للبيع ايميلات مميزااااااا جدا

الحالة
موضوع مغلق

Bo-Kan3an

عضو نشط
ايميل اوكي يا ريت تعطيني سعرك النهائي عالخاص

وليد السعيدي

عضو نشط
اوكي 10

ابو عيسى

عضو نشط
ممكن تدز اسعارهم على الخاص ويعطيك العافيه جم تبي فيهم بالضبط

السوم ترى ميت بخصوص الايميلات ممكن رساله على الخاص

الشريطي

عضو نشط
تبيع على 5

الخرشان

عضو نشط
اخوي الكريم ... السلام عليكم
سؤال : عندك السؤال والرد مال كل ايميل ؟؟؟
ثانيا : ياليت اسعارهم على الخاص لعدم الاحراج لآني بخاطري اخذ وااحد منهم وسلامتك

الختلان

عضو نشط
40 واذا تبي اكثر انا حاضر
no/ko
ابي من الاثنين وعطيك العافيه

BlueOne

عضو نشط
السلام عليكم ,, شباب الايميلات مبيوقه !! وانا اعرف صاحب اوكي , واعرف صاحب كويت وكلهم مبيوقات !! بتشترون شي مبيوق؟ على راحتكم .. ولا تقولون تخريب وتخرب على صاحب الموضوع انا رجال انبهكم لا تغركم حلات الايميلات لانها مبيوقه ولو فيه خير ما عافه الطير , وماعتقد في احد يرضى على نفنسه انه ييستعمل حرام :) سكان ,, للاسف ضايع الضمير هاليومين الله يهديك , لكن ربك يمهل ولا يهمل ,,, وثاني شي شنو كل من دش وحط سعره على ايميل !! تعتقدون ما يرجعونهم ؟ يا نااااااااااس اصحو اصحو في ناس تدفع لهم الحين فلوس ويجيبون لك اي ايميل تبيه !! وايميل اوكي , للاخ شهاب كنكوني وكويت الاخ احمد الايوب والي يحب يتأكد يدزلي على الخاص واطرش لكم ايميلاتهم وكلموهم بنفسكم وتتاكدون انهم ايميلاتهم ومبيوقه ,, وتحياتي لكم واتمنى ينحذف هالموضوع لان صاحبه بلا ذمه وضمير

wireless

عضو نشط
عندي ايميلات للبدل للمفاهمه رقمك عالخاص

ابو عيسى

عضو نشط
السلام عليكم ,, شباب الايميلات مبيوقه !! وانا اعرف صاحب اوكي , واعرف صاحب كويت وكلهم مبيوقات !! بتشترون شي مبيوق؟ على راحتكم .. ولا تقولون تخريب وتخرب على صاحب الموضوع انا رجال انبهكم لا تغركم حلات الايميلات لانها مبيوقه ولو فيه خير ما عافه الطير , وماعتقد في احد يرضى على نفنسه انه ييستعمل حرام :) سكان ,, للاسف ضايع الضمير هاليومين الله يهديك , لكن ربك يمهل ولا يهمل ,,, وثاني شي شنو كل من دش وحط سعره على ايميل !! تعتقدون ما يرجعونهم ؟ يا نااااااااااس اصحو اصحو في ناس تدفع لهم الحين فلوس ويجيبون لك اي ايميل تبيه !! وايميل اوكي , للاخ شهاب كنكوني وكويت الاخ احمد الايوب والي يحب يتأكد يدزلي على الخاص واطرش لكم ايميلاتهم وكلموهم بنفسكم وتتاكدون انهم ايميلاتهم ومبيوقه ,, وتحياتي لكم واتمنى ينحذف هالموضوع لان صاحبه بلا ذمه وضمير

عجبتني بصراحه ضررررربه من حديد :)

واتمنى من الاخوه المشرفين اعاده النظر في هالنوعيه من البيع لأنه نسبه النصب والاحتيال فيه كبيره

انا اذكر اني بعت نك بالتلوك على الاقل نك البالتولك مستحيل ترده اذا تغير الباسورد حتى لو تعرف السؤال السري هذي ميزه حلوه

بس انت شنو تبيعه مني ويومين او اسبوع بالكثير تراسل الشركه وتقولهم مبيوق خلال اليوم الفلاني ويردونه لك

ورد والعب نفس الطريقه انا اقول اخوانا المشرفين مثل مامنعوتوا الحيوانات (كرمكم الله) مع انها فيها انواع محببه وأليفه ,,,,, امنعوا هالاشكال من البيع اللي نسبة النصب 90%

Q8Scan

عضو نشط
BuleOne
يعطيك العافيه علي القصه الدراميه وتمنى تقدما بمسلسل للرمضان الياي شوف نفسك قبل لا تقط بلاويك علي الناس واعتقد الايميلات كلهم موجوده بدون فيزا ولا كيدز ولي يحب بشتري انا مستعد اقابله شخصيا ولي فوق راسه ريشا يحسس عليها وشكرا:D

Q8Scan

عضو نشط
أبو عيسى يعطيك العافيه خوش رد صراحه لكن انا مو من الناس الي ابيع ورد اسحب الايميلات
واعتقد انه ردك كان حاد حيل واتمني انك تخفف من هل كلام وشكرا

الحالة
موضوع مغلق
أعلى