بنك الريان القطري

Q8-111

عضو نشط
الاخوه الافاضل اسعد الله اوقاتكم

وبعد0

الموضوع/ بنك الريان القطري

انا بعت اسهم بنك الريان من خلال شركة وساطه ماليه واستلمت الشيكات

ولكن لم استدل على مكان صرفها هنا في الكويت

ارجو من الاخوه اللي يعرفون مكان صرفها مساعدتي بوضع عناوين الشركات المختصه بالصرف ولهم مني كل الشكر والتقدير0

xENGx_1

عضو نشط
اخوي افضل صراف تعاملت معاه اهو اللطف الي بالمباركيه مايحتاج الا يطاقتك المدنيه الاصليه والصرف كاش.......

بس ممكن سؤال؟
شلون قدرت تبيع الريان وانت بالكويت وشنو تنصحني انا عندي 7 جوازات

Q8-111

عضو نشط
اخوي افضل صراف تعاملت معاه اهو اللطف الي بالمباركيه مايحتاج الا يطاقتك المدنيه الاصليه والصرف كاش.......

بس ممكن سؤال؟
شلون قدرت تبيع الريان وانت بالكويت وشنو تنصحني انا عندي 7 جوازات

بعتها بواسطة شركة الوفره للوساطه الماليه وللعلم مانصح بيعها بواسطة شركات الوساطه اللي بالكويت لان ياخذون عموله 10 دنانير لكل بطاقه يعني 7 بطاقات ب 70 دينار واذا جابوا شيكاتك من قطر ورحت تبى تصرفها
عند الصرافين هم ياخذون الصرافين 3 دنانير لكل بطاقه وبعدين اذا افترضنا ان سعر صرف الريال القطري مقابل الدينار 72 دينار لكل الف ريال يحسبونه 71 دينار لكل الف ريال قطري يعني 7 بطاقات ب 7 دنانير 0

يعني : 7+ 70 + 21 =98 بالاضافه الى سعر سوق الاوراق الماليه القطري ياخذ على كل بطاقه 30 ريال قطري عموله

هذا كل ماعندي بس ابي منك جزاك الله خير رقم هاتف صرافة اللطف اذا تعرفه وعنوانهم بالضبط0000000 شكر لك

قندهار

عضو نشط
البيع اسهم الريان فى قطر فى شركه بشارع فهد السالم فى برج الصفاه وياخذون عموله 3دنانير واسبوع وتجى افلوسك وهذا التليفون\\\\\\ 22419455 \\ 23911241

idsale

عضو نشط
نبيع بسعر السوق وبدون توكيل وصرف الشيكات واستلام الارباح والعموله للريان 10 دنانير

أعلى