كذب وافتراء..من ناس لاذمة ولاضمير..شركة الاتصالات

ضحية طمع

عضو نشط
الاشاعات وايد .

اولا اهلي في بيت التمويل واول يوم انا مكتتب ولله الحمد.

وبخصوص قانونية او وجود خطأ في النموذج هذا ليس بصحيح وارجو التأكد قبل نقل الاخبار .

لكن كلمة حق تقال موظفين البنوك البريد يوصل لهم في اليوم مرتين الصباح والمساء .

والموظفين وراهم اسر واهل ومن حقهم يعطونهم نماذج وانا اول من اخذ نموذج من اهلي وقيس على ذلك كل الموظفين.

لأسباب لأن البريد يرسل لهم مجلدين وكل مجلد 70 مكتتب يعني في اليوم كل فرع المسموح له باستقبال الطلبات 140 مكتتب ..فقط

وسلملي على رئيس المقاصة اللي من اول المتضررين بسبة هروب شركة زين وتضررها بدخول منافس لها بالسوق الكويتي .

واي استفسار عن الاكتتاب انا حاضر بعد استشارة الاهل :)

سلملم ياااالمركز المالي

أسد سليمان ملك

عضو مميز
الاشاعات وايد .

وبخصوص قانونية او وجود خطأ في النموذج هذا ليس بصحيح وارجو التأكد قبل نقل الاخبار .

والموظفين وراهم اسر واهل ومن حقهم يعطونهم نماذج وانا اول من اخذ نموذج من اهلي وقيس على ذلك كل الموظفين.

لأسباب لأن البريد يرسل لهم مجلدين وكل مجلد 70 مكتتب يعني في اليوم كل فرع المسموح له باستقبال الطلبات 140 مكتتب ..فقط

وسلملي على رئيس المقاصة اللي من اول المتضررين بسبة هروب شركة زين وتضررها بدخول منافس لها بالسوق الكويتي .

سلملم ياااالمركز المالي

جزاك الله خير

alabody

عضو نشط
شلون يقولون انهم راح يسحبون النماذج من البنوك وان الاكتتاب راح يلغونة

adel1968

عضو نشط
الاشاعات وايد .

سلملم ياااالمركز المالي

علي اي اساس قلت من حقهم لا يا اخي مالهم حق اذا تبي الصج ممكن ياخذ حق نفسه وشرط يكون حسابه علي بيت التمويل وليس من حقه انه ياخذ النماذج ويوزعها علي اهله وعلي ربعه لانه في ناس احق من هذيل كلهم وهم اللي حسابتهم علي بنك التمويل هؤلاء احق
وهذا يسمي واسطه وفساد داخل البنك وهذا لايجوز بعتقادي
اهم شيء انه الانسان يحلل ويحرم ولاكن لا يحلل علي كيفه او يحرم علي كيفه

الواصل وصل

موقوف
حسبي الله ونعم الوكيل

علي اي اساس قلت من حقهم لا يا اخي مالهم حق اذا تبي الصج ممكن ياخذ حق نفسه وشرط يكون حسابه علي بيت التمويل وليس من حقه انه ياخذ النماذج ويوزعها علي اهله وعلي ربعه لانه في ناس احق من هذيل كلهم وهم اللي حسابتهم علي بنك التمويل هؤلاء احق
لاوالله مالة حق هذي امانة والله سبحانة يسئلة عنها الناس ماهي لاقية النماذج والاخ يوزع علي اهله وربعه ويقول
(والموظفين وراهم اسر واهل ومن حقهم يعطونهم نماذج وانا اول من اخذ نموذج من اهلي وقيس على ذلك كل الموظفين ).
لاحول ولاقوة الا بالله

بورش

عضو مميز
الاشاعات وايد .

سلملم ياااالمركز المالي

لا ياحجي مو حقهم! الناس تراكض وتقعد من الصبح وتروح عند باب البنك, وآخرتها واحد نايم بالبيت زاهب له نموذج الإكتتاب بارده مبرده ؟ اي عدل هذا؟ والله العظيم انا اخوي يشتغل بالبنك الوطني, وقسماً بالله ما أخذت منه نموذج اكتتاب, وأهلي قاعدين يصفون مثلهم مثل الناس. عاد خربتوها مره وحده, بكل شي تبون واسطه

اذا كل يوم على قولتك 140 مكتتب بس, عيل 100% راح يمددون الاكتتاب, لأن يبي يغطون ال 50%, ولا جذي بتصير 20% والباجي هدايا لزعماء العرب؟

navy_q8

عضو نشط
جزاكم الله خير

saud101

عضو نشط
يا جماعة كلامكم صحيح ما يجوز لكن الاقربون أولى بالمعروف يعني لو أعرف واحد يشتغل في البنك ليش أروح و أبهذل عمري أقوله ييب لي طلب وأنتهي الموضوع (خلوكم واقعيين)

ابو عليا

عضو نشط
لا ياحجي مو حقهم! الناس تراكض وتقعد من الصبح وتروح عند باب البنك, وآخرتها واحد نايم بالبيت زاهب له نموذج الإكتتاب بارده مبرده ؟ اي عدل هذا؟ والله العظيم انا اخوي يشتغل بالبنك الوطني, وقسماً بالله ما أخذت منه نموذج اكتتاب, وأهلي قاعدين يصفون مثلهم مثل الناس. عاد خربتوها مره وحده, بكل شي تبون واسطه

اذا كل يوم على قولتك 140 مكتتب بس, عيل 100% راح يمددون الاكتتاب, لأن يبي يغطون ال 50%, ولا جذي بتصير 20% والباجي هدايا لزعماء العرب؟

لان اخوك ما فيه خير ...واللي مافيه خير لاهله ما فيه خير للناس

ابوخلف25

عضو نشط
ممكن طلب اهلك باي فرع ابي اطرش الوالده ابي ورقة وحدة بس

مراقب الاسهم

عضو نشط
قلت لكم سابقا

الازمه ((((مفتعله))))

http://www.indexsignal.com/vb/showthread.php?t=121770

والازمه بالتحديد ليس عند الافرع بالبنوك فهي وموظفيها والشهاده لله اللي يوصل لهم يوزعونه اول بأول

انا تقصيت الاثر الى ان وصلت ان ((((البنوك الرئيسيه|))) هي سبب المشكله هي من يحتكر النماذج لتعليمات متنفذين او كما ذكر احد الاخوان
خلاف بين المقاصه والبنوك ممكن بسبب (((فلوس الدمج))))

المقاصه مالها ذنب في ترسل يوميا من 60 الف طلب الى 110 الف طلب لكل بنك على حسب كلام احد الموظفين (((الشرفاء لي )))

وكما ذكر اخي الكريم في الموضوع ان اهله في بيت التمويل يوصل 140 طلب فقط يوميا

وانا ايضا لي معارف في بيت التمويل قالو لي نفس الحكايه ((((((((البنك الرئيسي يوزع لنا بالقطاره )))))

المسأله مسأله حسد واحكتار مايبون احد يكتتب وايضا البنوك زعلانه تبي تلهب من عمولات الدمج 2 دينار اللي وقفوها من اول يوم اكتتاب

أبو عمر

عضو مميز
لان اخوك ما فيه خير ...واللي مافيه خير لاهله ما فيه خير للناس

كلامك 100% غلط وكلام الأخ بورش هو الصح
عيل شلون هالديره اختربت الا من ها الواسطات والمحسوبيات !
وتقوله " أخوك ما فيه خير " ؟
الا بارك الله فيك وفي أخوك يا بورش

الناس تنطر طوابير .. شنو ذنبها .. وهذا يقولك " ما فيك خير لأهلك " !
مشكلتنا فى هالزمان الأنانية وكل واحد نفسي ..نفسي .. نسأل الله العافيه .

بالسعوديه الاكتتاب عن طريق جهاز السحب الالي او الانتر نت اعتقد ان المسئله متعمده الاكتتاب من 24 -8 ولليوم الفورمات شحيحه يجب ان يكون فيه تحقيق وتعديل طريقة الاكتتاب اللى عا عليها الدهر

boalons

عضو محترف

ابو سالم

عضو نشط
الشغلة متعمدة وكل هذا علشان يمددون الاكتتاب والسبب الثاني ان شركة الجوال أرفضت تأجر زين السعودية أبراج في مكة المكرمة

الدميرة

عضو نشط
الشغلة متعمدة وكل هذا علشان يمددون الاكتتاب والسبب الثاني ان شركة الجوال أرفضت تأجر زين السعودية أبراج في مكة المكرمة

الله يهديك هاي وين وهاي وين

اشدخل هالشغله في ذي وذيك :)

يبا الشغله ادارية بحته فقط لاغير وهم بعد تجارية

الشغله الاهم هي التجاريه وهي استغلال السيوله بالبنوك لاطول امد

والحجه بعدم توفر نماذج او توزيع النماذج باعداد معينة وحسب قدرة البنك يوميا

يالله صرنا ديرة بطيخ يلعبون فينا التجار والبنوك والشركات التجارية والمتنفذين على كيفهم ولارقيب ولاحسيب

الله يايعينكم يااهل الكويت على الادارة السماريه

أحمـــــــد

عضو نشط

لو انت موظف في بنك تعطيني انا النموذج ولا حق أخوك

وثانيا مانبي نماذج نبي الموظف يرد السلام بس اذا سلمنا

يا خوي خلها على الله

ديرتنا ديرت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ياسر الروقي

عضو نشط
ما نبي نحط بذمتنا شي لكن الازمه كأنها مفتعله
ومرات اقول لنفسي ان البراك والبنوان لهم علاقه
لكن شنو مصلحتهم بتأخير الاكتتاب
الشركه خلاص اشتغلت قاب قوسين او ادنى من دك عرش شركة شين

كوادر

عضو نشط
اليوم واحد من الربع امواعدنى يبى يبيعنى طلبات اكتتاب على 10 دنانير الطلب الواحد. اكتتب و يقول مو محتاج و عنده 20 دفتر. و خلال يومين راح يبيعهم فى سوق الجت.

أعلى