تحسب عليك داخلية, انا اقولك بالنسبة لي انا في امريكا, المكالمات الي استقبلها حتى لو كانت من تلفون نقال على تلفوني النقال تحسب علي وعلى المتصل. وكذلك بالنسبه للمكالمات الخارجيه, فهم تحسب علي. والميزه في الخطوط الكويتيه انك لما تستقبل مكالمه من خط كويتي نقال ثاني يحسب على المتصل مو عليك, وهذي الميزه مو موجوده بأمريكا.

أسد سليمان ملك

عضو مميز
ههههههههههههههههه ردك اخوي ضحكني والله
شلون تحرض على الفسق والفجور؟ خلاص يبا صكروا المجمعات بعد عشانها تحرض على الفسق والفجور!
ياحجي, كلنا عندنا اهل ونكلم بعض بليل, وانا من اكثر الناس الي يهذر بالتلفون مع ربعي واهلي, والحمدالله متزوج ولا اعرف طريج الحرام, وفي غيري الكثير الكثير من الناس على نفس المنوال. يعني الحين المكالمات ابلاش ولابفلوس, الي خربان خربان ياحجي, وفكره ان المكالمات تكون في فترة الذروه مجانيه هذي ولا شركة اتصالات بالعالم تسويها. اللهم عندنا يومين في الاسبوع مجانا وهم السبت والأحد, وهم ليسوا فترة عمل فما تعتبرهم من وقت الذروه. انت تقول ان جميع دول العالم تستقبل المكالمات الدولية ببلاش, ان قتلك معلوماتك خطأ لأن اكثر دول العالم تستقبل المكالمات الدولية على اساس انها تحسب عليك مكالمه داخليه ( امريكا, لندن, الصين, هنغاريا والعديد من الدول هم مجرد امثله)

وانا اقولك اذا انت تقول المكالمات الدولية الي تستقبلها تحسب عليك داخلية, انا اقولك بالنسبة لي انا في امريكا, المكالمات الي استقبلها حتى لو كانت من تلفون نقال على تلفوني النقال تحسب علي وعلى المتصل. وكذلك بالنسبه للمكالمات الخارجيه, فهم تحسب علي. والميزه في الخطوط الكويتيه انك لما تستقبل مكالمه من خط كويتي نقال ثاني يحسب على المتصل مو عليك, وهذي الميزه مو موجوده بأمريكا.

هلا بوجوري شخبارك احب اقولك كذالك ببريطانيه يحسب على الاثنين ان كانو من نفس الخط ويحسب دبل اذا كانوا من شركه مختلفه

acton

عضو نشط
السلام عليكم
من زمان نتكلم ولاحياة لمن تنادي... شركه زين والوطنيه شركات تستغل المواطنين
في بريطانيا واهيه ام الضرائب لاتحسب على مستقبل المكالمات مهما كان نوعيه الاتصال سواء مكالمه دوليه او من البيت او من نقال واذا في الويك اند المكالمه مجانيه وبعض الشركات لك 500 رساله مجانيه في حاله الاشتراك معاهم
اتمنى من شركه الاتصالات الثالثه ان تأخذ قرار بعدم تكلفه استقبال المكالمات

بورش

عضو مميز
هلا بوجوري شخبارك احب اقولك كذالك ببريطانيه يحسب على الاثنين ان كانو من نفس الخط ويحسب دبل اذا كانوا من شركه مختلفه

هلا بالحبيب, بخير عساك بخير, شلونه أسد المنتدى ؟؟ :D

انا قلت لندن, ولندن ببريطانيا :p
بس أول مره ادري انه يحسب الدبل!! مو كافي معيشتهم غاليه, هل مره مكالمات غاليه بعد, اشكره لو انا دارس بلندن جان عايش على المسجات :p

ALSALEM

عضو نشط
تدرون لوتصير حمله وتتنظم عدل بخصوص الامور السلبيه اللي قاعد واللي ابرزها النهب بالمكالمات الدوليه لماتكون بالخارج راح تشوفون الاتصالات هذي تمشي على مزاجكم واكثر
احنا المشكله نستهين بالفاتوره اللي ندفعها ولا ندقق ولما تسأل الموظف شنو هذا حلللني اذا اخذت حق معاه
خذوا هذا المثال اللي صار معاي كان عندي من سنه اشتراك e-go وسافرت القاهره لمدة اسبوعين كنت استعمل النت بس على المنتدى لكن مافي تنزيل ولا شي وفجأه قطع الاتصال استغربت واتصلت على الموظف شنو فيه جان يقول الخط مفصول ليش قال عليك 750 دينار
ممكن احد يجاوبني ومن يومه وانا مادري ليش
عيل لومسوي داون لود شنو كان صار

FOCUS

عضو نشط
هانت طال عمرك كلها كم يوم وتجي الشركه الثالثه ونشترك فيها

حبيبي عنتر أخو بلال :confused:

يبا طابخينها يابوك هالشركات الثلاث طبخة دسمة عدلة مدلة !!!

إذا شركة نزلت بالسعر راح أحلق شواربي وهذا وعد مني بذلك :D:):p

أخوكم فووووووكس :cool:

الجيكر

عضو نشط
حبيبي عنتر أخو بلال :confused:

يبا طابخينها يابوك هالشركات الثلاث طبخة دسمة عدلة مدلة !!!

إذا شركة نزلت بالسعر راح أحلق شواربي وهذا وعد مني بذلك :D:):p

أخوكم فووووووكس :cool:

اكيد طابخينها بس انشاء الله يكثرون من العروض
نفس ايام الوطنيه

أعلى