ممكن طلب بسيط و الكل راح يستفيد

الموضوع في 'السوق الكويتي للأوراق الماليه' بواسطة Master-Leo, بتاريخ ‏30 أغسطس 2008.

  1. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    ...
    ...
    ...
    ...
    ...
    ...
    ...
    ...
    ...

    ابي اعرف الأعضاء اللي قاعدين يفتحون مواضيع جانبيه أو ليس لها دخل بالاقتصاد والبورصه أو مواضيع فيها تساؤلات مكررة ... شنو مستفيدين ؟!

    مادري شنو خليتوا حق الاستراحه من مواضيع ؟!؟!

    ياجماعه ساهموا في رفع مستوى المنتدى وخلو كل موضوع في الرابط

    المخصص سواء كان بالسوق الكويتي او الاستراحه أو الاسهم الغير مدرجة

    ترى الترتيب والتنسيق شي حلو وأتمنى أيضا نشوف رقي في مستوى

    الحوار بدل مانشوف السب والشتائم والطنازة والطعن في ذمم الناس

    فالغرض من الدخول للمنتدى هو للإستفادة وليس للتعب في البحث و

    مشاهدة الجدال العقيم والحسد و الهواش بين فلان وعلان .

    آسف لفتح موضوع يعتبر جانبي لكن ماتحملت صراحة بالأيام الأخيرة صج

    مصخت كلما دخلت على السوق الكويتي اشوف عدد غير معقول من المواضيع الجانبية !!
     
  2. قنوع ؟

    قنوع ؟ عضو مميز

    التسجيل:
    ‏28 يونيو 2007
    المشاركات:
    5,577
    عدد الإعجابات:
    1
    مكان الإقامة:
    الكويت
    هلا وغلا ابو على

    طلبك امر طال عمرك

    ومبارك عليك الشهر

    وكل عام وانت والاهل بخير :)
     
  3. أسد سليمان ملك

    أسد سليمان ملك عضو مميز

    التسجيل:
    ‏15 مايو 2008
    المشاركات:
    8,659
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    uk
    كلامك صحيح يابوعلي والهدف معروف


    ومبارك عليك الشهر
     
  4. Bo Mostafa

    Bo Mostafa عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 ديسمبر 2005
    المشاركات:
    3,621
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    كلنا للكويت
    بوعلي بارك الله فيك

    الصراحة أشد على إيدك وكلامك عين العقل

    أنا الصراحة أحاول ما أدخل على شيء مو إقتصادي
    والكتاب يبين من عنوانه

    عساك على القوة
    ومبارك عليك الشهر

    مؤيد
     
  5. ahmed7667

    ahmed7667 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏9 مارس 2006
    المشاركات:
    577
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    في قلب الحدث
    نعم زاد اللقط والمهاترات ومحد مستفيد
     
  6. م.ناسا

    م.ناسا عضو جديد

    التسجيل:
    ‏3 يناير 2008
    المشاركات:
    401
    عدد الإعجابات:
    0
    السلام عليكم
    صح لسانك :)
     
  7. almared

    almared عضو مميز

    التسجيل:
    ‏17 ابريل 2005
    المشاركات:
    4,154
    عدد الإعجابات:
    0
    الله يعطيك العافيه ..


    مقدما تم توقيف khalida ahmad


    ونتمني من الأعضاء إحترااام المنتدي :)
     
  8. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    الله يعافيكم وياريت نشوف تعاون من الأغلبيه وأسمحولي على اللهجه الغير مسبوقه بس مرات الواحد يفقد جزء من هدوء أعصابه إذا شاف الغلط يتكرر :)

    ومبارك عليكم الشهر مقدما وعساكم تعودونه وتكونون بخير ان شاءالله
     
  9. ALSALEM

    ALSALEM عضو جديد

    التسجيل:
    ‏25 أكتوبر 2006
    المشاركات:
    1,734
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    :d:dالله يعطيك العافيه
    ابشر الحين اطلع الخيازرين وياويييله اللي يتكلم بغير القسم
     
  10. Master-Leo

    Master-Leo عضو مميز

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2006
    المشاركات:
    10,156
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    الكويت
    و مدام داخلين هني على هالموضوع بالمره أقولكم راقبوا بالفتره القادمه هالأسهم

    عربي قابضه , جيران , هيتس ، تبريد

    اللي يبي تحليل لهم يطلبه في روابط الشركات والزملاء المحللين مايقصرون ان شاءالله :)

    ولما نقول راقبوا هالسهم باللغه العربيه الفصحى يعني للمتابعه

    راقبوا = تابعوا هذي جمله صحيحة :)

    راقبوا = إشتروا هذي جملة خاطئة :mad:

    موفقين ان شاءالله
     
  11. الاوربي

    الاوربي موقوف

    التسجيل:
    ‏24 ابريل 2008
    المشاركات:
    1,590
    عدد الإعجابات:
    0
    مكان الإقامة:
    sk
    انت كلك صح الله يعطيك العافيه والله يكثر من امثالك
     
  12. فيصل2

    فيصل2 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏21 مايو 2006
    المشاركات:
    1,616
    عدد الإعجابات:
    31
    ايد كلامك بقوة

    فية ناس فاضية حق الطنازة والمشاكل

    وبعدين فية شي ظروري جدآ

    ان اي تحليل سهم او توصية تخص سهم على طول تنقل الى الصفحة المختصة لسهم

    لان الواحد داخ ولاعاد فية ترتيب

    نبي تعاون الكل حفاظآ على الوقت وعيونا اتعبت

    صرنا بس اندور ونحوس

    واطلب من المحليلين الكرام اي واحد عنده صفحة خاصة فية

    وقام بتحليل سهم في صفحته

    ان ينقله في نفس الوقت الى الصفحة المختصة لسهم

    والله الترتيب والنظام فايدة حق الجميع
     
  13. بومشاري 97

    بومشاري 97 عضو نشط

    التسجيل:
    ‏26 أغسطس 2007
    المشاركات:
    330
    عدد الإعجابات:
    127
    مكان الإقامة:
    الكويت
    يا جماعة الخير
    الرجل هذا مو طبيعي
    اخلاق ذوق اتزان
    حتى وهو غضبان
    ينصح بالمتابعة
    الله لا يخلينا منك ولا من امثالك
     
  14. nas79

    nas79 عضو جديد

    التسجيل:
    ‏22 يوليو 2008
    المشاركات:
    81
    عدد الإعجابات:
    0
    والله انك حطيت ايدك عالجرح .. الله يجزاك الف خير .. صج صج أن الأمر هذا قاعد ينزل من مستوى المنتدى .. الواحد يدش المنتدى يبي يتعلم ويستفيد يلقى المنتدى ماليان سوالف مالها داعي وطنازه والمواضيع جانبيه :mad: كل ما اشوفها افكر اترك المنتدى :( بس لولا امثالك جان ماقعدنا :)

    شكرا شكرا شكرا على آرائك السديده
     
  15. AL.MOUSAWI

    AL.MOUSAWI عضو نشط

    التسجيل:
    ‏6 مايو 2007
    المشاركات:
    4,116
    عدد الإعجابات:
    1,185
    مكان الإقامة:
    المنصورية سيتي
    مساك الله بالخير استاذنا العزيز أبوعلي :) مبارك عليك الشهر وكل عام وانت بخير وأعانك الله على صيامه وبلغك مرادك،،،، أما بعد،،،، المثل يقول " انك اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي" ،،،مصيبة بعض الاعضاء وخاصة الجدد منهم يعتقدون انهم ينافسون ارنست همنغواي وتشارلز ديكنز وطه حسين في كتاباتهم ، فكل نصف ساعة يفتح لنا عضو جديد موضوع تافه لا يسمن ولا يغني من جوع ،، تتبعه تعليقات هامشية عديمة الجدوى ،،اعتقد ان الحل هو عدم الدخول على هذه المشاركات وعلى هذه الصفحة حتى يصاب هذا العضو بالاحباط ولا يفكر مرة اخرى بفتح موضوع او صفحة جديدة باسمه تحمل موضوع ليس له علاقة بسوق الاسهم ولا ترتجى منه فائدة،،،
     
  16. (طموح وقنوع)

    (طموح وقنوع) عضو نشط

    التسجيل:
    ‏27 نوفمبر 2007
    المشاركات:
    4,085
    عدد الإعجابات:
    12
    اخوي ابو علي مساء الخير
    ومبارك عليك الشهر وكل عام وانت بخير واسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صيامة وقيامة.
    شقولك يابو علي.دائما الانسان عندما يرى المواضيع والطرح الجيد من الاخوان المبدعين مثلك وشرواك يحوشة نوع من الرغبة في ان يخوض التجربة دون ان يراعي جانب الجودة في الطرح وربما لايكون لديه القدرة على تقييم نفسة لذلك يكون الموضوع اما ركيك او انه مكرر.
    لذلك الواجب علينا كأعضاء ان نقرأ الموضوع جيدا قبل طرحة وكذلك تنمية مهاراتنا،والحرص على التزود بالعلم وزيادة الثقافة العامة لانها هي الداعم الاساسي لاي موضوع جيد.
    وبالنسبة لدور المشرفين فانا لا اعلم عن امكانية ان يمر الموضوع بمرحلة للتقييم قبل عرضة للاعضاء لان ذلك حتما سيؤدي الى رفع مستوى الطرح في منتدانا.
    وعموما انا عن نفسي طرحت موضوع مشابه في الاستراحة بعنوان
    (كثرة المواضيع بالاستراحة مشكلة)
    تحياتي......:)