الشركة الكويتية البحرينية للصيرفة الدولية (صيرفه)

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير على الشرح

دايــم

بوتركي
أخوي أنا شخص لي المصادر الخاصه فيني وماأخذ توصيه من الشخص اللي تقول عنه وكان يوجد شخص بالمنتدي هناك مستعير أسمي وتم محاسبته والسهم غصب طيب صاعد وأنت بكيفك وعن نفسي والله العظيم داش اليوم فيه أجل بسعر345 فلس بكميه ممتازه والمقربين مني وإن شاء الله يرتد السهم ولاني خايف أو حزين والحمدالله
مع إحترامي للتحليل ولاأنقص من شخصية المحلل الله يجزاه خير والسهم لما صعد ماقال دعم ومقاومه تعليقه وري تعليقه الأسهم الخفيفه والمملوكه مجبوره لزيادة رأس المال علشان هالشيء صعدوا السهم ولم ينتهي
وأحيي المحلل حقايق علي جهده وأقول للجميع الرأي والرأي الأخر وبإذن الله يرتد
والله أعلم

الله يعينك يالوافي
اسهمك اعيان ع ومبرد واليوم الصيرفه
كلهم اجل عندك

أسد سليمان ملك

عضو مميز

wlmadi

عضو نشط
أخوي أنا شخص لي المصادر الخاصه فيني وماأخذ توصيه من الشخص اللي تقول عنه وكان يوجد شخص بالمنتدي هناك مستعير أسمي وتم محاسبته والسهم غصب طيب صاعد وأنت بكيفك وعن نفسي والله العظيم داش اليوم فيه أجل بسعر345 فلس بكميه ممتازه والمقربين مني وإن شاء الله يرتد السهم ولاني خايف أو حزين والحمدالله
مع إحترامي للتحليل ولاأنقص من شخصية المحلل الله يجزاه خير والسهم لما صعد ماقال دعم ومقاومه تعليقه وري تعليقه الأسهم الخفيفه والمملوكه مجبوره لزيادة رأس المال علشان هالشيء صعدوا السهم ولم ينتهي
والله أعلم

اليوم السهم حد ادني 300 فلس كم واحد دش من هذه التوصيه الله يكون في العون

wld al salmiya

عضو نشط
الوافي بومحمد
يعطيك العافية انت والجماعة وكل عام وانت والجميع بخير وصحة
بس بغيت اسال عن الفجوه .305
ممكن يسكرها ويرتد ولا
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ارجو الرد من الجميع
وشكرا

أسد سليمان ملك

عضو مميز
والله أعلم

بومحمد بشرنه شي قولون مصادرك ياخوي

لايكون مثل مبرد الله يرحم والديك طمنه

حقائق

عضو محترف
شكرا اخوي ابو فواز .. و شكرا اخوي الوافي ابو محمد..

لو لا أن الأخ الكريم ابو محمد مو متأكد من مصدره جان ما اشترى آجل و على السعر المذكور أعلاه, و كل واحد و قناعته و تمنياتي لك يا أبو محمد أن تصيب قناعتك و صاحب المصدر يعاكس التحليل اللي آنه حاطه.

أخي الكريم ابو فواز, كلامك جميل أنا فعلا حللت السهم تحليل فني بحت بعيدا عن أي تأثيرات خبريه.

لكي أكون أكثر حرصا, راح أدعم التحليل الأليوتي بالتحليل التقليدي (سواء كشموع يابانية أو خلافه).

يوجد شيئ اسمه انعكاس اتجاه الصعود للتشارت اليومية (Top reversal day) و بها ينتهي الصعود و ينعكس الاتجاه الى النزول! من الناحية الفنية عندما تتكون هذه الشمعه يكون احتمال اشارة النزول يكون أقوى كلما تحقق شرطان, الأول: حجم التداول يكون عالي, و الثاني: أن يكون الاقفال تحت اقفال اليوم الذي سبقه (و عليكم الحساب!).

النقطة الثانية هي: ماذا سيكون احتمال التداول القادم؟

الجواب هو أحد احتمالين: الأول ان يفتح السهم و يرتد للأعلى و لكنه لا يتعدى القمة الأخيرة بل لا يصل اليها و تقفل الشمعة على صعود "بيضاء" و في اليوم التالي يكون نزول و يستمر النزول كم يوم (انظر التشارت التوضيحيه). أما الاحتمال الثاني فهو ان يواصل سعر السهم نزوله مباشرة بعد الشمعة الانعكاسية.

مرفق لكم 3 تشارتات:

1- تشارت الصيرفة
2- و 3- رسوم توضيحية تمثل الشمعة الانعكاسية.

ارجو من المحللين أن يضعوا لنا صورة من مصادر تبين Top reversal day .. عموما موضوعها موجود في كتاب جون ميرفي بكل وضوح.

أما قول الأخ ابو محمد بأن صانع السوق راح يصعد السهم غصب طيب فأتمنى ذلك!

ملاحظه: الاسهم اللي يوم عليها تداول و اسبوع لا يوجد تداول أو أن تداولها بحجم ضئيل جدا و ليس لها قاعدة واسعة من المتداولين فالتشارت لا تعكس نفسيات المتداولين من الناحية الاحصائية, و بالتالي اذا حللتها لا تعطيك أهداف فنية سليمة, بعكس السهم الذي بحجم تداول كبير أو مناسب يوميا و يتم عليه التداول من قبل شريحة كبيرة أو مناسبة من المتداولين "يوميا".

نقطة أخيره: أنا فقط مسؤول عن تحليل التشارت تحليلا فنيا بحتا دون وضع اعتبار لأي أخبار أو توصيات. و المحلل الفني بصفة عامة يجب أن يتعامل مع التشارت فقط! أما اسباب نزول أو صعود سعر السهم فلا تعنيه بشئ. و كل ما أتمناه هو أن اللي شرى السهم يربح ما يخسر و يطلع تحليلي خطأ أو يعاكسه صانع السوق اذا قدر!

عطلة سعيدة باذن الله وتقبلوا تحياتي

للأسف صانع السوق ما قدر لا يصعد السهم و لا يعاكس التحليل الفني لكنه قدر يطينها! و لا حول و لا قوة الا بالله.

ملحوظه: التحاليل الفنية بحد ذاتها لا تؤثر على مسيرة اسعار السهم (لا تصعد سعر السهم و لا تنزله) و لكنها تتوقع المسيرة السعرية للأسهم .. بمعنى لو أن محلل وضع تحليل ايجابي يبين فيه صعود سعر السهم و لكن التحليل خطأ فلا تتوقع بأن السهم راح يصعد.. كذلك لو أن محلل وضع تحليل سلبي يبين فيه نزول سعر السهم و لكن التحليل كان خطأ فلا تتوقع بأن السهم راح ينزل!

أنا قلت أتمنى بأن يطلع التحليل خطأ! .. لكن يقول الشاعر: ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. تسير الرياح بما لا تشتهي السفن!..

نسأل الله العافيه و يعوض المسلمين خير, و الله المستعان

الملفات المرفقه:

الحجم: 14.3 KB   المشاهدات: 201

bo fawaz

عضو نشط
للأسف صانع السوق ما قدر لا يصعد السهم و لا يعاكس التحليل الفني لكنه قدر يطينها! و لا حول و لا قوة الا بالله.

ملحوظه: التحاليل الفنية بحد ذاتها لا تؤثر على مسيرة اسعار السهم (لا تصعد سعر السهم و لا تنزله) و لكنها تتوقع المسيرة السعرية للأسهم .. بمعنى لو أن محلل وضع تحليل ايجابي يبين فيه صعود سعر السهم و لكن التحليل خطأ فلا تتوقع بأن السهم راح يصعد.. كذلك لو أن محلل وضع تحليل سلبي يبين فيه نزول سعر السهم و لكن التحليل كان خطأ فلا تتوقع بأن السهم راح ينزل!

أنا قلت أتمنى بأن يطلع التحليل خطأ! .. لكن يقول الشاعر: ليس كل ما يتمناه المرء يدركه.. تسير الرياح بما لا تشتهي السفن!..

الله يجزاك خير ابومحمد انت نبهت ورايتك بيضى

والله ياجرك يابومحمد ويعوض اخوانا كل خير

ويكثر من امثالك ( نبيهم درازن فى المنتدى )
:D

حقائق

عضو محترف
الله يجزاك خير ابومحمد انت نبهت ورايتك بيضى

والله ياجرك يابومحمد ويعوض اخوانا كل خير
ويكثر من امثالك ( نبيهم درازن فى المنتدى )
:D

الله يجزيك خير على الدعاء يا ابو فواز.. المشكلة يا أخي الكريم توجد ظاهرة في أغلب المنتديات أن بعض الأعضاء أما انهم لا يريدون أن تضع تحليل نتيجته سلبية للأي سبب كان!.. أو انهم لا يحبون التحليل السلبي اعتقادا منهم بأن ذلك يؤثر على المتداولين! و هذا ليس صحيح لأسباب عديده منها ان فيه ناس لا تهتم بالتحاليل الفنية و منهم يتأثر بالاشاعات بدرجة كبيرة تجعلهم لا يصدقون التحليل الذي أمامهم و منهم من يعتقد بأن التحليل خطأ و منهم من لم يرى التحليل و منهم من لا يدخل منتديات .

لذلك أنا قلت في المشاركة السابقة " التحليل لا يغير من مسيرة سعر السهم و لكنه يرصدها".

مع خالص التحية أخي الكريم بو فواز .. آمين الله يعوضهم خير

mee

عضو نشط
شسالفه الوافي بو محمد

حرام عليك يا رجل ما خلصنا من عربيه عقاريه جيت لنا بصيرفه ياخي ماتعرف قول ماعرف لاتقول غصب طيب صاعد حرااام عليك

mee

عضو نشط
شي اضحك والله!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي ابو محمد

اللي صاير جني للأرباح من خلال إرتفاع السهم من بداية الأسبوع وهذا شيء طبيعي وإن شاء الله السهم راح يرتد بعد نزوله ليوم الأحد 40- فلس ومنها يبدأ بالإرتداد ولاتحاتون وخلكم جامدين معاه والسهم سيطر علي كمية تداول هائله من خلال الأسبوع الماضي من حيث القيمه والكميه وإن شاء الله يعاود الإرتفاع مره اخري لمستوي 1280 فلس خلال السبوع القادم

والله أعلم

ابو محمد اليوم الخميس وسعر السهم 830
الله كريم!!!!!!

دايــم

بوتركي

جزاك الله كل خير بومحمد​

saber ayoob

موقوف
التوصية امانة

والله أعلم

بو محمد صبحك الله بالخير ومبارك عليك الشهر:
هل ما زلت محتفظ بكمية الاجل؟ وهل ما زالت التوصية قائمة من مصادرك؟

المهاجر777

عضو نشط
بو محمد صبحك الله بالخير ومبارك عليك الشهر:
هل ما زلت محتفظ بكمية الاجل؟ وهل ما زالت التوصية قائمة من مصادرك؟
اي والله بلغنا

بدرالعتيبي

عضو نشط
والله أعلم

مبارك عليك الشهر
وتقبل الله طاعتك
يابومحمد
ياريت تعطينا خبر من مصادرك

bo fawaz

عضو نشط
الوافي بومحمد نعرفه من سنين وفوكس بسمله تو طلع
وبعدين الريال ماقال شي غلط قال لاتخرع اخوانك
وان كانوا ملاك السهم يبونه دينار بيوصلونه لاتقول شارت ولاعلم
والعلم عندالله

العلم نورررررررررررر

غير صحيح مجرد رأي والسهم إحتمال كبير يأخذ سيناريوا هيومن سوفت ولاتخرع هالناس لاحد يخاف الخير بالطريج

من خاف سلم

أعلى