الحب

RomanticLove

موقوف
الحب طبعا اعظم صفه يتصفها الانسان .. واحنا صغار دايما يعلمونا بالمدارس قول الرسول صلى الله عليه وسلم(( احب لاخيك ماتحب لنفسك )) من اهني عرفت انه الحب اهوا شي مو عادي .. بس دايما عندنا يهاجمون الحب بكل اشكاله ودايما يربطون الحب يعني علاقه غير شرعيه بين المرأة والرجل .. قال الامام علي رضي الله عنه .. (( العشق مرض ليس فيه أجر ولا عوض )) ياريت كل واحد يبدأ من اليوم ويصفى قلبه ويحب اهله ويحب شغله ويحب كتابه ويحب اصدقاءه او يحب زوجته واعياله ويهتم فيهم .. قيل في الحب (( إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك )) لو تلاحظون انه بمنطقة الخليج خاصه عندنا عيب الحب من عادات وتقاليد يعني الواحد يستحي يقول حق الاخرين انه انا احب زوجتي واضحي لها واسوي اي شي عشانها .. بس انا بنظري شي عادي وهذا يبين ذاتي ويريحني .. لانه مافي شي غلط سويته .. فا دايما خلك انت شنو اطالع نفسك .. لا تخلي الناس تحكم عليك (( كلّما ازداد حبنا تضاعف خوفنا من الإساءة إلى من نحب )) واتمنى من الكل انه يبدأ من يديد ويكون قريب من يحبه (( ما أقوى الحب ، فهو يجعل من الوحش إنساناً ، وحيناً يجعل الإنسان وحشاً )) :p تحياتي

yoyo1983

عضو نشط
قيل في الحب (( إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك ))

كلامك زييين الا المقوووله هذي ماعجبتني
:)

عموما اسلوب راقي في طرحك

ناصر الخالدى

عضو نشط
الموضوع جيد وردج انتى ليلى هم على اسمج

RomanticLove

موقوف
اختي ليلى شكرا على مرورج .. ويشرفني جدا اني اسمع كلام مدح منج .. انا اعتقد الي قايل المقوله إذا أحبتك المرأة خافت عليك ، وإذا أحببتها خافت منك لا يقصد خوف المرأة خوف بمعنى الاحترام .. والله اعلم :)

zoya_y

عضو نشط
اكيد الحب مو عيب
بس المشكله في ناس قاعده اتخرب عليه للأسف

RomanticLove

موقوف
صح كلامج اختي زويا .. اشكرج على مرورج :)

بوالعيس بيك

عضو مميز
السلام عليكم

عندي سؤال ؟

في حب هالأيام ؟

انا شايف ان الماده طغت.والناس لاهيه .لدرجة ان الحب قام ينباع علي شكل حبوب وكبسولات ومشروبات ..ومفعوله مؤقت..

باختصارهذا الواقع ..وغيرهالكلام أشوف ان خيال .

شكرا.

أعلى