*&^% موضوع .. كريه للأسف .. $%^&*

yoyo1983

عضو نشط

VISION

عضو نشط
اتوقع الكرم والبخل ... لها علاقه كبيره بالتربيه والبيئه

تحياتي للاخت ليلى

حدي متفائلة

عضو نشط

yoyo1983

عضو نشط
اتوقع الكرم والبخل ... لها علاقه كبيره بالتربيه والبيئه

تحياتي للاخت ليلى

فعلا التربيه عامل مهم

جزاك الله خير

INFINITI

عضو نشط
مال البخيل . ياكله العيـار
مشكوره ليلى على هالنقل الجميل
عــــــاشــــت

yoyo1983

عضو نشط

yoyo1983

عضو نشط
للرفع

ام روتا

عضو نشط
امين يارب العالمين
تسلمين ليلى

مشكوووورة اختي الكريمة على الموضوع

نحن كمسلمين ولله الحمد لدينا منهج نسير عليه وليس هناك افضل من اتباع الكتاب والسنة

قال الله تعالى: "و لا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك ولا تبسطها كل البسط فتقعد ملوما محسورا"
الإعتدال في حياتنا مطلوب

عن أبي هريرة مرفوعا { لا يجتمعان في قلب عبد الإيمان ، والشح } حديث حسن

وذكر ابن عبد البر وغيره عن الحسن أنه كان يقول : أصول الشر ثلاثة : الحرص ، والحسد ، والكبر ، فالكبر منع إبليس من السجود لآدم ، وبالحرص أخرج آدم من الجنة ، والحسد حمل ابن آدم على قتل أخيه .

al7bebe

عضو نشط
البخيل (مريض نفسي وحسود) والله يبعدنا عنهم

موضوع رائع وجميل وللعلم المرأة بطبعها لاتحب الرجل البخيل فالحذر يامعشر الرجال من البخل والجعاسه والنحاسه ........الخ :)

والله مادري انا احس البخل جينات وراثه الله يبعدنا ويفكنا عن البخل ان شاء الله لانه معانا شخص تخيلو من 3 سنوات وهوا يستئجر شقته للسياح وهوا مقزرها علينا تخيلوا كل شي سويناه وياه وماياب نتيجه طراقه بيزه ويهه منجب والله وحاولنا نوصل هالحجي حق اهله بالكويت تخيلو شنو كان ردهم بكل سهوله قالولنا انتو مو كفو اتصيرون ربع ولدنا مانتشرف فيكم اتحاسبون ولدنا على لقمته ونومته عندكم يعلكم البط ويعلكم مادري شنو والله يالنا دعاوي شكثرها سو خير وقطه بحر نبيهم عون صارو فرعون من جذي اقول البخل وراثه معنه اهو الله راهي عليه مادري متى بيستحي على دمه وايحس انا احنا ملينا منه ونبي فراقه ولبنان بكبرها تبي فراقه متى تعدي هالسنه ونفتك من ويهه النتن والله لايوريكم من هالاشكال هاذي

yoyo1983

عضو نشط
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء منهم والاموات الى يوم الدين

اختي ليلى شلوووووووووووووووووووووووونج ان شاء الله بخير هههههههههههه والله مضوعج دمه خفيف حيل وضحكني حدي هههههههههههههه والحمدلله من عمري احب الكرم وماحب احد يكون اكرم مني باي موقف ولكن في ناس ماتستاهل ابدا واحب اكون ابخل منها لاني ماحب احد يستغلني او يضحك علي وبشرينا صار عندج عيال والا للحين براسج ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أعلى