اتصالات الثالثه

harbr2

موقوف
شباب لغوا الاكتتاب ولا الاني اكتتبت اول يوم مادري لغوا ولا ياريت الافاده وشكرا لكم

mezkar

عضو نشط
الاكتتاب شغال وماكو شيئ يوقفه وانا اليوم اكتتبت مالك شغل في اشاعات البعض الي هدفهم واضح وهو الحسد لاغير

الاكتتاب شغال وماكو شيئ يوقفه وانا اليوم اكتتبت مالك شغل في اشاعات البعض الي هدفهم واضح وهو الحسد لاغير
كلامك صحيح 100% بس المشكله ان اوراق الاكتتاب بالبنوك بالقطارة يعني بصراحة تحس ان الموضوع فيه شي غريب يعني بصراحة مايبون الناس تساهم وانا انصح العموم بالمشاركة تري الاكتتات مايتعوض وينتهي في 18/ 9/ 2008 وتذكرو هذا التاريخ

الواصل وصل

موقوف
كلامك صحيح 100% بس المشكله ان اوراق الاكتتاب بالبنوك بالقطارة يعني بصراحة تحس ان الموضوع فيه شي غريب يعني بصراحة مايبون الناس تساهم وانا انصح العموم بالمشاركة تري الاكتتات مايتعوض وينتهي في 18/ 9/ 2008 وتذكرو هذا التاريخ
فعلا كلامك سليم
يا اخوي ابوراشد الواصل
فعلا مايتعوض ولا يتطوف
وانا اضم صوتي معاك
واقول ياشباب اكتتبوا فيها
لاتخلونها والله فرصة من ذهب
بس وين الي يفهم

شلون نحصل على فورمة الاكتتاب ؟ اذا البنوك مافيها ؟
بسيطة جدا اما انك تعرف واحد يشتغل في بنك او روح سوق الجت
يقولك النماذج هناك بالهبل وعلي افا من يشيل
الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
الي يقاعد يصير حرب مو اكتتاب

*المسك*

عضو نشط
بسيطة جدا اما انك تعرف واحد يشتغل في بنك او روح سوق الجت
يقولك النماذج هناك بالهبل وعلي افا من يشيل
الله المستعان ولا حول ولا قوة الا بالله
الي يقاعد يصير حرب مو اكتتاب

بفلوس او ببلاش ؟؟؟؟

الصج ينقال

عضو نشط
مساكم الله بالخير

يا إخوان انا حاليا عندي ورقة الإكتتاب للحين ما عبيتها لكن قبل جم يوم قريت بجريدة الرؤية إن الأوراق هذه فيها خلل وإن شركة المقاصة الكويتية سحبت الأورقا من البنوك

شالحل مع الورقة الي عندي ؟؟؟

شباب انا اليوم الساعة11 حصلت على 15 نموذج اكتتاب وزايدين عندى انا اقول احانا صعبناهااااااااااا شوية وانا كلما اروح بنك احصل عندهم بس من اسمع كلامكم احس انة الاوراق انقرضت

AMR

عضو نشط
شباب انا اليوم الساعة11 حصلت على 15 نموذج اكتتاب وزايدين عندى انا اقول احانا صعبناهااااااااااا شوية وانا كلما اروح بنك احصل عندهم بس من اسمع كلامكم احس انة الاوراق انقرضت

يمكن لانج بنت !!!!!

انا مرتين اروح البنك و يقولون ما في

يمكن لاني .......... !!!!

هذا و الله اعلم

الصج ينقال

عضو نشط
:d:d

شراي1

عضو نشط
اخوي اكتتب وماعليك (1000) وعساهم يوافقون علي (1000) الدوس واجد عليها

NOCOMMENT

عضو نشط

يامعودة اذا زايدين عطينا منهم حرام تقطينهم
وحنا حفت رجلينا ولعنت خيرنا الرطوبة من الفرفرة على الافرع 3 بنوك وكلهم يقولون مافيه طقت جبدى ::verymad::

حتى حراس البنك قمت اوصيهم واقول بعطيكم اكرامية وهم ماكو فايدة :(

الفال الطيب

عضو نشط
وشغله جديدة توها طالعه هاليومين في بيت التمويل , السيستم قاعد يعلق احيانا , بالامس علق بالعارضيه ورحنا حق صباح الناصر ايضا معلق , والحمدلله حصلت فرع الرحاب شغال..!

.

ابو عبير

عضو نشط
لا الكتتاب ماشى بس فى بند غلط الدمج بو دينارين بيلغونه غلط طلع واوراق موجوده بس العالم جنهم بخباز برمضان بنك واحد ما يروحون كذا بنك

أعلى