حقل تجارب (فزاع )

بورش

عضو مميز
الشركة الخليجية الدولية للإستثمارش.م.ك.م
الشركة : غلف انفست, رقم الشركة: 226

الشراء : 176 ..
البيع : اي هدف اعلى ..
وقف الخساره : اغلاق 172 ..

الجارت في المشاركه القادمه ..

بارك الله فيك, فعلاً شارت غلف انفست مكون Dragonfly Doji في نهايته, وهذي علامه للإرتداد ان شاء الله, وتستخدم هذي العلامه في المضاربه السريعه ولكن هم تعتمد على الشمعه الي راح تتكون بعدها. غالباً ماتكون الشمعه ايجابيه, ولكن في كم شارت شفته كان الشمعه سلبيه ومنها تدل على ثبات الاسعار.

بالنسبه لوقف الخساره, اقفال 172 يعتمد على حجم البيع على هذا السعر وان كان مطلوب أو معروض بكميات كبيره, بمعنى اصح اقفال وهمي أم لا. عشان جذي انا افضل اغلاق يومين في هذا السعر.

مرفق شارت يؤكد فائدة ال Dragonfly Doji لإخواني الأعضاء الي ماعندهم خبره عنه, بالتوفيق :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 75.5 KB   المشاهدات: 263

(فزاع)

عضو نشط
الشركة التجارية العقارية ش.م.ك مقفلة
الشركة : التجارية, رقم الشركة: 418

سعر الشراء : 218 ..
سعر البيع : اي هدف اعلى ..
وقف الخساره : 208 ..

(فزاع)

عضو نشط
وضوح شمعه يابانيه ايجابيه ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 15.6 KB   المشاهدات: 260

(فزاع)

عضو نشط
الى جميع الاخوان اللي ردوا بالموضوع ..
ان شاءلله راح ارد عليكم واحد واحد ..
ما استغنى عن توجيهاتكم ونصايحكم ..
والموضوع هذا للتجربه وللاستفاده ..
وانا مسويه لي مثل الامتحان ..
احتاج مساندتكم لي .. ولو بكلمة مشكور ..
واحتاج نصايحكم .. وتعليقاتكم وارائكم ..

دمتم بود ..

(فزاع)

عضو نشط
شركة منشات للمشاريع العقارية ش.م.ك مقفلة
الشركة : منشات, رقم الشركة: 433

سعر الشراء : 285 ..
سعر البيع : اي هدف اعلى ..
وقف الخساره : 280 لمدة يومين ( بعد نصيحة اخوي بورش ) ..

(فزاع)

عضو نشط
ظهور شمعة Bullish Concealing Baby Swallow

الملفات المرفقه:

الحجم: 12.6 KB   المشاهدات: 243

(فزاع)

عضو نشط
بارك الله فيك بو سالم

الله يسلمك يا بو الصح ..
مرورك شرفني ..
مشكور على ردك .. على وردك ..
مشكور على حروفك .. على نبضات قلبك ..

(فزاع)

عضو نشط

(فزاع)

عضو نشط
بارك الله فيك, فعلاً شارت غلف انفست مكون Dragonfly Doji في نهايته, وهذي علامه للإرتداد ان شاء الله, وتستخدم هذي العلامه في المضاربه السريعه ولكن هم تعتمد على الشمعه الي راح تتكون بعدها. غالباً ماتكون الشمعه ايجابيه, ولكن في كم شارت شفته كان الشمعه سلبيه ومنها تدل على ثبات الاسعار.

بالنسبه لوقف الخساره, اقفال 172 يعتمد على حجم البيع على هذا السعر وان كان مطلوب أو معروض بكميات كبيره, بمعنى اصح اقفال وهمي أم لا. عشان جذي انا افضل اغلاق يومين في هذا السعر.

مرفق شارت يؤكد فائدة ال Dragonfly Doji لإخواني الأعضاء الي ماعندهم خبره عنه, بالتوفيق :)

اها .. وايد استفدت من ردك ..
انزين بورش يعني الشموع اليابانيه جم نسبة دقتها ..؟
هل توصل لـ 95% ..؟

بالاضافه الى الاغلاقات الوهميه .. زيد عليهم وضع السوق ..:(

مشكور على ردك .. على كل حرف كتبته ..

بورش

عضو مميز
الى جميع الاخوان اللي ردوا بالموضوع ..
ان شاءلله راح ارد عليكم واحد واحد ..
ما استغنى عن توجيهاتكم ونصايحكم ..
والموضوع هذا للتجربه وللاستفاده ..
وانا مسويه لي مثل الامتحان ..
احتاج مساندتكم لي .. ولو بكلمة مشكور ..
واحتاج نصايحكم .. وتعليقاتكم وارائكم ..

دمتم بود ..

يعطيك العافيه ومشكور واتمنى هالمجهود والتعب يتواصل ياخوي :)
بس حبيت انبهك بالنسبه للشمعه ال Hummer هي غالباً ماتكون ايجابيه, ولكن تحتاج تأكيد في التداول الي بعده, اي بمعنى الشمعه الي بعد الهمر تكون عباره عن اشاره تأكيده للإرتداد ان شاء الله. مع وضع السوق الحالي شمعه التأكيد مهمه جدا بالنسبه لي

مرفق شارت يوضح ان الشمعه الي تكون بعد الهمر تحدد ان كان السهم راح يرتد يصعد أو يكمل ينزل

ومشكور مره ثانيه :)

الملفات المرفقه:

الحجم: 52 KB   المشاهدات: 186

(فزاع)

عضو نشط
يعطيك العافيه ومشكور واتمنى هالمجهود والتعب يتواصل ياخوي :)
بس حبيت انبهك بالنسبه للشمعه ال Hummer هي غالباً ماتكون ايجابيه, ولكن تحتاج تأكيد في التداول الي بعده, اي بمعنى الشمعه الي بعد الهمر تكون عباره عن اشاره تأكيده للإرتداد ان شاء الله. مع وضع السوق الحالي شمعه التأكيد مهمه جدا بالنسبه لي

مرفق شارت يوضح ان الشمعه الي تكون بعد الهمر تحدد ان كان السهم راح يرتد يصعد أو يكمل ينزل

ومشكور مره ثانيه :)

يا بعد قلبي والله يا بورش .. ( بغيت اكتب بدليه واناديك يا بوش :D ) ..

شمعة همر حبيتها من يوم صارت بالمؤشر السعري الفتره اللي فاتت ..
جيك عليها بالجارت ..

الملفات المرفقه:

الحجم: 10.5 KB   المشاهدات: 192

بورش

عضو مميز
اها .. وايد استفدت من ردك ..
انزين بورش يعني الشموع اليابانيه جم نسبة دقتها ..؟
هل توصل لـ 95% ..؟

بالاضافه الى الاغلاقات الوهميه .. زيد عليهم وضع السوق ..:(

مشكور على ردك .. على كل حرف كتبته ..

العفو ياخوي :) بالعكس انا قاعد استفيد منك بعد, وانت بعد مشكور :) وعلى كل ثانيه قاعد تتعب فيها تكتب بهالموضوع :)

بالنسبه للشموع اليابانيه هي علم بحالها, مثلها مثل موجات الإليوت. لايوجد نسب عاليه من الدقه في اسواق المال, وله الحين انا مليونير وخالص :p

طبعا الشمعات اليابانيه مؤشرات على الإراتداد أو مواصلة الهبوط, ولكن يفضل تستخدم معاها المؤشرات الفنيه الأخرى. حتى تتأكد تطمئن انت كمتداول. على سبيل المثال ... نفرض ان الشمعه الهمر تكونت في آخر الترند الهابط, ودعم فيبوناتشي 61.8% فأنت راح تتوقع ان السهم راح يكون شمعه ايجابيه في تداول اليوم الي بعده.

في كتاب انا استفدت منه وايد بالنسبه للشموع اليابانيه. وهذا هو رابط الكتاب http://depositfiles.com/en/files/5428052

وفي طبعاً أقوى كتاب في التحليل الفني للشموع اليابانيه, وحتى شركة Equis تمدحه وتوصي فيه وهو Japanese Candlestick Charting Techniques, Second Edition

بالتوفيق

أخوك\ بوجوري

بورش

عضو مميز
يا بعد قلبي والله يا بورش .. ( بغيت اكتب بدليه واناديك يا بوش :D ) ..

شمعة همر حبيتها من يوم صارت بالمؤشر السعري الفتره اللي فاتت ..
جيك عليها بالجارت ..

تمون افا عليك بس, اغير النك لي بوش الحين :p

(فزاع)

عضو نشط
العفو ياخوي :) بالعكس انا قاعد استفيد منك بعد, وانت بعد مشكور :) وعلى كل ثانيه قاعد تتعب فيها تكتب بهالموضوع :)

بالنسبه للشموع اليابانيه هي علم بحالها, مثلها مثل موجات الإليوت. لايوجد نسب عاليه من الدقه في اسواق المال, وله الحين انا مليونير وخالص :p

طبعا الشمعات اليابانيه مؤشرات على الإراتداد أو مواصلة الهبوط, ولكن يفضل تستخدم معاها المؤشرات الفنيه الأخرى. حتى تتأكد تطمئن انت كمتداول. على سبيل المثال ... نفرض ان الشمعه الهمر تكونت في آخر الترند الهابط, ودعم فيبوناتشي 61.8% فأنت راح تتوقع ان السهم راح يكون شمعه ايجابيه في تداول اليوم الي بعده.

في كتاب انا استفدت منه وايد بالنسبه للشموع اليابانيه. وهذا هو رابط الكتاب http://depositfiles.com/en/files/5428052

وفي طبعاً أقوى كتاب في التحليل الفني للشموع اليابانيه, وحتى شركة Equis تمدحه وتوصي فيه وهو Japanese Candlestick Charting Techniques, Second Edition

بالتوفيق

أخوك\ بوجوري

يا بعد قلبي والله يا بو جوري .. ( بوش الموقر ;) )
بس اتوقع ان اذا صار هالشي فـ اهو استثناءات .. ولكل قاعده شواذ ..
بس بو جوري على اي اساس يتم تحديد نقطة وقف الخساره ..؟

Dr.F

عضو نشط
مبارك عليك الشهر.. و تسلم اخوي فزاع..منت سهل طلعت:)

بورش

عضو مميز
يا بعد قلبي والله يا بو جوري .. ( بوش الموقر ;) )
بس اتوقع ان اذا صار هالشي فـ اهو استثناءات .. ولكل قاعده شواذ ..
بس بو جوري على اي اساس يتم تحديد نقطة وقف الخساره ..؟

ههههههههه حبيب والله...
نقطة وقف الخساره تحددها لما السهم يكسر الدعم وعشان نتأكد ننطر كسر الدعم لمدة يومين حتى لايكون مجال للشك في الاقفال الوهمي,
بالنسبه للإقفالات الوهميه لك في سهم مشاعر خير مثال, كان الدعم وخصوصا اذا كان دعم قوي, ويتم ايضا لما السهم يكسر ترند صاعد وانت تكون شاري في أعلى القمه.

شوف سهم مشاعر مرفق بالشارت, الدعم كان 550, ولكن لو فارضين ان وقف الخساره 540, كان الي شرى الحين خسران, لأن السهم اقفل وهمي على 540, وبعدها ارتد وصعد إلى 660 فلس. الي كان ناطر وقف خسارته يومين اقفال تحت 550 كان ربحان, ولي قطه على طول على 540 على اساس انه كسر الدعم كان خسران .

وتلقى بالشارت هذا بعد دراجون فلاي, وهذا دليل ان مو دائماً يكون ايجابي, ولكن يعتمد على مكانه في الترند والشمعه الي بعدها شنو تكون.

انا صارلي سنه اشوف واقرى عن التحليل الفني, ولكن توني صارلي شهر بديت ادرسه من الكتب. واذا عندك شي يفيدني قوله عشان اتعلم :)

بالتوفيق

الملفات المرفقه:

الحجم: 30.7 KB   المشاهدات: 158

(فزاع)

عضو نشط
مبارك عليك الشهر.. و تسلم اخوي فزاع..منت سهل طلعت:)

علينا وعليك يتبارك يا بعد هلي وناسي ..
الله يسلمك .. حاظرين انضبطك :cool:

(فزاع)

عضو نشط
نهههههههه حبيب والله...
نقطة وقف الخساره تحددها لما السهم يكسر الدعم وعشان نتأكد ننطر كسر الدعم لمدة يومين حتى لايكون مجال للشك في الاقفال الوهمي,
بالنسبه للإقفالات الوهميه لك في سهم مشاعر خير مثال, كان الدعم وخصوصا اذا كان دعم قوي, ويتم ايضا لما السهم يكسر ترند صاعد وانت تكون شاري في أعلى القمه.

شوف سهم مشاعر مرفق بالشارت, الدعم كان 550, ولكن لو فارضين ان وقف الخساره 540, كان الي شرى الحين خسران, لأن السهم اقفل وهمي على 540, وبعدها ارتد وصعد إلى 660 فلس. الي كان ناطر وقف خسارته يومين اقفال تحت 550 كان ربحان, ولي قطه على طول على 540 على اساس انه كسر الدعم كان خسران .

وتلقى بالشارت هذا بعد دراجون فلاي, وهذا دليل ان مو دائماً يكون ايجابي, ولكن يعتمد على مكانه في الترند والشمعه الي بعدها شنو تكون.

انا صارلي سنه اشوف واقرى عن التحليل الفني, ولكن توني صارلي شهر بديت ادرسه من الكتب. واذا عندك شي يفيدني قوله عشان اتعلم :)

بالتوفيق

والله انا قاعد اسوي بحث ..
وكل يوم اقرا ..
اكتب بقوقل اي كلمه تخطر على بالي ..
بس اكثر المعلومات قاعد اشوفها تنكتب بمنتديات سعوديه ..

أعلى