كل الشكرآآآآ Take-over

Buffett

عضو نشط
الأخ تيك أوفر يستحق أني أفتحله صفحه خاصه لأشكره وأيضا عشان أقدمله أعتذاري أذا لأن الوقت ما أسعفني لتسجيل شكري في صفحته اللي خصصها لسهم المجموعه د وذلك لصعوبة الكتابه من خلال الموبايل ‏،وبالنسبه للأخ كيرز أنا أشكره لتنبيهي للأمانه وبارك الله فيك

-------------------------------------

وانا بعد يابوطلال أحبك في الله ويشهد الله ان رايتك بيضه وما قصرت بكل شي وعسى الله يوفقك ويزيدك من العلم والرزق الحلال يا رب

ونبيك تكمل تعليمنا عالبرنامج :) يا "معلمي الكبير"

وألف شكر لك ولا تحرمنا من توصياتك طال عمرك ;)

أخوي تيك أوفر شنو توقعك بالنسبه لأتجاه السهم حاليا ‏؟ ياريت نقرأ وجهة نظرك مع جزيل الشكر

TAKE-OVER

موقوف
الأخ تيك أوفر يستحق أني أفتحله صفحه خاصه لأشكره وأيضا عشان أقدمله أعتذاري أذا لأن الوقت ما أسعفني لتسجيل شكري في صفحته اللي خصصها لسهم المجموعه د وذلك لصعوبة الكتابه من خلال الموبايل ‏،وبالنسبه للأخ كيرز أنا أشكره لتنبيهي للأمانه وبارك الله فيك

-------------------------------------

وانا بعد يابوطلال أحبك في الله ويشهد الله ان رايتك بيضه وما قصرت بكل شي وعسى الله يوفقك ويزيدك من العلم والرزق الحلال يا رب

ونبيك تكمل تعليمنا عالبرنامج :) يا "معلمي الكبير"

وألف شكر لك ولا تحرمنا من توصياتك طال عمرك ;)

مشكور يا اخوي الغالي و حبيبي
انا جاوبت على سؤالك عن الميتاستوك في قسم المواضيع المهمه
و اذا فيه اي اي استفسار ارجوك لا تتردد

TAKE-OVER

موقوف
أخوي تيك أوفر شنو توقعك بالنسبه لأتجاه السهم حاليا ‏؟ ياريت نقرأ وجهة نظرك مع جزيل الشكر

مؤشرات السهم الآن ارتفعت و اصبح وضع السهم جيد
و السهم فيه مجال يرتفع الى 198 ان شاءالله
مع العلم بانه 198 يعتبر مقاومه عنيفه و شرسه للسهم لانها تشكل الخط الاوسط من مؤشر Bollinger Bands
و اتوقع بانه راح يلامس السعر 198 و لكنه لن يستطيع كسره
و اتمنى ان يتم كسر 198
لان كسر هذا السعر
يعني بانه راح يتم الاستقرار على سعر 200
تمهيدا لانطلاق جوله ثانيه من الصعود
والله اعلى و اعلم

كيزر

عضو نشط
الأخ تيك أوفر يستحق أني أفتحله صفحه خاصه لأشكره وأيضا عشان أقدمله أعتذاري أذا لأن الوقت ما أسعفني لتسجيل شكري في صفحته اللي خصصها لسهم المجموعه د وذلك لصعوبة الكتابه من خلال الموبايل ‏،وبالنسبه للأخ كيرز أنا أشكره لتنبيهي للأمانه وبارك الله فيك ‏

بارك الله فيك اخوي الفارس الجسور والله يبيض وجهك (شكرك + اعتذارك) يدل على طيبك وطيب اصلك وانك رجل بما تحمله هذه الكلمه من معاني والله يوفقك ويرزقك من فضله .
وتقبل من اخوك كيزر اعتذاره لك وجزاك الله خير .
وصج انك فارس وجسور .

TAKE-OVER

موقوف

TAKE-OVER

موقوف
شنو تعليقك أخوي تيك أوفر على السهم في ظل الهبوط الحاد اللي حاش السوق ‏،‏ وشنو رايك بارك الله فيك

TAKE-OVER

موقوف
شنو تعليقك أخوي تيك أوفر على السهم في ظل الهبوط الحاد اللي حاش السوق ‏،‏ وشنو رايك بارك الله فيك

تقبل الله طاعتك يا اخوي
في آخر مشاركه لي في هذه الصفحه عن المجموعه الدوليه ( مشاركه رقم 24 ) ذكرت بانه مؤشرات السهم مرتفعه
و كنت متوقع بانه فيه مجال يرتفع و لكن النزول الحاد و الغير مبرر للسوق منع السهم من الارتفاع
و الآن السهم اغلق على الدعم الاول 184
الدعم الثاني 180 و الدعم الثالث 174
و يعتبر السعر 188 مقاومه اولى للسهم اذا نجح في كسرها فالهدف 192

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الله يجزاك خير يابوطلال

أعلى